google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > عده طرق التثبيت من المرايا الزجاجية الجدار الزخرفية
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

عده طرق التثبيت من المرايا الزجاجية الجدار الزخرفية

فانييو www.glass.com.cn 2018-01-04 14:50:21
جدار زجاجيه مراه زخرفيه من التركيب عامه من أسلوب ثابته من ثلاثه, اي, مسمار-صلب أسلوب, لصوق أسلوب والأسلوب من ضغطه مدمجه.
  
   1 مسمار الطريقة الصلبة
  
هذا الأسلوب هو استخدام مسامير لإصلاح مراه الجدار الزجاجي الزخرفية علي سطح الجدار (أو أسطواني ، اعلي) القاعدة. وفيما يلي الخطوات المحددة:
  
(1) جدار معالجه سطح الاحتياجات ، لا البطن الطبل ، وغير متساو ، إذا كان يمكن استخدام الجدار نعومه مباشره للتثبيت ؛ والا ، فان استخدام قذائف الهاون الاسمنتيه (مثل الحق في أضافه كميه مناسبه من مسحوق مقاومه الرطوبة أفضل) ، وتجريف التسوية مره أخرى.
  
(2) ثقب الحفر كل مراه الجدار الزجاجي الزخرفية علي الحاجة إلى الحفر من أصل أربعه تركيب الثقوب الثابتة ، وينبغي ان يكون الثقب موزعه بالتساوي ، وليس قريبه جدا من حافه المراه لمنع تكسير. الآن السوق علي بيع القوالب النمطية الجدار الزجاجي مرايا الزخرفية عموما تم تركيب الثقوب ، والزجاج غير متبلور يمكن ان يكون في نقطه المعالجة المهنية لكمه.
  
ضع المراه الزجاجية علي الحائط ثم ضع المراه في الموقع المقابل للجدار. من خلال الثقوب في المراه الزجاجية ، ثقب المقابلة في الجدار ، وأزاله المراه ، مع المثقاب الكهربائية أو المطرقة علي الجدار الذي وضع علي المكان من الثقب ، وينبغي ان تستند الفتحة علي اختيار حجم المسمار لتحديد ، وعموما اقل من 3 مم المسمار القطر النهائي الراس.
  
(3) رصف المواد طوقا من أجل منع الجدار الذي تسببه الأعشاب غير المتكافئةمراه زخرفيه زجاجيهمعطوبة ، ينبغي ان يكون في المراه والجدار بين أضافه ماده وساده. بطانة المواد الحرارية ويفضل استخدام رقيقه شعر أو الإسفنج صفيحه ايلاستومر ، 2 ~ 3 ملم سميكه ، مع الغراء الأبيض لصق نقطه ثابته علي الجدار ، وحجم المواد طوقا اقل من 10 ~ 15 ملم ، بحيث بعد تركيب المراه ، مع لصق السد مغلقه حولها.
  
(4) تركيب مراه زجاجيه قبل التركيب ، ينبغي ان يكون في الجزء الخلفي من مراه زجاجيه لصق طبقه من الورق كرافت الحماية. الطريقة المحددة هي ، أولا في المراه بالفرشاة طبقه من العلكة البيضاء ، ومن ثم قطعه من ورقه كرافت لصقها علي الجزء الخلفي من المراه ، ومن ثم كشط مع لوحه بلاستيكية مسطحه. في جدار الثقب في المسامير البلاستيكية جزءا لا يتجزا من التوسع ، والمراه إلى حفره جيده في المكان ، مع مسامير ثابته ، وتشديد قطري ، إلى مراه زجاجيه علي نحو سلس دون اهتزاز من المستحسن.
  
(5) مغلقه حول تركيب الزجاج الثابتة ، من أجل منع تسرب الرطوبة في المراه وراء ، والتي تؤثر علي حياه ونوعيه المراه ، وينبغي استخدام لصق السد إلى المراه والجدار بين الفجوة الكامنة الكثيفة.
  
