google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2016-11-23 11:02:52

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عملية الإنتاج في مرحلة مختلفة، وسوف به ينقسم إلى اثنين من فئة كبيرة: ① بالأصل أقراص عيوب الجودة بسبب مشكلة جودة مظهر الزجاج، ك: العيوب مثل النقاط (الفقاعة، وإدراج ريال)، ومكان مخصص للإصابة، وتشوه بصري،؛ والثاني بعملية تجهيز خفف تسبب ظهور مشكلة نوعية، ك: خفف من الزجاج المشكلة درجة مسطحة (خطوط الموجه، ودرجات ملامسة، وتشوه سطح المجلس)، والجوانب البصرية للمشكلة (وسط الرمادي، ونشدد على بقعة زيادة الوزن، وظاهرة قوس قزح)، والأكاذيب، و خدوش، الحفر، إلخ. 


واحد، الناجمة أصل عيب الفيلم مشاكل جودة العرض التقديمي والسبب التحليل الأكثر شيوعاً: العيوب نقطة (فقاعات، تضمينات) وتشويه الصفر، والبصرية، إلخ. فقاعات والإدراجات والتشوهات البصرية العيوب المتأصلة في المجلس الأصلي، يتم تشكيل الصفر في عملية إنتاج ومعالجة الزجاج الخام.
إذا أقراص الأصلي حتى لا للمطابقة للشروط القياسية، ليس فقط سوف يجعل هوي خفف من الزجاج في مظهر الجوانب النوعية حتى لا لمتطلبات المعايير الوطنية خفف من الزجاج، بينما أيضا سوف الزجاج إلى حد كبير زيادة الفرن المقلية، وتوزيع الإجهاد ليست موحدة، ونظرا لتخفيض قوام انفجر، والميكانيكية، والساخنة الاستقرار والأمن المختلفة يمكن متغير الفقراء للمخاطر، أدت إلى الفرن خفف من الفرن توقف إنتاجها، وواضحة، ويجعل المنتجات من الغلة وكفاءة الإنتاج انخفضت تكلفة الإنتاج قد ارتفع، بسبب لم يكن ضروريا للنفايات.
مصنعي الزجاج حتى ضبط الفرن المعلمات لا يمكن تجنب هذه المشاكل من الحدوث، وفقط من خلال المراقبة الصارمة لنظام إدارة الإنتاج للمشاريع، وتعزيز التدريب للموظفين، ومعايير اختبار الكفاءة المشغل وطرق الاختبار، صرامة الفحص من الزجاج الخام، وتجنب أي مشكوك فيها قطع من الزجاج في مرحلة التجهيز.
ثانيا، الناجمة عن عملية تخفيف المشاكل المتعلقة بنوعية العرض الأكثر شيوعاً هي: خفف من الزجاج المشكلة التسطيح (موجه خطوط، المحاذاة، تشوه سطح اللوحة)، المسائل البصرية (وسط الرمادي، البقع الرياح الثقيلة والظواهر قزحي الألوان)، الطريق الأبيض، الخدوش، الحفر، إلخ.
مشكلة التسطيح الزجاج سيئة واحدة،
يمكن تقسيم المشاكل تسطح الزجاج إلى فئتين:
القبة، منحنى مشاكل التسطيح خفف من الزجاج. لهذا النوع من المشكلة هو عادة ما تعتبر مؤشراته المحاذاة، عندما لا تفي منتجات الزجاج المنحنى عند هناك تناسب متطلبات التصميم، أساسا التالي 3:
1) الانحراف من الزجاج الانتهاء من التشوهات ومتطلبات التصميم. وهذا يبين الحاجة إلى الانحناء الزجاج على الاسطوانة لا توضع بشكل صحيح، منحنية موازية لخط الوسط والرول لا الزجاج، إذا كان هذا هو الحال، احتياجات المشغل لضبط "مجلس الأفلام" على الزجاج في الموقف، والانحناء الزجاج موازية لخط الوسط والرول في الدولة.
2) عمق مختلفة الانحناء الزجاج وتصميم المنتجات التامة الصنع. وهذا يعني تلطيف معلمات عملية تحديد المشكلة: أثناء مرحلة تدفئة، درجة حرارة التدفئة من الزجاج لا يكفي؛ وأثناء التبريد المرحلة، أساسا على مصبغة توير الرياح تهب متزامنة عندما، في دورة عن مجفف الشعر أولاً عند فتحه مجفف الشعر بعد مجفف شعر. إذا كان تشكيل الزجاج الانحناء عمق سوف تزيد فتح تهب مجفف الشعر، والعكس بالعكس، تهب فتح على مجفف شعر، تشكيل الزجاج الانحناء عمق النقصان، لا حسب عمق تصميم القوس. معلمات المشغل يمكن تعديلها مرة أخرى، الانحناء للزجاج وضبط العمق.
