google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > اختيار الجدار الستار الزجاجي
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

اختيار الجدار الستار الزجاجي

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-03-08 11:02:55
  الجدار الستار الزجاجي مع الزجاج الكبيرة المطبقة على الجدار الخارجي للمبنى، يمكن أن تعكس بشكل كامل خيال المهندس المعماري، عرض الحديثة بناء الأنماط ولعب خصائص الزجاج نفسها، والبناء فريدة من نوعها: اﻷذواق الخفيفة، هش، على التوالي، الحديثة، بدلاً من إعطاء شعور جديد. جنبا إلى جنب مع التقدم الاجتماعي وتحسين مستويات المعيشة للشعب في السنوات الأخيرة، وجد الجدار الستار الزجاجي تطبيق على نطاق واسع في الداخل والخارج، وهو زيادة الاستهلاك. أن الزجاج هو كسر، وأكثر شيوعاً في زجاج المبنى وول ستريت الستار، كسر الزجاج أمر لا مفر منه، كسر الزجاج من الممكن أن يسبب الضرر لذلك. طبقاً لمعلومات حول بكين في عام 1999 6498 وحدها تتسبب في كسر الزجاج ووقع الحادث مما أدى إلى إصابة، وهناك عدد من الأشخاص مصرعهم. تكنولوجيا الإنتاج لصناعة الزجاج في السنوات الأخيرة تزايد، أكثر فأكثر، زيادة اختيار الزجاج، ولكن كيفية استخدام الزجاج جعل الأمن المثالي أفضل من الحائط الساتر، الزجاج يجب أن يكون لديك فهم أكثر شمولاً للأمن.

  1، العوامل الرئيسية التي تؤثر على سلامة الجدار الستار الزجاجي

  جدار ستارة زجاج السلامة من كسر الزجاج، السقوط، الشمس في غير معقولة وهلم جرا. كسر الزجاج قد يسبب شظايا الزجاج في التراجع وأذى، قد تكون أيضا شلالات قطعة زجاج يصب قبالة، وانعكاسيه الشمس عالية غير معقولة من الزجاج على رأس انعكاس الضوء أيضا من انعدام الأمن. لأن الزجاج قبالة، والجدران كاملة في بعض الأحيان حتى تسقط، أسفر عن الزجاج هو السبب الرئيسي في الحادث أو في أي مكان البناء غير السليم من الزجاج. بكين وشانغهاي، شنتشن والمدن الكبيرة الأخرى في صياغة لوائح السلامة تنظيم استخدام الجدار الستار الزجاجي.

  تسبب تحليل 2، قد يسبب الزجاج إلى الكراك، لا ديسكواماتي

  يرجع ذلك أساسا إلى اختيار الزجاج كسر الزجاج أو فقدان أو مشاكل في بناء الزجاج. أولاً، الزجاج هو سهولة كسر المنتجات، ويوجد سطح الزجاج العديد مايكرو--الكراك وأدت إلى الزجاج لقوة من ذلك نظرية القوة منخفضة أكثر من ذلك، في استخدام شي سهل جداً بسبب الزجاج انفجر؛ ثانيا، الزجاج في كسر وراء الإدارة التي تتعرض بها شارب من حافة أو زاوية أشار أيضا من السهل جداً على الناس أذى بسبب؛ وثالثاً، الزجاج زجاج خاصة الحائط الساتر العامة يو أكثر تعرضا لأجزاء، سهلة التثبيت وقعت مكسورة.

