google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > "الرجل العنكبوت" يرقص مع كوب من الارتفاع العالي
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

"الرجل العنكبوت" يرقص مع كوب من الارتفاع العالي

فانييو www.glass.com.cn 2017-11-30 10:15:10
هناك مثل هذه المجموعة من الناس ، فانها ارتداء الخيط الحرير ، والخوف ، ويتجول في المدينة ارتفاع الجدار الزجاجي. بعض الناس يقولون انهم "التجميل" من المباني طويل القامة ، واعتقد انهم هم "الرجل العنكبوت" من المباني طويل القامة. لأنهم مثل الرجل العنكبوت في الفيلم ، في ارتفاع عال ، والخوف.
  
   الشرط الأساسي ل "الرجل العنكبوت" عاليه
  
"الرجل العنكبوت" المتطلبات الاساسيه: وزن 70 كيلوغراما أدناه ، والتوازن الجيد ، لا يمكن ان يكون الخوف ، وارتفاع ضغط الدم ، وامراض القلب وغيرها من الامراض.
  
هذا ليس الشخص الذي يميز ضد ارتفاع وزن الجسم. لان الرجل العنكبوت في العمل ، والجميع يعمل مع حبل واحد فقط وحبل ، وياخذ أداه التنظيف ويعلق نفسه إلى طوابق قليله ، أكثر من 10 طوابق أو حتى عشرات من الطوابق. ثم من السقف ببطء إلى الطابق المخصص ، بدات في تنظيف الزجاج الجدار الخارجي.
  
ويلزم القيام بتنظيف الجدران الخارجية العالية الارتفاع بالزجاج في ظروف الطقس الجيدة. ارتفاع الرياح أكثر من 4 لا يمكن تنظيفها ، والمطر ، والثلوج ، والضباب ، والضباب ، وضعف الرؤية و 35 ℃ أعلاه أو 0 ℃ أدناه أيضا غير مناسبه للتنظيف. لذلك نحن نميل إلى رؤية هؤلاء "الرجل العنكبوت" القتال في المباني العالية في أيام مشمسة.
   laminated glass
الرجل العنكبوت النظيف علي زجاج الجدار الخارجي.
  
في الواقع ، مجرد تنظيف الزجاج ، والصعوبة ليست كبيره جدا ، حتى كتل كبيره من الزجاج ، ولكن أيضا لاتخاذ دلو التقليدية وفرشاه تنظيف أدوات لتنظيف. واهم سبب لارتفاع الطلب علي الرجل العنكبوت هو انها مرتفعه في مكان العمل. حتى لو كان الشخص الصحة البدنية والعقلية ، والوقوف علي المبني العالي للنظر إلى أسفل قد يشعرون بالخوف قليلا ، ناهيك في مثل هذا العمل عاليه الارتفاع. ولكن بعض الاعمال الزجاجية ليست مجرد المتطلبات الاساسيه لل عاليه وبسيطه.
  
   ثانيا ، "الرجل العنكبوت" مهمة صعبه جدا
  
العمل الأكثر شيوعا الرجل العنكبوت هو تنظيف السماء.زجاج。 ولكن الزجاج العالي الارتفاع وغيرها من الزجاج وسوف تظهر أيضا الشيخوخة والاضرار الظروف. يجب استبداله في هذا الوقت. استبدال الزجاج العادي يتطلب من المعلم ان ياتي إلى الباب. عاليه الارتفاع الزجاج يتطلب سيد للذهاب إلى الطابق العلوي ، علي غرار الزجاج النظيف ، ولكن الصعوبة هي زيادة كبيره.
  
أولا وقبل كل شيء ، فان سيد تثبيت قوس سله شنقا علي السطح. ثم يرتبط الحبل بالحاجة إلى استبدال الزجاج في اتجاه الانخفاض البطيء. يمكن ان يكون الزجاج العام الداخلي القابلة للازاله ، وارتفاع الزجاج ولكن الحاجة الداخلية والخارجية ليينغوايج. الاضافه إلى ذلك ، فان ارتفاع الزجاج المرتفع عموما كبير الحجم وكاف في الوزن. وخذه بخفه واحضره إلى السطح السلة المعلقة الكهربائية في كل حركه تحتاج إلى ان تكون ثابته مع أكواب شفط خاصه لتسهيل الزجاج المقبل القابلة للازاله. تتطلب هذه الخطوات وقتا طويلا للسادة داخل وخارج الجدار الزجاجي لإكمال العملية. هذا هو اختبار كبير للياقتهم البدنية وعقليه ، والشخص العادي لا يمكن ان تفعل ذلك.
   laminated glass
السادة يستبدلون الارتفاع العالي للزجاج
  
سواء لاستبدال أو تنظيف الزجاج ، فمن الصعب للغاية العمل. التحقق من أجور هؤلاء العمال ، وتنظيف الزجاج أو تغيير الزجاج في المتوسط في كل مره بين 300 إلى 500 يوان أو نحو ذلك ، ولكن أيضا وفقا لارتفاع الكلمة وصعوبة الزيادة المرنة في العملية. حساب شهر واحد للحصول علي 30 مره واحده الاساسيه علي الدخل الشهري ، والإيرادات لا تزال كبيره جدا. لكنهم يستحقون ذلك بسبب المخاطر العالية والضغط العالي الذي يعانونه.
  
هؤلاء العمال ليسوا جميلين مثل ابطال الفيلم ، الرجل العنكبوت. ولكن عملهم الشاق ، والخوف ، ولكن أكثر واقعيه وأكثر جداره من احترامنا.