google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > غرفه دش التنمية صناعه التركيز علي قضايا السلامة
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

غرفه دش التنمية صناعه التركيز علي قضايا السلامة

فانييو www.glass.com.cn 2017-12-04 09:36:00
مع غرفه الاستحمام في السوق المحلية لا تزال تعمم ، وقد أصبحت قضاياها الامنيه محط تركيز العديد من المستهلكين ، وفقا لتحليل السوق الموثوق بها ، ومنتجات غرفه الاستحمام مع متوسط 20 ٪--25 ٪ زيادة السرعة ، ولكن أيضا في أنواع مختلفه من مشاريع التنمية العقارية وفنادق النجوم ، والديكور ستمثل منتجات غرفه الاستحمام أكثر من 80 في المائة.
  
مع غرفه الاستحمام في السوق المحلية لا تزال تعمم ، وقد أصبحت قضاياها الامنيه محط تركيز العديد من المستهلكين ، وفقا لتحليل السوق الموثوق بها ، ومنتجات غرفه الاستحمام مع متوسط 20 ٪--25 ٪ زيادة السرعة ، ولكن أيضا في أنواع مختلفه من مشاريع التنمية العقارية وفنادق النجوم ، والديكور وسوف المنتجات غرفه دش لحساب أكثر من 80 ٪, حقا ان تصبح بطل الرواية في الحمام.
laminated glass
  
وينقسم الزجاج في غرفه الاستحمام إلى عده فئات ، والزجاج العادي ، وهذا هو ، والزجاج غير المقوي. الزجاج العادي لديه هشه ، وهشاشة ، وضعف النفاذيه ، وهناك نقاط متنوعة ، وضعف قوه الضغط من أوجه القصور ، وبمجرد كسر الزجاج ، وشظايا الزجاج في منطقه كبيره وحاده ، والاتصال المباشر مع الجسم البشري تسبب ضررا كبيرا ، وهناك خطر
  
لان الزجاج المخفف لا يمكن التخلص من سوء الممارسة ، وهذا عزز الناس إلى أكثر أمنا الزجاج غرفه دش الطلب الاستهلاك ، والبلاستيك الزجاج دش الغرفة المظهر ، ويتيح للناس فهم جديد لأمن غرفه الاستحمام. الزجاج الغراء هو الأكثر أمانا الزجاج الذي كان حتى الآن يعتبر لتصنيع غرفه دش. التاثير والقوه الضاغطة للزجاج اللاصق هي 5 مرات من النظارات المقوية ، حتى لو كانت قطعه من الزجاج أو قطع مزدوجة من الزجاج ملتصقة باحكام الفيلم في الزجاج الأمن ، وقطعه كامله من الزجاج المكسور يقف في مكانه ، والزجاج المكسور يبقي أنيق وسلس ، لن تتحرك ، ولن تسقط متناثرة علي الأرض ، لا يسبب ضررا للناس أو الكائنات من حولهم.
  
غرفه دش التنمية إلى القرن 21st, السوق عموما استخدام الزجاج المخفف, لجعل الناس أكثر أمنا غرفه دش المنتجات. الزجاج المخفف له قوه تاثير قويه ، وارتفاع وانخفاض درجه الحرارة المقاومة ، من الزجاج العادي يصل إلى خمس مرات اضعاف قوه الضغط ، والأثر الطبيعي للناس العاديين لن تمزق ، والأمن معترف به عالميا. ومع ذلك ، فان الزجاج خففت في غياب القوه الميكانيكية المباشرة لا يزال يمكن ان تحدث تنفجر تلقائيا ، هو المستهلك قلق بشان الانفجار الزجاج خففت. الانفجار الذاتي هو واحد من الخصائص المتاصله في الزجاج المخفف ، علي الرغم من ان النسبة ليست سوي 3/1000 أدناه ، ولكن حتى لو كان اختيار عاليه الجودة الزجاج المخفف ، من الناحية النظرية لا يمكن استبعاد امكانيه الانفجار ، تسبب المستخدم بعض المخاطر الامنيه.
  
الآن المعايير الوطنية تتطلب غرفه دش الزجاج يجب ان تستخدمزجاج، والنقاء العالي ، وعامل السلامة العالية ، والمتطلبات المعيارية الوطنية للدولة الحطام هو 6 ~ 10 ㎜سمك الزجاج المقوي لكل منطقه ㎜من الأمان لأكثر من 40 قطعه من الحطام. هذا أيضا الكشف عن خصائص الزجاج نفسه كعيب ، لأسباب مختلفه ، وبمجرد ان كسر الزجاج خففت ، وشظاياها الزجاجية ستظل تهدد الأمن البشري. وبطبيعة الحال ، فان الزجاج المخفف لا يزال زجاجا أمنا ، تمشيا مع متطلبات الصين وغيرها من البلدان المتقدمة النمو.
  
الأمن لا تافه ، يبحث في اليوم دش الصناعة الاتجاات, وأصبحت سلامه المنتجات الاعتبار الرئيسي للمستهلكين لشراء واحده من الشروط, المؤسسة فقط يقف حقا في منظور المستهلكين, العودة إلى الطبيعة البشرية, في المستقبل الاتجاه التصنيع غرفه دش من أجل المطرد إلى الامام