-نوعية عدم تلبية متطلبات التصميم من الزجاج الانتهاء. ضبط عوامل تشغيل التدفئة والانحناء وتقشعر لها اﻷبدان الوقت أو مدى الانحناء التوتر سلسلة محرك الأقراص، ومن خلال إدخال تعديلات لتخفيف معلمات العملية أو معدات لحل هذا النوع من المشاكل.
الدرجة الثانية، مشاكل التسطيح الزجاج المسطح. هذه المشكلة قد 5 فئات التالية:
1) يسخن الزجاج صعودا وهبوطاً الناجمة عن اختلاف درجات الحرارة على سطح تشويه الزجاج
① خفف من الزجاج وجه المجلس الأعلى. هذه الظاهرة نتيجة للزجاج في تدفئة كان تدفئة الفرن داخل هوي، وبدأ الزجاج سطح شانغ من درجة الحرارة فوق سطح شيا لدرجة حرارة حالة، وتبقى هذه الدولة درجة الحرارة من الزجاج في غرفة التبريد، في التبريد عملية تبريد في الزجاج دانغ، السطح العلوي والسفلي لتبريد الضغط درجة الحرارة والرياح، الظروف شي نفسه، بسبب الزجاج شانغ سطح درجة حرارة عالية، تبريد السطح شانغ هوي من تقلص حجم أكبر من سطح شيا، سوف يبدو الزجاج الموجهة شانغ بنت تشوه من هذه الظاهرة.
وهذا هو الحال، يمكن رفع درجة الحرارة للتدفئة أسفل الفرن لتقليل الاختلافات في درجة الحرارة العليا والسفلي على سطح الزجاج.
خفف من الزجاجلوحة الانحناء إلى الأسفل. هذه الظاهرة نتيجة للزجاج في تدفئة كان تدفئة الفرن داخل هوي، وبدأ الزجاج سطح شيا لدرجة الحرارة فوق سطح شانغ لدرجة حرارة حالة، وتبقى هذه الدولة درجة الحرارة من الزجاج في غرفة التبريد، في التبريد عملية تبريد في الزجاج دانغ، السطح العلوي والسفلي لتبريد الضغط درجة الحرارة والرياح، الظروف شي نفسه، بسبب الزجاج شيا سطح درجة حرارة عالية، تبريد السطح شيا هوي من تقلص حجم أكبر من سطح شانغ، سوف يبدو الزجاج الموجهة شيا بنت تشوه من هذه الظاهرة.
وهذا هو الحال، يمكن أن تقلل من أسفل درجة حرارة الفرن لتقليل الاختلافات في درجة الحرارة العليا والسفلي على سطح الزجاج.
2) الزجاج في الوسط والحواف الناجمة عن اختلاف درجات الحرارة في تدفئة تشوه زجاج
الزجاج في تدفئة الفرن داخل بعد تدفئة هوي، إذا أجزائه الأوسط لدرجة حرارة فوق إدارة الجانب من درجة الحرارة، وحتى في عملية التبريد في الزجاج، شانغ درجة الحرارة المرتفعة في الأجزاء الوسطى من تقلص حجم، سوف أكبر من درجة حرارة أقل إدارة الجانب من تقلص حجم التبريد للزجاج دانغ في درجة حرارة الغرفة "شي الدولة"، والزجاج من جانب إدارة حجم على هو أكبر من أجزاء متوسطة الحجم، في الزجاج لإدارة الجانب شكلت أكبر من ضغط الإجهاد، والزجاج وبدأ التوجه شيا بنت تشوه من هذه الظاهرة.
الزجاج أيضا، في تدفئة الفرن داخل بعد تدفئة هوي، إذا به إدارة الجانب لدرجة حرارة فوق الأجزاء الوسطى من درجة الحرارة، حتى في عملية التبريد في الزجاج، وسوف شانغ درجة الحرارة المرتفعة في الأجزاء الوسطى من تقلص حجم أكبر من درجة الحرارة السفلية التبريد الإدارة من تقلص حجم الزجاج دانغ لحرارة الغرفة "شي الدولة"، الزجاج أجزاء متوسطة الحجم على الجانب سيكون أكبر من جانب إدارة الحجم، في كوب من جانب إدارة شكلت أكبر من إجهاد الشد، يبدو الزجاج عازمة شانغ توجه تشوه ظاهرة.
أعلاه الذي يظهر في هذه الحالة، يمكنك ضبط درجة الحرارة المحلية تلطيف بارامترات الفرن أو تغيير ترتيب نصل حل.
