google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > يعلمك خمسه السكتات الدماغية ، وعيون لتحديد الزجاج الحقيقي وكاذبه جوفاء!
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

يعلمك خمسه السكتات الدماغية ، وعيون لتحديد الزجاج الحقيقي وكاذبه جوفاء!

فانومواويي شيناميرروم 2017-05-25 11:35:42
   زجاج عازلالنوافذ والأبواب مع العزل الممتاز والصوت تاثير العزل تصبح تدريجيا الديكورات المنزلية نافذه المنتجات عندما حبيبي. ولكن ما دام في سوق مواد البناء يتجول ، وسوف تجد الناس ، والأبواب الزجاجية المجوفة وفئة ويندوز ، علي الرغم من ان المظهر هو ابيض البلاستيك الصلب الإطار ، زينت مع الزجاج ، ولكن السعر هو التسلسل الهرمي ، من أكثر من 200 يوان/متر مربع إلى أكثر من 1000 يوان/متر مربع ، والإبهار ، والمستهلكين في شراء من الصعب اختيار ، ثم كيفيه اختيار الزجاج الصين ستاره جدار شبكه التحرير الاداره ، من خلال مكتبه المنتجات من مئات من العلامات التجارية الزجاجية وآلاف من أنواع المنتجات الزجاجية الفرز والتحليل ، لخص الجوانب الثلاثة التالية ، وتحديد الحقيقي "وهميه" الزجاج الأجوف تغش ، وحصة 5 من التعبير عن التمييز بين نوعيه العازلة نصائح الزجاج:

  أولا ، ما إذا كان الزجاج مختوم. الزجاج العازل الحقيقي يتكون من طبقتين من الزجاج ، محاطه عاليه القوه ، وارتفاع الغاز المركب الكثيف الموثق سيكون الزجاج وختم الشريط ، والزجاج ختم المستعبدين ، والأداء الختم ، والكثير من الأبواب الزجاجية العازلة كاذبه والنوافذ هي قطعتين من الزجاج مع رغوة بلاستيكية سوداء ، في

  ثانيا ، الزجاج العازل في منتصف قطعتين من الزجاج 6-9mm طبقه الهواء ، والجزء السفلي من مقصوره ألومنيوم ، ومقصوره ألومنيوم مع العديد من الثقوب القابلة للتنفس ، في طبقه الهواء مليئه الغاز الجاف ، والحدود مليئه ديسغير قادر ، تستخدم لامتصاص الرطوبة في الغاز ، لمنع الأبواب الزجاجية والنوافذ الساخنة بعد "ضبابية" ظاهره التكثيف لضمان ان الهواء التجفيف بين الزجاج ، في حين ان نوعيه الزجاج "جوفاء" كاذبه لا يملك هذه المعدات ، وسوف يكون في سته أشهر أو أكثر من الوقت بعد الضباب الداخلي ولا يمكن تنظيف الوضع.

  وأخيرا ، والأبواب اختبار الميدان والنوافذ العازلة تاثير الصوت. ونظرا لان الزجاج العازل له خاصيه تجويف معينه ، فان له تاثيرا جيدا نسبيا في العزل الحراري ، ولذلك فانه يستخدم علي نطاق واسع في المدن الشمالية. في أداء الضوضاء ، والضوضاء عاليه التردد في الزجاج العازلة (مثل الصوت ومكبرات الصوت ، الخ) والصوت جيده العزل ، ولكن لحركه المرور منخفضه التردد الضوضاء (مثل الضوضاء محرك الحافلة ، ضجيج القطار ، والضوضاء الطائرات ، وما إلى ذلك) تاثير ليس واضحا ، لان تجويف الهواء الزجاجي المجوف سيكون في منطقه منخفضه التردد وخارج صدي الضوضاء منخفضه التردد ، والضوضاء منخفضه التردد هو أكثر سهوله لاختراق من خلال الزجاج في الغرفة. وبطبيعة الحال ، فان كاذبه "جوفاء" الأبواب والنوافذ تاثير العزل الصوت هو عام جدا ، وتقريبا لا يكون الأداء العزل.

