google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > اختيار مفتاح الغرفة خمسة دش
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

اختيار مفتاح الغرفة خمسة دش

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-01-10 17:03:59
  الزجاج 1،
  
  الزجاج مقسمة إلى الزجاج العادي، والزجاج، والزجاج نصف وكاملخفف من الزجاجلفترة من الوقت. على اختيار دش الزجاج، لضمان سلامة المستهلكين، يجب أن تكون دقة تطبيقها الكامل الزجاج. خفف من الزجاج لديها اختلافات كثيرة، أولاً وقبل كل شيء، ويعتمد على النوعية من الزجاج من الزجاج ورقة مصنع المعدات، التكنولوجيا، عملية، وإدارة، وهكذا. ورقة زجاج شكلتها المصهر بورتلاند إذا رقائق الزجاج مصنع المعدات والتكنولوجيا، والتكنولوجيا لا يمر، إنتاج فقاعة الزجاج الخام، والثقب، وظروف سوداء وبيضاء وضبابي.
  
  غرفة الاستحمام منخفضة الدرجة العامة المستخدمة لبناء فئة لا تماما خفف من الزجاج حيث يوجد الزجاج نقاوة منخفضة، السطحية الصغيرة الثقب مثل البقع السوداء، وفقاعة البخار، وأوجه القصور، نفاذية معدل لا عالية، الزجاج إضافة معامل خفف أيضا منخفضة، خفف لا موحدة، التقدير أيضا لديه شارب زاوية حادة، كل 50 × 50 من المنطقة هو أقل من 40 الحبوب، إلى اليسار الأمن خفية، حيث يقول شي مع إرادة صحيفة مسح الزجاج النظيفة، العين بعناية المراقبة سوف العثور على غرفة دش درجة منخفضة فوق بقايا أعلاه العيوب.
  
  2، سبائك الألومنيوم
  
  من الألومنيوم من البوكسيت تكرير خام ألومنيوم عنصر فلزي أفضل بلد في العالم هو كندا، تليها الصين وأستراليا. العديد من الصينيين قاعدة إنتاج خام الألومنيوم، مثل قويتشو، وشانشى وقانسو، خام الألومنيوم قويتشو أفضل من الأفضل. ويستخدم الألومنيوم في تشونغشان، قوانغدونغ، الصين، سبيكة الألومنيوم قويتشو مع سبائك الألومنيوم الأسترالية للصهر في---تشونغشان، المعروف بالألمنيوم، تشونغشان الألومنيوم له مكانة عالية في صناعة الألومنيوم، والذي ينتمي إلى الدرجة الصناعية الألومنيوم وهو منتج خال من التفتيش وطنية. في نانهاى، المباني إنتاج فوشان، وقوانغدونغ، المصنوعة من الألومنيوم، بهذا السعر المنخفض من سبيكة الألومنيوم المعالجة، تقديره لإعادة تدوير الألمنيوم النفايات المعالجة للمرة الثانية، نسخ القاعدة، تستخدم على نطاق واسع في الأبواب وويندوز فوق الحدود، وبعض المصانع غرفة دش بسيط بغية خفض تكلفة للاستحمام مصنوع من الألومنيوم.
  
  مقارنة مادة الألومنيوم من الأسلوب: ونوعية سيئة من سطح التجهيز لمعرفة ما إذا كانت ملونة الفقراء، والخط، والمتدثرة الحثريه؛ وب، وانظر الألومنيوم شق مادي عما إذا كان لمعان، سواء كانت مسطحة، عما إذا كان قد لدغ، جيدة من الألومنيوم لمعان أجزاء الشق المادي، ومسطحة، ولا لدغ، بدلاً من ذلك درجة منخفضة من الألومنيوم قرصه الإكراه المادي، والألومنيوم الإرادة المواد الناعمة؛ الإرادة ج الجسم كله من الوزن معلقة في دش غرفة شعاع شانغ أثبت القدرة على التحمل.
  