  الزجاج من الاندفاع فيما عدا الإنسان بالإضافة إلى قوة الدور خارج له أيضا بعد عدة جوانب: أول والزجاج من الاندفاع الساخن وزجاج خاصة ماص للحرارة الزجاج والزجاج انعكاس الساخنة في إشعاع الشمس تشكل شي في سطح الزجاج لا الزي حقل درجة الحرارة، للزجاج في التوتر الساخنة شكلت، دانغ هذا التوتر الساخنة عبر الزجاج القوام يسمح النطاق حدث انفجر؛ ثانيا، يحتوي الزجاج في حمل الرياح على أن ضغط الرياح من دور هوي، ضغط الرياح القوة عبر الزجاج القوام يسمح النطاق حدث انفجر؛ الزجاج الثالثة، وخفف من الزجاج العاصفة منذ حدث انفجر؛ رابعا وهناك إجهاد تركيب زجاج كبيرة على مر الوقت الزجاج أيضا انفجار آخر، والزجاج قبل التثبيت أو الضرر الحافة أو الكراك أثناء التثبيت، ويحدث عندما أخرى قوات الاندفاع، آخر، وجود عوامل أخرى مثل الزلازل والثلوج والجليد هو كسر أو تصدع. كسر زجاج من المحتمل أن تسقط وتصبح غير آمنة.

  3، تدابير لتحسين سلامة الزجاج

  اتخاذ تدابير لتأمين الزجاج السلامة أولاً وقبل كل شيء لمنع كسر الزجاج، متبوعاً بمنع الزجاج قبالة الأكثر فعالية؛ والثالثة، وليس التلوث الضوئي الزجاج.

  منع الزجاج الشقوق وينبغي أن تأخذ في الاعتبار الجوانب التالية:

  (1) ترشيد اختيار الألواح الزجاجية والزجاج المنطقة، من السهل جداً للقضاء، وتحديد مجال الرجوع إلى JGJ102-96 المدونة التقنية للهندسة الجدار الستار الزجاج.

  (2) في محاولة لاستخدام الزجاج أو الزجاج قوي والتحويل الحراري (نصف كوب)، ولا سيما تعزيز حرارة الزجاج. قوة الزجاج 3-5 مرات بالزجاج الملدن المشتركة، يمكن حماية فعالة ضد أحمال الرياح والثلوج والصدمات الخارجية، ولكن خفف من الزجاج المشاكل الذاتية. الحرارة عزز الزجاج التي تستخدمها فقطخفف من الزجاجحوالي النصف، لكن الحرارة زجاج معزز ليس من السهل لتفجير نفسه.

  (3) قد انتخب مع زجاج امتصاص الحرارة، عند الحرارة إلى الوراء نحو الحائط الساتر الشمس-الزجاج، ورقة الزجاج الأفضل للخضوع للمعالجة بالحرارة. لأن هذه المنطقة عرضه لتكسير الساخنة من الزجاج.

  (4) بناء الجدار الستار الزجاجي قطعة الأصلي ينبغي أن يتم استخدام مقبض الجبهة، وحزام إلى الجانب الأكثر بسيطة، وغرامة طحن الأسلوب المثالي إزالة حواف الزجاج الصغيرة-الشقوق.

  (5) تركيب زجاج، لا تترك الضغط الجمعية في الزجاج. ووفقا للمعايير ذات الصلة، البناء للتقليل من تشوه زجاج.

  تدابير لمنع الزجاج قبالة:

  (1) حدد الزجاج مغلفة. ويعرف الزجاج مغلفة وخفف من الزجاج زجاج الأمان. سبب العضوية إينتيرلايير بلاستيكية مغلفة الزجاج، وأنها يمكن أن تبقى فواصل كما هو ثابت بأسره إلى الإطار، لم ينخفض، لا سيما سقف مع سقف زجاجي، حي مباني الشاهقة، يجب استخدام الزجاج الزجاج مغلفة في شارع تسوق مزدحمة.

  (2) المناشف الزجاج. منشفة زجاج في زجاج لصق طبقة رقيقة شفافة على السطح، في كسر ما تبقى من كل.

  (3) ليس محاولة لاختيار الجدار الستار الزجاجي تأطير خفية، واستخدامها بطريقة خفية. حدد الإطار المخفي ستارة الجدار الهيكلي لاصقة والبناء أن تولي اهتماما خاصا للصفات لاصقة الهيكلي، والتوافق بين الزجاج والإطار، والإطار الزجاج المعالجة السطحية وهلم جرا.

  الطريقة الأكثر فعالية لمنع التلوث الضوئي في الزجاج لاختيار الزجاج منخفضة الانعكاس المغلفة، والانعكاس عموما لا تتجاوز 30%.
toughend glass