  الناس في هذه الصناعة لتحديد مزايا ومساوئ الأبواب الزجاجية العازلة والنوافذ خمس نصائح:

   أولا ، نوعيه تعريف التشكيل الجانبي

  ملامح عاليه الجودة ، من مظهر الاكسده الفيلم التلوين السطح علي نحو سلس ودقيق ، شقه نظيفه ، واللون النقي ، وليس إنهاء الاستعمار ؛ لا فقاعات ، خط ناعم ، وقطع الفضة المقطع ، لا الأسود ، وهناك وزن ، ومقاومه التاكل ، وصلابة جيده ، ودائمة ، ثم اختيار الصورة ينبغي الحكم عليها من الجوانب التالية:

  1. معرفه ما إذا كانت المواد تستوفي المعايير: عاليه الجودة الأبواب الزجاجية العازلة والنوافذ هي ملامح عاليه الجودة ، مثل المحلية أكثر معروفه كينيدي الشخصي ، وي تشيونغ الملامح ، وملامح ألومنيوم ، مثل ملامح هاو مي ، والأبواب الزجاجية العازلة ذات الجودة المنخفضة والنوافذ المستخدمة هي توصيفات منخفضه الصف ، مثل منتجات "التخسيس" ، والسوق الحالية علي نحافة 0.6 مم (وفقا المعيار الوطني علي سمك الجدار من متطلبات التشكيل الجانبي للألمنيوم ، وسمك الجدار الشخصي من 1.2 ± 0.23 ملم ، وينبغي ان تصل قوه الشد كل ملليمتر مربع 15mm ، قوه الغلة يجب ان تصل إلى 108 نيوتن لكل ملليمتر مربع ، وسمك الأكسيد الفيلم يجب ان يصل إلى 10 ميكرومتر ، ان لم يكن ما يصل إلى المعيار المذكور أعلاه ، وسوء نوعيه ألومنيوم الشخصية) ، وبعض التحركات حتى اليدين والقدمين من الملامح المعاد تدويرها مرتين (مظهر الفيلم الملصقة علي الملامح المعروفة ، والرديءه).

  2. نظره علي مظهر من الدرجة الرفيعة: الفيلم الواقية من السطح لا خدوش كبيره ، لا رقائق ألومنيوم ، والتجشؤ ، وبقع النفط أو غيرها من الأوساخ ، والمكونات المجاورة التلوين لا فرق واضح اللون ، والمفاصل الجمعية دون فائض لاصقه ، والباب والإطار حجم الخطا هو صغير ، واللحام مكان أيضا لم يكسر ظاهره اللحام المفتوح ؛ صلابة سوء نوعيه تجهيز الملف ، وقطع مع النشر ، والسطح غير متساوية جدا ، واللون متفاوتة ، وهناك الشوائب فقاعه ، والفرق الصلابة ، مع قرع المطرقة سوف تمزق ، حتى مع قرصه اليد سوف تشوه.

  3. معرفه ما إذا كان استخدام مريحه ، والسلامة: عاليه الجودة ألومنيوم التثبيت التشكيل الجانبي الإجهاد ، والمكونات المتصلة بحزم ، الأبواب والنوافذ مفتوحة مرنه ، لا معني لحجب أو ارتداد ظاهره ، نوافذ وأبواب مغلقه ، والطبقات مغلقه باحكام ، والمربع بين الباب ومفرق دون ثغرات واضحة ؛ الاضافه إلى ذلك ، فان نوعيه الاجهزه تؤثر مباشره علي أداء النوافذ والأبواب.

  4. معرفه ما إذا كان الصانع هو رسمي: السوق الحالية لتصنيع منتجات ألومنيوم مصنع صغير جدا والعديد من المصانع الصغيرة غير معروفه أو ورش العمل التي تنتجها نوعيه ألومنيوم الشخصية هو بالتاكيد غير مضمونه ، واستخدام الفشل المتكرر ، والمخاطر ولذلك ، فان اختيار الشركات المصنعة العادية هو ضمان فعال للجودة ، ومصنعين لديهم ترخيص الإنتاج ، وأجزاء واضحة من علامات المنتج ، مثل اسم المصنع ، والعلامات التجارية ، وأسماء المنتجات ، والنماذج ، وتاريخ المصنع.

