google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > يعلمك كيفية تزيين الشرفة بالزجاج؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

يعلمك كيفية تزيين الشرفة بالزجاج؟

فانيو chinamirrormanufacturer.com 2018-04-12 16:29:11
للشرفة مفروشة، والكثير من الناس يشعرون شرفة مفتوحة أكثر اتساعا، والإضاءة يكون أفضل، ولكن الكثير من الناس لا يختار مفتوحة بسبب القضايا الأمنية، مشكلة أخرى هي استخدام الفضاء، حتى أكثر الناس شرفة مغلقة مختارة. ثم كيفية تثبيت شرفة مغلقة سوف تبدو أفضل؟ ما ينبغي الانتباه إلى زخرفة شرفة؟ دعونا نلقي نظرة.
flat glass

كيفية تثبيت شرفة مغلقة ستبدو أفضل؟

1 ، دراسة شرفة حساسة: الشرفةزجاجوكتلة الخشب إلى دراسة المنزلية الصغيرة، نافذة الأوراق الخضراء تبدو في متناول اليد، يبدو أن يذهب على الفور إلى غرفة المعيشة، وغرفة نوم على كيفية دمج النظام الطبيعي على شرفة هذه المساحة الصغيرة. من أجل توفير المساحة ، يمكن تصميم المكاتب وأرفف الكتب وخزانات حفظ الملفات لتكون صغيرة وأنيقة ، والتي لا توفر فقط وظائف كاملة ولكنها لا تشغل مساحة كبيرة.

2 ، للبقاء في مساحة خضراء: في المنازل الحديثة ، يميل الناس إلى الابتعاد عن الطبيعة ، لذلك الطلب في الفضاء لإضافة بعض اللون الأخضر. إذا كنت ترغب في زراعة الزهور وزراعة العشب ، يمكنك تصميم زاوية من الشرفة كمنطقة عرض للزهور والأعشاب ، كما أن الطوب الأخضر الصغير على الحائط هو مكان جيد. على الرغم من أن المنطقة محدودة ، إلا أنها يمكن أن توفر مكانًا جيدًا للترفيه واللياقة للعائلة المضيفة.

3، وشرفات مزينة بالبلاط ذكية: أعلى شرفة يمكننا تتبع الهندسة المعمارية الصينية التقليدية "رفع شعاع" التقنيات الحرفية لجعل اثنين من خشب الزان الحمراء "الحزم كاذبة". تستخدم الجدران بلاط الواجهة ، في حين أن الكلمة مصنوعة من البلاط الاسباني البسيط. كيف سيسمح الاتصال الداخلي والخارجي ، وعمق التصميم ، بجو الشرفة كلها غير عادية.

4 ، قمة منحنية لا تتردد في الاستفادة من: لا تفترض أن مساحة الشرفة أكبر وتقع في الطابق العلوي ، يجب أن تنتمي إلى "شرفة الشمس". ومع ذلك ، فإن إضافة سقف منحني شفاف على الشرفة يسمح للشقة بأن تعد كغرفة. أشعة الشمس وألواح الجدران مع الإضاءة من خلال حضارة الحجر القيام به، والكوارتزيت الأرض المعبدة، تضيء مسارات حصوه ...... هذه الممارسات حديقة المناظر الطبيعية، واستخدامها في الشرفة، وإعطاء الناس شعورا عميقا الترفيه التنفس.