3) توزع درجات الحرارة تفاوت عشوائي الناجم عن تشوه زجاج
توزع درجات الحرارة تفاوت عشوائية هو أساسا بسبب سوء حالة. الجزئية تلطيف فرن تدفئة سلك الضرر، موقع تغيير استشعار درجة الحرارة أو التشويه، الزجاج في التعليمات البرمجية على بكرات وغير معقولة قد يسبب التسخين غير المتساوي للزجاج. توزع درجات الحرارة تفاوت عشوائي هذا سيسبب الزجاج ساخنة في توزيع درجة الحرارة نونونيفورم في اتجاه سطح اللوحة، يبرد الزجاج، لا يستبعد مناطق مختلفة دون تقلصات منتظمة، أدى مباشرة إلى الانحراف التسطيح المحلية من على سطح الزجاج. وهذا هو الحال، يمكن إنشاء المشاريع إصلاح معقولة، نظام شفرة على حل.
4) الاسطوانة التشوه الناجم عن تشوه زجاج
ويمكن تقسيم التشوه الحراري لتشوه لفة الاسطوانة وارتداء الاسطوانة وتشوه.
① التشوه الحراري للأسطوانة الزجاج الناجم عن تشوه.
بسبب الصدمة الحرارية المقاومة من السيراميك ومواد الكوارتز والثبات الحراري جيدة جداً، تلطيف الفرن الاسطوانة هو عموما استخدام مثل هذه المواد. على الرغم من أن كلا الخصائص الحرارية المادية ممتازة، ولكن نظراً للهيكل الداخلي للأسطوانة غير متساوية، أو تدفئة بعد استخدامه على المدى الطويل، سوف تؤدي إلى تشوه الحرارية تحت درجة حرارة عالية. سوف مشوه الزجاج في هذا التشوه للأسطوانة رياضة،، مما يؤدي إلى ضعف خشونة السطح.
② الاسطوانة البلى والتشوه الناجم عن تشوه الزجاج
المؤسسة إنتاج الزجاج، عندما يظهر السندات على تخفيف الفرن الاسطوانة الصلبة الشوائب، طحن الأسلوب يستخدم عادة لمسحها. في عملية الإنتاج طويلة، طحن لفة مقترنة بتكرار والاستعمال لفترة طويلة من المرجح أن يسبب ارتداء وارتداء نظراً لمستويات مختلفة، الاسطوانة تظهر مشكلة سمك غير متساو، مما يؤدي في النهاية إلى حركة في تشوه الاسطوانة الزجاج، ليست على سطح لوحة مسطحة.
في الاسطوانة الفرن نفسه، بسبب تغيير في أوقات مختلفة، بالإضافة إلى ذلك، درجة مختلفة من ارتداء الاسطوانة عند الاسطوانة على سطح الزجاج في هذه التدفئة متفاوتة لتخفيف درجة الحرارة، والحركة، أنها عرضه لتشوه السطح. أن هذا الوضع ليس فقط في تدفئة الغرفة، ولكن يمكن أن تحدث أيضا في غرفة التبريد.
يظهر أعلى كل من هذه الظروف، يمكن أن تتطور المؤسسات حل نظام إدارة التفتيش الجدول الاسطوانة العادية ومعقولة.
5) النمط الموجه خفف من الزجاج
يشير نمط الموجه إلى الزجاج سطح قد شكا مستمرة ويمكن الشعور بالهبوط، التي تعمل باللمس على سطح الزجاج. الأسباب الرئيسية لهذه الظاهرة قد 4 الفئات التالية: ① عالية تلطيف درجة الحرارة، التدفئة وقت طويل جداً. وهذا يحدث، يمكنك ضبط المعلمات عملية تخفيف، خفض درجة حرارة الفرن أو تدفئة تخفيض الوقت لحل القطر الفردية الثانية للأسطوانة أو الدوارة أو الرول الانحناء تشوه يظهر مستوى عال. حدث هذا، يمكن حلها بواسطة استبدال أو تعديل دوران الاسطوانة ج ارتفاع الاسطوانة أو سرعة الإرسال بطيئة.
يحدث هذا، يمكنك تسريع دوران فات أو سرعة انتقال حل حول تلطيف التبريد وعمليات المرحلة، الزجاج تلطيف الاسطوانة الفرن على وحدة التبريد الأرجوحة ذهابا وإيابا، وهذه المرة، إذا كان الزجاج كله لتبريد عالية الضغط درجة الحرارة أو الهواء منخفضة جداً، سوف تجعل سطح الزجاج متموجة ينحني. يحدث هذا، ينبغي على الفور أقل درجة حرارة الفرن وتدفئة الوقت.