   ثانيا ، البطانة الفولاذية المثبتة في الملف الشخصي لها أيضا فرق في الجودة

  من أجل تعزيز صلابة الشخصية ، وأكثر من طول معين من الصورة الشخصية لتجويف يحتاج إلى ملء بطانة الصلب (تعزيز الأوتار) ، والدولة تنص صراحة علي ان الأبواب والنوافذ تانغ داخل بطانة الصلب الحد الأدنى من ما لا يقل عن 1.2 سم سميكه ، سمك الصلب بوصه جيده من أكثر من 1.2 mm ، والملامح المنخفضة الجودة المستخدمة في بطانة الصلب في كثير من الأحيان لا يكفي ، والسوق في الغالب 0.9 سنتيمترا ، وبعض حتى مع الخردة المعدنية المعاد تدويرها ، يمكن الجلد أو الخشب في المكونات لهذا ، بعض نقطه معالجه رئيس القسم ان بطانة الصلب لا تحتاج 1.2 سم ، والجودة هي نفسها ، وهذا النوع من القول سوف تضلل العديد من المستهلكين ، وبعد كل شيء ، فان معظم المستهلكين ليسوا خبراء ، في كثير من الأحيان علي الاشتباه في الاستهلاك. ولكن في الواقع ، إذا كان بطانة الصلب لا تصل إلى المعيار ، والوقت طويل ، وسوف تشوه الشخصي.

   ثلاثه ، والصورة أيضا لديه تجويف متعددة والمائة تجويف واحد

  تتكون الملامح المتعددة التجويف من تجويف الرئيسية (تثبيت بوصه الصلب) والتعددية من التجاويف الصغيرة ، والعزل وأداء الصرف جيده ، والتشكيل الجانبي تجويف واحد ليس له العزل الحراري واعتبارات الصرف.

   أربعه ، والمنتجات المؤهلة لتحديد جوده الزجاج

  جوده الزجاج لتحديد الفرق هي صغيره نسبيا ، وتكوين السطح ، وعدم وجود فقاعات الشوائب ، وخدوش الراديو والبقع الضباب وغيرها من العيوب ، وبعض أنواع الزجاج المعيبة ستكون مشوه في الاستخدام ، الحد من الشفافية ، والقوه الميكانيكية والاستقرار الحراري ، مثل منح العلامات التجارية من الزجاج عاليه الجودة ، ويمكن للمستهلكين مراقبه من جانب الزجاج ، وتشكيل الزجاج ، اي انحراف لوني ، من خلال الزجاج لرؤية البنود ، والسلع ليست مشوهه وبما ان الزجاج هو كائن شفاف ، عند اختياره من خلال التفتيش البصري ، والاساسيه يمكن تحديد نوعيه جيده أو سيئه.

  خامسا-نوعيه المعدات الملحقة


  أجزاء الاجهزه للتمييز بين نوعيه الاجهزه الملحقة ، والاجهزه التجارية عاليه الجودة ، مثل شينلانغ ، هوبويل ، الربيع ، لي شينغ ، هوبي الاجنبيه ، والاجهزه الغالية وهلم تم العلامات التجارية الجديرة بالثقة ، وتساعد علي الحكم علي نوعيه الأبواب الزجاجية العازلة والنوافذ مثل المفصلات والاقفال وغيرها من المواد المعدنية ، وينبغي ان يكون يتوقف ، وهلم ، لاستخدامها لمنع الأبواب والنوافذ تشوه التصميم ؛ قفل ، بقدر الإمكان المضادة للسرقة اثر قفل قفل نقطه جيده ؛ إكسسوارات الاجهزه السفلية ، وسوف تجعل من نوعيه كامله من الأبواب والنوافذ خفضت بشكل كبير ، الباب والنافذة التبديل ليست سهله ، والختم الأداء الفقراء ، قد تسرب تسرب المطر ؛ إذا كان الإطار ليست قياسيه ، والاتصال ليست أمنه ، وعندما تواجه قويه الرياح والقوه الخارجية ، وسوف الضغط علي الزجاج أو حتى تسبب الزجاج العازلة
Insulating Glass