   2 أسلوب اللصق
  
باستخدام لاصقه مع قوه الترابط العالي ، يتم لصق المراه الزجاجية مباشره علي قاعده الجدار. هذه الطريقة مناسبه لتركيب جدار سطح داخل متر مربع واحد. إذا كان حجم المراه أكبر ، أو ان السقف مثبت في المراه ، فمن الأفضل استخدام المعجون والمسمار طريقه الجمع الصلبة لضمان ان تلف المراه ، لن يصب الناس.
  
تفاصيل اللصق هي كما يلي: تنظيف الجزء الخلفي من المراه وأزاله الغبار والرمال. ألصق طبقه من ورق كرافت علي الجزء الخلفي من المراه كطبقه واقيه. ثم علي المراه علي الجزء الخلفي من ورقه كرافت وعلي سطحت بالفرشاة الغراء العالمي ، عندما السطح الغراء لا عصا إلى اليد ، مراه زجاجيه مقدما من قبل خط الموقف لصقها مباشره علي الجدار. اضغط علي المراه بيدك بحيث يتم ربطها باحكام بالحائط وتلاحظ اللصق في الزوايا. عندما تلصق المراه اغلق المحيط بمرهم السد
  
وتجدر الاشاره إلى انه في لصق المراه من قبل ، ينبغي ان تضمن ان مستوي الجدار ، أو ينبغي استخدامها الاسمنت الهاون كشط علي نحو سلس. الاضافه إلى ذلك ، لا يمكن المغلفة لاصقه مباشره علي الجزء الخلفي من المراه لمنع تلف التاكل في طلاء المراه.
  
بالاضافه إلى ذلك ، بالاضافه إلى استخدام لاصقه لاصقه ، يمكنك أيضا استخدام شريط مزدوج الجانب للصق المراه. هذا الشريط المزدوج الجانب هو المغلفة علي كلا الجانبين من لوحه الإسفنج المصنوعة من القوه العالية الذاتية اللاصقة ، حوالي 2-3 مم سميكه ، وهناك مرونة معينه. عند استخدامها ، وقطع إلى 5-10 سم شريط واسع ، مزق الاولي قباله الجانب من ورقه واقيه ، ولصقها علي قاعده الجدار ، والصحافة اليدوية ضيقه ، بحيث المراه والشريط اللاصق. ثم استخدم لصق السد لادراج المراه المغلقة.
decorative glass
  
   3 طريقه إدخال الضغط
  
والأسلوب هو استخدام الفولاذ المقاوم للصدا ، وسبائك ألومنيوم أو خط الخشب للقيام الإطار مراه زجاجيه ، مع أسلوب الأظافر الصلبة من الإطار الأول وقاعده الجدار الثابتة ، ومن ثم تعيين مراه زجاجيه جزءا لا يتجزا من الإطار. هذه الطريقة مناسبه لمراه زجاجيه كبيره المساحة تركيب وإصلاح.
  
والممارسة المحددة للضغط المضمن هي كما يلي: أولا ، بواسطة حدود حجم خط الرصاصة ، ثقب ، مثقاب. اضغط علي خط جيد لأول مره ثابته الإطار السفلي الطبقات ، والمباعدة بين الأظافر إلى 10-15 سنتيمتر ، لزيادة قوه الدعم السفلي. ثم ألصق البطانية علي القاعدة بالغراء الأبيض اللبني. ومن ثم تعيين المراه في الإطار السفلي من الطبقات ، والعثور علي الجدار مع سطح الشقة ، وتركيب الحدود العليا والجانبين من الحدود الطبقات. وتجدر الاشاره إلى انه في طبقات الخشب الثابتة ، فمن الأفضل لاستخدام 20 ~ 25mm بندقية المسمار لإصلاح ، لتجنب استخدام الأظافر الجولة العادية ، لمنع في المسامير الأظافر عندما كسرت المراه.
  
بالاضافه إلى استخدام التكنولوجيا الخالية من الأظافر الفسيفساء ، والنهج المحدد هو استخدام الخشب المبطنة بطاقة مراه الزجاج ، ومن ثم استخدام الفولاذ المقاوم للصدا لاصقه أو سبائك ألومنيوم العالقة علي بطانة الخشب ، ومن ثم في الطبقات الزجاجية ومراه بين زاوية