google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > قيود إصدار متعدد المقاطعات أو حظر بناء مشاريع الزجاج المسطح
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

قيود إصدار متعدد المقاطعات أو حظر بناء مشاريع الزجاج المسطح

فانيو www.glass.com.cn 2018-10-09 10:35:28

في السنوات الأخيرة ، لم يتوقف اهتمام الصين وتصحيح قضايا حماية البيئة ، وأصبح أكثر وضوحا في الخريف. حتى خلال اليوم الوطني، والإدارات ذات الصلة لا تزال تدفع اهتمام وثيق للقضايا البيئية في مناطق مختلفة من الغلاف الجوي، وأبلغت إدارة البيئة البيئة السماء معركة الزرقاء تعزيز مجالات رئيسية تشمل فرق التفتيش الغاز للاطمئنان على 3 و4 من بكين وتيانجين والمناطق المحيطة بها، ووجدت Fenwei السهول القضايا البيئية ، من وضع الإخطار ، هناك العديد من المشاكل في المنشآت الصناعية في المنطقتين لا تثبيت مرافق مكافحة تلوث الهواء أو غير طبيعي تشغيل مرافق التحكم في تلوث الهواء.

وينبغي لجميع المحليات تأسيس "القذرة فوضوي" آلية إدارة الأعمال الحيوية، لمواصلة تحسين "التلوث المنتشرة" معايير الاعتماد للشركات وتطالب التصحيح، ووضع حد لبحزم، "المنتشرة في التراب" المشاريع ولقد تم حظره "الأوساخ المنتشرة" خارج الموقع شركات نقل، وتجدد. قبل نهاية سبتمبر 2018، حول الانتهاء من جولة جديدة من "الأوساخ المنتشرة في" أعمال التحقيق الشركات، وفقا لمبدأ "المحطة الأولى بعد حكم"، وتنفيذ التخلص التصنيف. اغلاق حظر على الدرجة، وتأكد من أن "اثنين من ثلاثة واضحة" (قطع المياه الصناعية، والكهرباء، وإزالة المواد الخام والمنتجات والمعدات الإنتاج)، نقل متكامل للطبقة، وفقا للقانون يجب أن تذهب من خلال إجراءات الموافقة ذات الصلة وفقا للوائح، الترقية من أجل تحويل الطبقة ، يجب تنفيذ الإدارة المتقدمة للمؤسسات المتقدمة ، وستقوم الإدارات المعنية بالتوقيع على التجربة قبل أن يتم تشغيلها.

منذ 1 أكتوبر 2018 ، التنفيذ الصارم لحدود الانبعاثات الخاصة للإسمنت والصناعات الأخرى والمراجل الصناعية ، وتطوير مرافق التحكم في التلوث في الصناعات الرئيسية. مواصلة تعزيز المؤسسات الصناعية التحكم في الانبعاثات الهاربة، وفقا للشروط رخصة الانتاج الآمن، وتنفيذ تخزين مغلقة، ونقل الحضانة، ونظام جمع واكتمل بشكل اساسي قبل نهاية ديسمبر 2018.

2018 الشتاء، بكين وتيانجين والسهول المحيطة بها وFenwei لا يفضي إلى الهواء البارد جنوبا انتشار الأسلحة النووية، ونحن سوف تضمن أن جميع التدابير تندرج في الواقع، حتى أن نوعية الهواء لا يمكن أن تنتعش، على أساس التحسن المطرد.

