google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > سعر رماد الصودا ينحرف صعودا - ارتفاع تكاليف إنتاج الزجاج
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

سعر رماد الصودا ينحرف صعودا - ارتفاع تكاليف إنتاج الزجاج

فانيو www.glass.com.cn 2018-12-13 14:32:37

في الآونة الأخيرة، انتقل مركز الثقل على سعر رماد الصودا والزجاج تكلفة الإنتاج رفع، تضرر منها نحو أسعار السوق الفورية الزجاج خلال العام وقد ارتد من أدنى مستوياته، والأسعار أيضا الزجاج من تجمع الموجة. ومع ذلك ، فهي في الوقت الحالي في الموسم المنخفض للطلب التقليدي ، فبعد زيادة السوق ، يحتاج المصب إلى وقت هضم ، ويستمر سعر الزجاج في الارتفاع.

ارتفاع التكاليف ، بقعة منخفضة الارتفاع

عن عوامل بيئية، والصودا السوق الرماد هذا العام، والطاقة الإنتاجية الفعلية أقل من المعتاد، 2018 من يناير إلى أكتوبر الصودا السوق الرماد متوسط ​​معدل التشغيل من 84٪ فقط، أي أقل بثلاث نقاط مئوية عن نفس الفترة من العام الماضي. من يناير إلى أكتوبر ، بلغ الإنتاج التراكمي لرماد الصودا المحلي 21.27 مليون طن ، بانخفاض 4.08 ٪ على أساس سنوي ، مواصلة اتجاه النمو السلبي هذا العام. بسبب انخفاض العرض ، واصلت أسهم سوق رماد الصودا انخفاضها منذ النصف الثاني من هذا العام ، عند مستوى منخفض خلال العام. في الشهر الماضي ، ارتفع سعر رماد الصودا بنسبة 200 يوان / طن ، مما أدى إلى زيادة كبيرة في تكلفة إنتاج الزجاج.

منذ الربع الرابع ، بسبب التبريد العام لسوق العقارات ، كان شراء تجارة المعالجة حذرا ، وتم حظر تخزين الزجاج. في نهاية أكتوبر ، وصل سعر كأس شاخ إلى أدنى مستوى جديد خلال العام ، كما انخفض سعر سوق الزجاج Huazhong بشكل حاد في النصف الأول من نوفمبر. سعر منطقتي إنتاج الزجاج الرئيسيتين أقل من ثقة السوق. ومع ذلك ، مع الزيادة الأخيرة في أسعار رماد الصودا ، عقد مؤتمر سوق شمال شرق الصين في الصين في أوائل ديسمبر موجة من الزيادات في الأسعار ، وارتفعت الشركات المصنعة المعنية. ومؤخراً ، أفضى مؤتمر الصين الجنوبي الصيني المركزي إلى خلق جو من ارتفاع الأسعار.

حتى الآن ، ارتفع سعر زجاج شاخ بمقدار 30 يوانًا / طن من المستوى المنخفض في العام ، وقد تم استيعاب الضغط الناتج عن ارتفاع سعر رماد الصودا بشكل أساسي. ووفقا للاحصاءات، الحالي إنتاج الزجاج شاخه تعمل بالفحم لا يزال هامش الربح الإجمالي حوالي 11٪، في دعم أرباح جيدة نسبيا، والضغط من ارتفاع تكاليف لا يمكن تحويلها بالكامل إلى الفيلم الأصلي، وخاصة في سياق الطلب الحالي غير موسمها، وسوق المصب يستغرق الأمر بعض الوقت لهضم التكلفة ، ومن الصعب الحفاظ على مكسب الزجاج.

tempered glass

الطلب على تقليص المخزون من الصعب الهضم

منذ نوفمبر تشرين الثاني، على الرغم من ناننينغ تعويم شركة زجاج، والدرجة الثانية والدرجة الثانية فنغيانغ الزجاج استئناف الانتاج تدريجيا، ولكن إصلاح البارد ما يصل الى خمسة خطوط إنتاج، والعرض على المدى القصير من الزجاج للحد من أسعار الطاقة. ولكن تجدر الإشارة إلى أنه من العام كلهزجاج مسطحالسوق، والزجاج لا يزال زيادة الإنتاج خلال العام، وتظهر البيانات، هذا العام بلغ عدد إنتاج جديد ومعقد 23، وإزالة القدرة إصلاح الباردة من تدريجي لا يزال 5310 طن / يوم. منذ أن تم تشغيل العديد من خطوط الإنتاج في 2010-2014 ، تجاوز عمر إنتاج خطوط الإنتاج هذه فترة الإنتاج ، وبمجرد أن يستمر الربح في الانخفاض ، قد يختار المصنعون إصلاح الإنتاج عن طريق الإصلاح البارد. ومع ذلك ، في ظل الوضع الحالي للربح ، لا يرغب المنتجون في أخذ زمام المبادرة للوصول إلى القدرات.

في الوقت الحاضر ، يبلغ المخزون من الشركات المصنعة للزجاج 31.47 مليون صندوق وزن ، بزيادة قدرها 480،000 صندوق وزن مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. مع الزيادة الأخيرة في السعر الفوري للزجاج في جميع أنحاء البلاد ، قد يضطر التجار إلى تجديد طلبهم في السوق النهائية. ومع ذلك ، فقد أصبح الطقس بارداً ، وانخفض معدل البناء في سوق البناء في اتجاه الشمال ، وكان من الصعب القيام بهضم مخزون سوق الزجاج بشكل فعال.

وخلاصة القول، قرب نهاية العام، مع معدل الانخفاض في البناء المصب، مبادرة التجار المشتريات ليست عالية، واصلت أواخر بقعة لسحب ما يصل هناك أمر صعب. ومع ذلك ، بما أن العقد الحالي القريب من الشهر لا يزال حوالي 5٪ من السعر الفوري ، فقد يظل سعر الزجاج المتأخر مرتفعاً ، ولكن سيزداد نقص الطلب في نهاية المطاف ، ولن يكون سعر العقد المستقبلي 1905 متفائلاً.