  بكرة 3،
  
  البكرات أعلى دفع سحب ثقيلة في غرفة الاستحمام، سوى هيكل معقول، مواد جيدة من البكرات، واستخدامها لضمان غرفة للاستحمام لسلامة الحياة والمستهلك.
  
  بعض غرفة فاخرة دش مع مزدوجة المسار الخامس مباراة سلم التصميم، تصميم المسار الخامس ليس من السهل ارتداء، دون تصريح، لا يهز. ضد الدش الغرفة على طول البكرات المستخدمة: أ من الكربون الصلب بكرة بكرة سهلة للصدأ، هشة وسريعة التلف، عجلة تحمل أجزاء حزم أسود، والخارجية من الغراء الأبيض. ب، مادة بكرة هذا سبائك الزنك من السهل كسر الصدأ، هش، الفينيل البكرة-الاحتكاك مغلفة إيقاف. ج، رمح النحاس المطاط بكرة بكرة التصميم، الأكثر شيوعاً، الجزء الأوسط من النحاس الأصفر، عقد الكرة، خارج المواد البلاستيكية البيضاء، الاحتكاك النحاس والصلب والبلاستيك من السهل ارتداء، بكرة الشقوق، الغبار، وسهولة الوصول إلى الكرة تمسك، تلحق أضرارا الكيس من البلاستيك قبالة البكرة.
  
  4، انظر دش غرفة الهندسة المعمارية والأجهزة
  
  غرفة الاستحمام الفاخرة في تصميم الصرف الصحي غرفة دش للهيكل ووظيفة التصميم، كما قد الجدار أفقياً وعمودياً تغيير الدالة، فإنه يمكن تصحيح الانحرافات الناجمة عن عمال الأسمنت ومصلح. الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة دش الأجهزة الملحقة، الفولاذ المقاوم للصدأ 304 الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول اليد أفضل.
  
  بعض المشاكل الشائعة في دش الدرجة الدنيا كما يلي: أ من تصميم مسار على شكل u 90 درجة-على صعيد السكك الحديدية أسفل التصميم تصميم على شكل u، سهلة لتراكم الغبار والشعر، والبكرات البالية. ب، هناك لا قبل وبعد تعديل الدالة، يمكنك عدم تصحيح انحراف لعمال الأسمنت وتركيب دش لا يعمل والزجاج تحت الالتواء الجانبي هو النفس والبكرات سهلة لارتداء. ج وجميع الملحقات واستخدام أجزاء سبائك الألومنيوم منخفضة التكلفة وأجزاء سبائك الزنك، حتى القيام بدعم من البلاستيك، ليس فقط تفتقر إلى القوة، ومن السهل ارتداء، وهش. (د)، لدغ في المفاصل في الألومنيوم، ولا شقة أو الخشنة ككل.
  
  5، الشريط والختم
  
  قطاع تكمن في النوعية لمراقبة نوعية المواد الخام وتكنولوجيا معالجة، حاليا الشرائط أفضل في غرفة الاستحمام PVC الشريط، هذا الشريط مناسبة لشتاء بارد لأيام الصيف الحارة، ويثيرابيليتي، والأداء لمكافحة الشيخوخة يتجاوز معايير الصناعة. غرفة الحمام جيدة على حافة ألومنيوم قطاع ارتفع في الناعمة، خفض الزجاج الغراء كما يمكن ختم جيدة.
  
  بعض دش الدرجة الدنيا الاحتفاظ قطاع في نهاية مقبض الباب ولا التصميم الجيد غالباً ما يظهر على المياه، هناك أيضا دش غرفة مصنع تصميم باب مفصلي ربيع، أجزاء المفصل بحاجة إلى قص شرائط، الناتجة من أعلى إلى أسفل، لا مادة كاملة، أجزاء المفصلي تسرب في حالة خطيرة. وباختصار، باب الحمام منخفضة الدرجة ختم الشريط المغناطيسي وختم عملية من نوعية رديئة، ضعف الشفافية، الشوائب، فواصل العمر، قصيرة العمر.
tempered glass