google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > الفرص والتحديات التي تواجهها النوافذ والأبواب الستائر الجدار المؤسسات في 2018
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

الفرص والتحديات التي تواجهها النوافذ والأبواب الستائر الجدار المؤسسات في 2018

فانييو www.glass.com.cn 2018-01-31 14:54:34
وكما يقول المثل القديم ، فان اتجاه العالم سينقسم لفتره طويلة. الباب والجدار الستائر النافذة صناعه هو نفسه ، بعد 2017 سنوات من جولة بائسه من الكواليس ، وسوف تقتل الكثير من الحصان الأسود الجديد ، فانها سوف تجعل وعاء كامل في 2018.
  
وفي الوقت نفسه ، وبسبب الفجوة بين المعلومات والإدراك ، ستقدم الصناعة بأكملها اتجاها للتفرقة علي مستويين. ماذا يعني ذلك؟ في شروط للشخص العادي ، والاعمال ستكون بائسه والاعمال ستكون أفضل!
  
أولا وقبل كل شيء ، دعوانا نتحدث عن هذه الأبواب والنوافذ ستاره الجدار الناس الرعاية حول الكلمات الرئيسية ، 2018 سوف تستمر في ان تصبح طبيعيه:
Glass curtain wall
  
   ① حرب الأسعار
  
ما كل الناس لا يريدون ان يرواه هو ان الصناعة كلها ليس لها ثمن الحرب للراحة ، وعندما تفقد كل ما تبذلونه من الملابس الداخلية ، وهناك رجل اعمال أكثر جنونا هناك ، وقال ان هذا المنتج هو حر في إرسال. لا اعتقد انني مثيره للمخاوف ، 0 يوان شراء ، استراتيجية مجانية ، وهلم جرا النموذج التجاري ، وقد تم في كل مكان في الصناعات الأخرى ، والباب والزجاج الستائر الجدار النافذة لن يدخر.
  
ربما هذه الوحوش بسبب التفكير الإنترنت ، فانها لن تعطي حقا لكم الحرة ، ولكن كنت لا تجرؤ علي تخيل ، فهي في الأبواب والنوافذ من الستار صناعه الجدار ، وإدخال الجنون الخاص إلى إلياس من نموذج الاعمال التجارية ، لان هذه هي النتيجة الحتمية للمنافسة في الصناعة.
  
ومن المستوي الوطني الكلي ، أصبحت القدرة المفرطة عقبه رئيسيه امام التنمية الوطنية. مخزون كبير من العقارات ، وتعزيز الخرسانة ،زجاج، والاجهزه وهلم تم ذلك علي عدم توازن الصناعة التحويلية في العرض والطلب ، وهذا كله هو السبب في حرب الأسعار الهامه.
  
وبعد سنوات قليله بسبب التنمية العقارية الصناعة الانفجار ، ومستويات مختلفه من الموظفين يتدفقون علي الأبواب والنوافذ الستار صناعه الجدار ، وحاله السوق كانت العرض المفرط الخطيرة ، والعديد من الشركات من أجل البقاء في المنافسة ،
  
   ② ارتفاع المد من السعر
  
منذ 2016 إلى 2017 ، مفتشي حماية البيئة في الصين ، وهذا هو السبب الرئيسي للزيادة في الأسعار.
  
لان البلد هو توحيد هذه الصناعة ، والمزيد من الحماية البيئية ، وأكثر صحة ، وأكثر اخضرارا ، والطلب علي توفير الطاقة ، وجعل جميع أنواع المواد الخام تكاليف علي التوالي. الاضافه إلى ذلك ، ومع تصنيع المنتجات ورفع مستوي الجودة ، فان نوعيه احتياجات الموظفين ستزداد ارتفاعا ، تليها زيادة في تكاليف العمالة. الاضافه إلى ذلك ، فان الإيجار ، وارتفاع المياه والكهرباء ، وارتفاع تكاليف اللوجستيات وما إلى ذلك علي العوامل ، واتجاه ارتفاع الأسعار.
  
علي الرغم من ان في 2017 شهدت أيضا مجموعه صغيره من التقلبات والهبوط ، ولكن الاتجاه العام للصناعة بأكملها يظهر اتجاها تصاعديا.
  
   ③ إغلاق المد والجزر
  
بسبب الثمن من المد والجزر وجنون الحرب ، وقدوم هو المد الختامي.
  
وفي العام الماضي ، أغلقت شانغهاي سوقا لمواد البناء القديمة بشكل مستمر ، والمواد البناء الكبيرة في شانغهاي بودونغ تشنغ ، وسوق تسعه نجوم لمواد البناء ، ويحتل السوقان حجم آلاف من الفدان ، ويصل الرقم السنوي إلى مليارات اليوان
  
الاضافه إلى سوق مواد البناء الكبيرة هذه ، اضطرت الدولة أيضا إلى إغلاق بعض شركات "التلوث المتناثر" ، وفقا لإحصاءات مفتشي حماية البيئة الخفيفة في العام الماضي ، وأغلقت المشروع بحيث يرتفع إلى 176,000.
  