5، شرفة مزدوجة زينت تحديد الأولويات: العديد من المنازل واثنين أو حتى ثلاثة شرفات، تصميم ديكور المنزل، شرفة مزدوجة للفصل بين الابتدائي والثانوي، لا ينبغي أن "نزيهة وعادلة". الشرفة المجاورة لغرفة المعيشة وغرفة النوم الرئيسية هي الشرفة الرئيسية. في استخدام مواد الديكور ، فإنه لا يختلف كثيرا عن غرفة المعيشة. المواد الأكثر شيوعا هي الأرضيات الخشبية وبلاط الأرضيات ، إلخ. على افتراض أن الحصار يتم بشكل جيد ، يمكن أيضا وضع السجاد. يتم استخدام الجدار وجدار الحائط بشكل عام مع طلاء اللاتكس الداخلي ، ويجب أن يكون التنوع والأسلوب متناسقين مع غرفة المعيشة وغرفة النوم الرئيسية. الشرفة الثانية مجاورة للمطبخ أو تتصل بغرفة المعيشة والغرفة خارج غرفة النوم الرئيسية. وظيفة الشرفات الفرعية مثل التخزين والملابس. ولذلك ، يمكن تزيين هذه الشرفة دون تغليف ، يجب على الأرضيات استخدام غير زلة البلاط غير زلة ، وأعلى والجدران مع الطلاء الخارجي. لسهولة التخزين ، يمكن ترتيب خزائن في الشرفات الفرعية لتخزين الحطام.

ما يجب الانتباه إلى زخرفة شرفة؟

1 ، لون الاسلوب. ينبغي تنسيق شرفة الجدار وبلاط الأرضيات ونظام الألوان الخارجية، بلاط الأرضيات، ينبغي تحديد بلاط الجدران حجم قياسي وفقا لحجم المنطقة شرفة، وثانيا، والحاجة إلى تصميم شرفة لون الغرفة مع بعضها البعض. بما أن الشرفة عبارة عن منطقة انتقالية داخلية وخارجية ، فإن لون الجدار الخارجي لا يقتصر فقط ، بل يجب أيضاً مطابقة نمط التصميم الداخلي واللون في عملية التصميم. لا يوجد أكثر من أربعة ألوان في تصميم الشرفة ، فالألوان الزائدة يمكن أن تسبب التعب البصري.

2 ، الصرف. يمكن وضع بعض الرسامين على الشرفة ، إما لزراعة الزهور أو النباتات ، أو لزرع الأواني ، أو لتربية الطيور وتربية الأسماك. يتم تثبيت واثب الماء عموما على الري والتنظيف ، ويجب الحفاظ على مصارف الأرض في حالة وقوع حادث.

3 ، واضعة. في بعض المنازل التي تحتوي على مناطق معيشة صغيرة ، من الشائع استخدام شرفة مغطاة كمنزل. كثير من الناس غيروا شرفاتهم إلى غرف الأطفال أو المطابخ ، المطاعم ، إلخ. ومع ذلك، لاحظ أن القدرة شرفات اختيار تحميل غير محدودة، لا يمكن الاستمرار الأثاث الثقيل جدا والأشياء، وإلا فإنه سوف يؤثر على الاستقرار والأمن في المباني السكنية. وبالإضافة إلى ذلك، لأن المدينة الآن تغيير البيئة الطبيعية، وشرفة كغرفة معيشة ، يجب علينا الانتباه إلى الرياح والرطوبة.

4 ، للماء. الشرفة مكانا للاسترخاء هو اتجاه أكثر شعبية، والحفاظ على النباتات في شرفة، وذلك لإضافة بيئة داخلية الخضراء، في حين لا يزال يسمح للهواء نظيف في الأماكن المغلقة. ولكن عندما تربية الزهور، تحتاج إلى أن تكون شرفات طبقة مضادة للماء، لضمان نظام الصرف الصحي على نحو سلس لمنع تسرب المياه إلى غرفة المعيشة، بالإضافة إلى الزهور والنباتات تحتاج إلى تحديد خصائص الجفاف، المضادة للإشعاع، والحاجة إلى عزل الغرفة عندما زرع، من أجل تجنب الحشرات في الغرفة.
تبدو الشرفات المغلقة أكثر أناقة وجميلة ، ويمكن الاستفادة من المساحة بشكل أفضل. ما سبق هو حول كيف ستكون الشرفة المغلقة أكثر جمالا وما يجب أن توليه زخرفة الشرفة ، يمكننا أن نفهم على وجه التحديد.