google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > غرفه دش مقدمه كامله للاعداد
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

غرفه دش مقدمه كامله للاعداد

فانومواويي www. شينامirrfan اورمانوحقيقه 2017-06-07 16:12:11
  المفرقعات في سنه واحده من العمر بالاضافه إلى ذلك ، أرسلت نسيم الربيع الحارة في توكوجيو ، الف باب مليون تونغ تونغ اليوم ، ووضع دائما جديده الخوخ ليحل محل القديم. وفي بداية السنه الجديدة ، بدا الناس الذين اشتروا وزينوا المنزل في العمل في السنوات القادمة. مع تحسين طعم حياه الناس ، والراحة والدفء أصبح الغرض من الديكور. خاصه بالنسبة للجزء الأكثر اهميه من الحياة--الحمام ، وكيف يمكن اللباس حتى الموضة والعملية ؟ غرفه الاستحمام بسبب بأسعار معقولة ، وتركيب بسيط ، كامل المواصفات وتصبح الخيار الأول لكثير من المستهلكين. ومع ذلك ، فان السوق الحالية علي مجموعه واسعه من غرفه الاستحمام ، من وظيفة إلى العلامة التجارية ، ومجموعه متنوعة من مختلفه. كيفيه اختيار غرفه دش المادة تكثر أيضا, معقده من الصعب التمييز. وهذا يخلق عقبات امام اختيار المستهلكين. هنا سوف تختار من غرفه الاستحمام لمساعدتك.
  
   الف-الحالة الراهنة لغرفه الاستحمام في السوق
  
  --البناء البسيط
  
  الهيكل الأساسي لغرفه الاستحمام هو الهيكل بالاضافه إلى السياج. نسيج الهيكل والسيراميك ، والأكريليك ، والقوات الخاصة ، وهلم تم ، فان السياج الإطار هو سبائك ألومنيوم الملمس ، ورذاذ الخارجي. واصطف السياج مع البلاستيك أو الزجاج الأبواب المخففة ، والتي يمكن ان تكون مريحه داخل وخارج ، مع الزهور الملونة أو خطوط مطبوعه علي الزجاج. حجم هيكل غرفه الاستحمام هو ما يقرب من 80-80 سم و 90-90 سنتيمتر في الحجم ، ويمكن تحديد المنطقة وفقا لاحتياجاتها الخاصة.
  
  --النمذجة والتنوع
  
  بالاضافه إلى الساحة المشتركة في غرفه الاستحمام في السوق ، وهناك أنواع عديده من الاشكال مثل دائره ، مروحة ، شكل الماس. والأبواب المثبتة علي الاسوار ليست محتجزه بالبالكامل بالشكل المعتاد ، مع مرونة أكبر. بعض غرفه دش في الجزء العلوي من السياج مع الإطار مع نفس الملمس من الشعاع, يمكن ان تكون ثابته الطرفين علي جانبي الجدار, من ناحية يمكن ان تزيد من استقرار غرفه الاستحمام, من ناحية أخرى يمكن استخدامها لشنق البنود.
  
  --الملونة
  
  وقد كسرت السوق الحالية علي بيع غرفه الاستحمام من خلال الأبيض واحده السابقة ، مضيفا الكثير من ألوان الزاهية ، والتي تحظي بشعبيه مع المرحاض المزيد من الموضة الديكور اللون الاتجاات ، وظائف نظيفه والزخرفية مجتمعه. الاضافه إلى ذلك ، في الوقت الحاضر السوق يمكن ان نري أيضا بعض غرفه الاستحمام باستخدام الرمل نادره نسبيا تفجير الذهب أو الفضة الرملية التكنولوجيا ، واللون الفاخرة ، ونمط غير عادية ، ولكن الثمن هو مكلف نسبيا.
  
  --أصل واحد
  
  في الوقت الراهن في سوق غرفه الاستحمام ، وتركزت أصله في شنغهاي ، وتشيجيانغ ، وقوانغدونغ ثلاثه أماكن ، وغرفه كامله للاستحمام الاستيراد في سوق الديكور العادية ونادره. وهي تظهر عموما في بعض مخازن العلامة التجارية الراقية استيراد ، والثمن هو ابعد ما يكون عن السابقين. الجمال جميل لكن ليس جيدا
  
   اثنان. الوقت لشراء غرفه دش
  
  غرفه الاستحمام في اعمال الترميم بأكملها في التثبيت في وقت متاخر ، لذلك بعض المستهلكين يعتقدون خطا لتزيين في وقت متاخر ، وغرفه الاستحمام قبل التثبيت يمكن ان يكون ، في الواقع ، وهذا سيؤدي إلى مشكله غير متوقعه. لان غرفه الاستحمام والاجهزه الكهربائية الكبيرة ، لذلك موقع الأسلاك ، وينبغي النظر في التسرب حماية إعدادات جهاز التبديل في وقت مبكر ، والا فانه لا مفر منه لأعاده صياغة أو لاستخدام المستقبل تسبب إزعاج. وفقا لموظفي التثبيت ، في الديكور الاساسيه بعد شراء غرفه دش الاسره ، وتركيب احتياجات أعاده الصياغة. إذا لم تقم باعاده الصياغة ، فان موقع التبديل الخاص بتصميم حماية التسرب في الجزء الخلفي من غرفه الاستحمام ، وهذا الوضع سيؤثر علي الصيانة في المستقبل. لأنه في حاله استخدام حماية التسرب قطعت ، وموظفي الصيانة فقط لأزاله غرفه الاستحمام للعمل. الاضافه إلى ذلك ، ينبغي ان يكون الشراء أيضا قادرا علي الشعور متر وطنهم يمكن ان تحمل حموله كبيره من التيار الحالي. ومن المفهوم ان الحالي غرفه دش السلطة أكثر من 3500 واط. أصغر يريد أيضا 1800 واط ، وذلك قبل اتخاذ قرار لشراء تحتاج أيضا إلى فهم متر المنزل يمكن ان يصمد. الاضافه إلى ذلك ، فان الاتجاه الحالي لإضفاء الطابع الشخصي في صناعه الحمام أيضا شعبيه جدا ، وبعض العلامات التجارية تميل إلى إدخال بعض أنيق جدا ، والمنتجات الشخصية جدا ، وتركيبها واستخدامها غالبا ما تتطلب ظروف التثبيت فريدة من نوعها المنتجات ذات القيمة العالية في كثير من الأحيان دوره النظام ، قصيرة أسبوع واحد ، لمده شهر واحد ، في هذا الوقت ، ان لم يكن مقدما ، لاستخدامها مره أخرى ، كثير من الصعب غالبا ما تحمل العديد من المالكين الانتظار لفتره طويلة ، وكان علي مضض ولذلك ، عموما ، فان أفضل وقت لشراء غرفه الاستحمام هو بعد ان يتم تعيين نمط الديكور العام للبيت الجديد. في هذا الوقت يمكن اختيار العلامة التجارية المناسبة ، والنمط واللون ، ومن ثم وفقا لاختيار متطلبات غرفه الاستحمام في البناء لخلق ظروف التثبيت المناسبة.
tempered glass