تشديد الرقابة على صناعة الزجاج باعتبارها واحدة من الرئيسية البيئية، في الآونة الأخيرة، أصدرت سلسلة من عدة محافظات وثيقة حول بناء الزجاج المسطح سيقتصر أو حتى المحظورة.

flat glass

قامت مقاطعة سيتشوان بمراجعة قانون منع ومكافحة تلوث الهواء لزيادة العقوبات على الانتهاكات

مشروع التعديلات المقترحة في الوقاية والسيطرة على تلوث الهواء في المناطق مفتاح مقاطعة سيتشوان ترسيمها، وتنفيذ التنسيق الإقليمي، التخطيط المتكامل والوقاية المشترك ونظام التحكم، وبخاصة حدود ملوثات الهواء الانبعاثات ومعايير الانبعاثات مركبة أكثر صرامة فضلا عن القيود الإقليمية وغيرها من التدابير. من ويتركز السكان في المدن والتخطيط الحضري وتنفيذ تخطيط مساحة العلمي والصناعي، ورقابة صارمة من جديد، والحديد موسعة والصلب والبتروكيماويات والكيماويات وصهر المعادن غير الحديدية والاسمنت والزجاج لوحة، وبناء السيراميك وغيرها من مشاريع البناء تلوث الهواء الخطيرة، وأحكام المناطق الحضرية المبنية يجب على المؤسسات التي تعاني من تلوث هواء خطير أن تنتقل تدريجياً أو ترمم أو تتحول أو تنسحب من الخطة ؛ أن ترسم المنطقة الخالية من التلوث العالية في المدينة.

زيادة العقوبات على سياق الانتهاكات، مشروع التعديلات المقترحة، ورفض تنفيذ الشركة لوقف الإنتاج أو إنتاج محدود، والتوقف عن العمل أو مباني هدم الموقع الترابية وغيرها من التدابير الطارئة الطقس التلوث الثقيلة، على النحو الذي تحدده الحكومات الشعبية المحلية فوق قسم الإشراف والإدارة على مستوى المحافظة غرامة لا تقل عن 10000 يوان ولكن ليس أكثر من 100 ألف يوان.

تعزز مقاطعة هيلونغجيانغ بشكل شامل حماية البيئة البيئية وتحارب بصرامة منع التلوث ومكافحته

تعزيز السيطرة على مصدر الصناعة. المجالات الرئيسية، ومستجمعات المياه الرئيسية، والصناعات الأساسية والتخطيط التخطيط الصناعي لتنفيذ تقييم الأثر البيئي، وضبط وتحسين التخطيط الصناعي لا تلبي حجم وهيكل وظيفي التوجه البيئة الايكولوجية. تلعب التخطيط والقيود التنظيمية دور التخطيط EIA، وتنفيذ بيئة نهج الوصول متباينة، وفرض رقابة صارمة على استهلاك كميات كبيرة من الطاقة، واستهلاك مواد عالية، واستهلاك كميات كبيرة من المياه، ومشاريع البناء زائدة على مستوى منخفض، وكذلك ذات الصلة إلى الخطر، والتي تنطوي على المخاطر البيئية الرئيسية والعناصر الثقيلة الأخرى. يمكن تعديل مواصفات الصناعية بناء حديقة للمنطقة الجديدة والمناطق الصناعية ومناطق التقنية العالية من التركيز والسيطرة، والموعد النهائي الامتثال. مواصلة حل الطاقة الفائضة، غير الحديد والصلب والاسمنت والألمنيوم كهربائيا، والزجاج لوحة وغيرها من الصناعات ذات القدرة على الإنتاج، فمن الضروري لضمان تنفيذ يجب على قدم المساواة أو تخفيض جديد بديل. بناء المناطق الحضرية المبنية والمناطق الرئيسية بشكل كبير الشركات الملوثة والخطرة نقل المواد الكيميائية للمؤسسات، بحلول نهاية عام 2018، السوق ذات الصلة (ال) الحكومة (مكتب الإداري) لتطوير برامج خاصة للجمهور.

اصدرت خنان "خطة العمل الثلاثية للوقاية من التلوث والسيطرة عليه فى مقاطعة خنان (2018-2020)"

متطلبات البرنامج، وذلك قبل نهاية شهر أكتوبر عام 2018، لتشجيع سبعة الصلب والكربون 73 والكلنكر الاسمنت 43، ست شركات رائدة لتطوير منخفضة للغاية تحويل الانبعاثات الزجاج المسطح. قبل نهاية 2019، في المحافظة الصلب والألومنيوم والسعي لاستخدام الكربون والاسمنت والزجاج وفحم الكوك والألومنيوم انبعاثات منخفضة للغاية لاستكمال التحول.