والأسباب الكامنة وراء ذلك ، من ناحية ، نوعيه هذه المشاريع ، والأداء ، لا تصل إلى المعايير الوطنية ، ومن ناحية أخرى ، فان النتيجة الحتمية لفرط العرض.
  
التفكير في هذا المشهد ، ونحن نتساءل عما إذا كان يمكن للصناعة لا تزال تفعل ذلك ؟ أين طريقنا للخروج ؟
  
ما هو المخرج ؟ كثير من الناس وضعوا أنفسهم في المنزل للحفاظ علي رؤوسهم إلى أسفل ، ولكن رفض البحث عن الطريق ، وبطبيعة الحال ، سوف تواجه الفشل. في المنزل وراء أبواب مغلقه من العصر قد مرت ، والصناعة السابقة 5-10 سنه ستحدث تغييرا كبيرا ، والآن صناعه 3-6 شهرا سيحدث تغييرا كبيرا ، ونصف شهر سيحدث الكثير من التغييرات الصغيرة.
  
والشيء نفسه هو القيام الباب والجدار ستاره النافذة ، والبعض الآخر استخدام المعدات اليه مما كنت متقدمة ، واستخدام نماذج الاعمال التجارية ، والنماذج التسويقية وهلم تم أكثر تقدما من أنت ، كيف تتنافس مع الآخرين ؟
  
في الواقع ، والتفكير في الأمر ، ونحن لا نفكر بوضوح في الأشياء المنزلية ، وبعد الخروج هناك شعور فيستا.
  
   ① مرتين الديكور المد والجزر
  
في نهاية العالم الماضي ، دخلت الدفعة الاولي من المساكن التجارية مرتين ، وتجديد البيت القديم زيادة سريعة ، وعدد كبير من الدراسات الاستقصائية للبيانات تظهر ان أكثر من 25 ٪ من الناس علي استعداد لاستبدال ويندوز ، والنوافذ لديها متطلبات اعلي.
  
   ② الصناعة 4.0
  
الروبوتات ، والذكاء الاصطناعي في كل وقت في التقدم ، وقد تم منذ فتره طويلة من تحقيق المصانع غير الماهوله ، وبناء الديكور ، وإنتاج المصنع ، والأبواب والجدران والنوافذ سيتم أتمته الروبوت.
  
النوافذ الأخرى والأبواب الستار الجدار البناء المؤسسة تستخدم بالفعل الطائرة لأضافه مدفع ، منزلك لا يزال يستخدم الدخن المتخلف ؟
  
   ③ الاسره الجديدة
  
الجيل الجديد من 80 ، أصبحت القوه الرئيسية لشراء المنازل ، والبيئة السكنية ، ونوعيه الحياة والطلب العالي جدا.
  
ربما كانت قصيرة من المال ، ولكنها هي مجموعه من نوعيه الحياة "ليست سيئه المال" الناس الجدد ، فهي ملزمه لجلب هذه الصناعة منجم جديد للذهب.
  
فأنكى ، وحديقة بيونسيه وهلم تم ذلك علي هذه الصناعة العمالقة ، وقد وضعت بالفعل قدم علي ناجتس جديده من الطريق ، في غرفه غلاف فني لجعل المعيار. هل لديك الأبواب والنوافذ التي تلبي احتياجات البشر جديده وجديده ، وعلي استعداد للسماح 80 والمقبل علي استعداد لدفع لك ؟
  
الشباب ، هو القوه الرئيسية للاستهلاك الباب والنافذة ، ومفهومها سيغير أيضا الاتجاه السوقي للتنمية. من الاحتياجات الوظيفية السابقة سيصبح من المالوف ، والتمتع الشخصية ، والأبواب والنوافذ ليس فقط الديكور الاسره نقيه ، والناس أيضا أعطاه السعي للأزياء ، وشخصيه الدعاية ، والتمتع بمعني الحياة رسول. الجدة والتغيير سيكون التيار الرئيسي للباب المستقبل والاستهلاك النافذة.
  
   ④ التجزئة الجديدة
  
وكما يقول المثل ، فان الفنون القتالية العالمية ليست مكسوره ، عند فتح متجر المادية علي الأرض ، وهو شخص بالفعل في التفكير في الإنترنت من المنتجات المباعة إلى آلاف من الأسر المعيشية.
  
وعندما كنت تعتقد ان اللعب مع الحرف الصغيرة ، للانخراط في العيش علي الفكر هو المالوف جدا ، ولكن شخص بالفعل في وضع التجزئة الجديدة ، والكمال مزيج من الإنترنت وغير متصل. سيقومون بتقسيم والتهام السوق الخاصة بك ، ولكن الكثير من الناس لا يعرفون.
  
وقد نشات نماذج جديده للبيع بالتجزئة في جميع انحاء الصناعة ، والأبواب والنوافذ ليست استثناء.