google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > الاحتياطات والنصائح لتركيب الباب والأختام النافذة
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

الاحتياطات والنصائح لتركيب الباب والأختام النافذة

فانييو www.glass.com.cn 2017-12-27 11:54:06
وعاده ما يتم تركيب الأبواب والنوافذ مع الأختام ، والتي يمكن ان تكون الغبار ، والمضادة للماء ، والعازلة للصوت. ومع ذلك ، كثير من الناس ليسوا علي دراية به ، وخاصه في تركيب هذا الجانب.
  
وتستخدم أختام الأبواب والنوافذ في المقام الأول في أبواب الصلب البلاستيكية والنوافذ وأبواب ألمنيوم والنوافذ والأبواب الخشبية والنوافذ والأبواب المكسوة بألومنيوم والنوافذ وغيرها من الأبواب المزخرفة والنوافذ المعمارية. باب السوق والأختام النافذة عموما من البولي كلوريد الفينيل ، والبلاستيكية المعدلة ، والملاحم ، وختم ايلاستومر (بما في ذلك الكهروضوئية ، TPE ، التجارة الكترونيه ، البوب) ، والسيليكون وغيرها من المواد تشكيل القذف. وفقا لاستخدام مختلفه يمكن تقسيمها إلى أبواب الباب غطاء الأختام ، قمم ، والزجاج ختم الشريط (المطاط) ثلاث فئات رئيسيه. وتستخدم أساسا الأختام الباب/الأكمام لختم بين الأبواب وإطارات الباب ، في حين ان قمم تستخدم أساسا لختم بين الأبواب والأطر ، والأختام الزجاجية تستخدم أساسا لختم بين الزجاج والأبواب والصناديق.
  
طريقه التثبيت من الباب والنافذة ختم الشريط
  
   1. الزجاج حصيره وختم الشريط
  
إطارات النافذة ، يجب ان تكون ملحومه وشاح إلى الجانب الصحيح من الشريط المطاطي وفقا للاتجاه الصحيح مع الاسطوانه الخاصة سيكون من الصعب قليلا لدفع شريط المطاط في الأخدود التشكيل الجانبي ، في حين ان الشريط المطاطي الضغط الهبوطي في الأخدود جزءا لا ونظرا لان الشريط المطاطي ينتمي إلى الايلاستومر ، فان ضغط اللفة قد يؤدي إلى التراجع.
  
الأسلوب الصحيح هو: عندما يتم تثبيت الشريط إلى طرفي الواجهة ، ينتهي شريط الغراء إلى منتصف العودة إلى نقطه ، وترك 2-3 سنتيمتر من هامش الانكماش ، ومن ثم قطع الأخدود جزءا لا يتجزا من داخل الفم.
  
   2. زجاج الطبقات
  
الغراء الشريط يضغط علي السطح الصحيح لوضع الشريط اللاصق في الأخدود الملف ، ومن ثم اضغط علي سطح مكشوف لقطاع المطاط لدفع الشريط إلى الفجوة بين الزجاج والصورة. الطرفين من الشريط المطاطي إلى الظهر الأوسط قليلا ، وترك طول 1-2 سم بعد قطع ، والضغط في الفتحة.
  
   الاحتياطات لتركيب الباب والأختام النافذة
  
1 ، قبل تركيب الزجاج لأزاله الأنقاض بعناية في الفتحة ، مثل مدافع الهاون ، والطوب ، والخشب ، وهلم ، وينبغي وضع الزجاج بعناية ، لضمان ان كلا الجانبين من الفجوة بالتساوي ، وفي الوقت المناسب ثابته ، لمنع التشرد الاصطدام ، انحرفت عن مركز الأخدود.
  
2 ، وختم المطاط الشريط لا يمكن سحب ضيق جدا ، وطول 20-30mm من طول الجمعية. وينبغي ان تكون جزءا لا يتجزا من التثبيت في مكان ، سطح مسطح ، والزجاج ، والزجاج الأخدود الاتصال وثيق ، لذلكزجاجالقوه المحيطة حتى. وينبغي ان يميل الشريط المطاطي في الزاوية إلى قطع الاتصال وان يكون رهينة بشكل أمن عند نقطه الانقطاع.
  
3 ، مع ختم الزجاج الثابتة المانعة للتسرب ، وينبغي ان تستخدم أولا المطاط أو كتل المطاط سيتم استخدامها للضغط علي الزجاج ، وترك الفجوة الحقن ، وعمق الحقن البلاستيكية لا ينبغي ان يكون اقل من 5mm ، في هلام قبل الشفاء ، وينبغي الحفاظ علي
  
4 ، والجزء العلوي من موقع التثبيت عموما في نافذه (الباب) مروحة ، ومروحة مربع حول أو جسر ختم (ملف كتله الرياح) ، وتعزيز الختم بين المربع والمروحة.
  
5. المواصفات العليا هي عامل هام يؤثر علي دفع الأبواب والنوافذ وضيق الماء ، ويؤثر أيضا علي الباب ونافذه التبديل القوه. اعلي المواصفات كبيره جدا أو عاليه جدا ، وليس من الصعب تجميع فقط ، ولكن أيضا لزيادة الحركة الباب والنافذة المقاومة ، وخصوصا عندما المقاومة الاوليه وإغلاق عندما الموقف النهائي المقاومة أكبر.
  
6 ، ومواصفات صغيره جدا ، أو ارتفاع قمم عمودي ليست كافيه ، من السهل الخروج من الأخدود ، بحيث الباب والنافذة الأداء الختم خفضت إلى حد كبير. اعلي الحاجة إلى الخضوع لعلاج السيليكا ، ونوعيه المظهر العلوي من السطح مستقيم ، واللوحة السفلية والشعر العمودي علي نحو سلس ، لا الانحناء ، لا نقطه علي الأرض ، وذلك تمشيا مع احكام من 0.2 mm.