تحسين حاجز الدخول للمشاريع التي تعمل بالفحم. التنفيذ الصارم لأحكام الوطنية والإقليمية الرئيسية صناعة الفحم الوصول، وفرض حظر على مبدأ جديد، توسع بسيط من الطاقة الانتاجية من الفحم والفحم والحديد والصلب والألمنيوم كهربائيا والاسمنت والزجاج والصناعات الكيماوية الفحم التقليدية، فحم الكوك وغيرها من 8 فئات من الطاقة الزائدة المشاريع التقليدية الصناعية وحظر حديقة كيميائية جديدة في المحافظة والحديد والصلب والاسمنت والألمنيوم كهربائيا، والزجاج وغيرها من الصناعات لم تعد محافظة استبدال القدرة على التنفيذ.

بالديون الشركات الملوثة للانتقال إلى المدينة لتسريع المناطق الحضرية الكبيرة، والمناطق المزدحمة والشركات الملوثة بشكل كبير في وديان الأنهار الرئيسية والمواد الكيميائية الخطرة وغيرها من المخاطر البيئية نقل الشركات واغلاق الخروج، وتعزيز تنفيذ عدد من الاسمنت والزجاج، وفحم الكوك، الشركات الثقيلة مثل التراجع الصناعة الكيميائية من المدينة.

تفوز مدينة شاندونغ هيزه بالمهمة الرئيسية لخطة عملية الحرب الدفاعية للسماء الزرقاء

الذي يشير إلى فرض رقابة صارمة على قدرة "اثنين عالية" صناعة جديدة. يحظر الطاقة الإنتاجية الجديدة الصلب وفحم الكوك، والألمنيوم، ويلقي والاسمنت والزجاج لوحة، وتنفيذ صارم من الحديد والصلب والاسمنت والزجاج لوحة وغيرها من التدابير استبدال قدرة الصناعات للتنفيذ. (لجنة التنمية والاصلاح لبلدية لجنة مدينة برسالة قاد) التمسك ب "أي زيادة في الانبعاثات"، يجب أن "اثنين عالية" المشاريع الجديدة صناعة تنفذ بدقة بديل تخفيض انبعاثات 'هو المبدأ البديل المكافئ متطلبات استثنائية "، تنفيذ "ضغط جديد على القديم" على "الضغط كبير على صغير"، "منخفضة الضغط العالي"، المشروع الجديد، مرة واحدة كلفت، واستبدال متكاملة من المشاريع القديمة إلى وقفها في نفس الوقت.

مدينة خه تسه ومقاطعة لتسريع الانتهاء من نقل المنطقة أغلقت المؤسسات الملوثة بشدة أو الإقلاع عن التدخين، وتعزيز تنفيذ عدد من الاسمنت والزجاج لوحة، وفحم الكوك والكيماويات وغيرها من المشاريع الثقيلة نقل الشركات المسببة للتلوث. يحظر إنشاء مجمعات كيميائية جديدة وزيادة تصحيح المتنزهات الكيميائية الموجودة. يجب أن يكون لدى الشركات التي شطبت بوضوح جدولاً زمنياً واضحا وأن توقف الإنتاج بعد الموعد النهائي.

منذ 1 أكتوبر 2018 ، التنفيذ الصارم لحدود الانبعاثات الخاصة للإسمنت والصناعات الأخرى والمراجل الصناعية ، وتطوير مرافق التحكم في التلوث في الصناعات الرئيسية. مواصلة تعزيز المؤسسات الصناعية التحكم في الانبعاثات الهاربة، وفقا للشروط رخصة الانتاج الآمن، وتنفيذ تخزين مغلقة، ونقل الحضانة، ونظام جمع واكتمل بشكل اساسي قبل نهاية ديسمبر 2018.