google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مؤتمر الصين الوسطى - ثقة السوق مقبولة
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

مؤتمر الصين الوسطى - ثقة السوق مقبولة

فانيو www.glass.com.cn 2018-12-12 16:38:07

من المنظور الإقليمي ، بعد زيادة أسعار الشركات المصنعة في جنوب الصين وشرق الصين ، كان تنفيذ سعر المصنعين مقبولاً ، وبعض الشركات المصنعة تنتظر وترى. وقد قام بعض المصنعين في وسط الصين بالإعلان عن أسعارهم بالفعل ، كما أن اجتماع اليوم يعزز ثقة السوق ويرفع الأسعار بشكل مناسب. ارتفعت بعض الشركات المصنعة في منطقة بكين وتيانجين وخبي اليوم. الاتجاهات في كل منطقة هي كما يلي:

واليوم ، أصبح الاتجاه العام لسوق الزجاج الفورية في شرق الصين مستقرًا ، وتركز شركات الإنتاج بشكل أساسي على زيادة الأموال المتجهة إلى الخارج والعائدات ، كما أن ثقة السوق جيدة. بعد اجتماع تنسيق السوق بين الصين الشرقية وشمال الصين هذا الأسبوع ، ارتفعت أسعار معظم شركات التصنيع إلى حد معين ، كما تخطط الشركات المصنعة في شمال الصين لزيادة الأسعار في الثالث عشر. تحت تأثير النظام ، فإن الزيادة الطفيفة في أسعار الشركات المصنعة لم تؤثر على سرعة التسليم. كما أن مخزون المتداولين الخاص به منخفض أيضًا ، ويستند الشراء والبيع أساسًا إلى التسليم المباشر من المصنعين إلى شركات المعالجة. كما لعبت الزيادة الصغيرة في عروض الأسعار في جنوب الصين ومناطق أخرى دورا جيدا في تعزيز شرق الصين ومناطق أخرى. اليوم ، أعلنت بعض الشركات المصنعة في شرق الصين أن سعر الزجاج الأبيض سيرتفع بنحو 20 يوان في 14 ، وسيتم تحديد التنفيذ المحدد.

glass

جنوب الصين اليومزجاجوكان الاتجاه العام للسوق الفورية مستقرا ، ولم يتغير ناتج شركات الإنتاج كثيرا ، وكان سعر السوق مستقرا نسبيا. بعد اجتماع تنسيق مصنع جنوب الصين ، فإن معظم الشركات المصنعة لديها زيادة معينة في الأسعار ، وبعض الشركات المصنعة تنتظر وترى مؤقتا. بعض خطوط الإنتاج لديها خطط لإصلاح الباردة وإيقاف الشهر المقبل. اليوم ، تم عقد اجتماع تنسيق السوق الإقليمي لوسط الصين لتعزيز الثقة في السوق. لقد قامت بعض الشركات المصنعة بالفعل بزيادة أسعارها مسبقًا ، ولم تتغير الشركات المصنعة الأخرى في الوقت الحالي.

واليوم ، لا يزال الاتجاه العام لسوق الزجاج في شمال الصين مقبولاً ، كما أن تدفق شركات الإنتاج في الخارج مستقر نسبياً ، والتغيرات في الأسعار ليست كبيرة. في الوقت الحالي ، يعد المخزون الخاص بالمصنعين في منطقة شاهي طبيعيًا بشكل أساسي ، والتأثير على التخزين الخارجي هو أن الإشراف الأخير على حماية البيئة يميل إلى أن يكون صارمًا. تخضع المواد الخام التي يتم شراؤها من قبل الشركات المصنعة والمنتجات النهائية لتأثير معين. وفي الوقت نفسه ، تأثرت بعض مشاريع البناء في المنطقة الشمالية بعوامل حماية البيئة ، وتسارعت سرعة إيقاف التشغيل. كما أن معدل تشغيل بعض شركات معالجة الزجاج له تأثير معين. بشكل عام ، مع تحسن الأحوال الجوية ، لا يزال هناك مقدار معين من الطلب في سوق المطراف. كما يخطط معظم مصنعي Shahe لزيادة أسعارهم بنحو 20 يوانًا غدًا. وقد أوقفت بعض خطوط الإنتاج في منطقة بكين - تيانجين - هيبي الإنتاج وأطلقت المياه ، وارتفعت أسعار المصنعين بشكل طفيف.