google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > ولادة الأواني الزجاجية: استكمال يدوي لعده عشر عمليات
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

ولادة الأواني الزجاجية: استكمال يدوي لعده عشر عمليات

فانييو www.glass.com.cn 2017-12-22 14:18:46
القدح والشمعدان والسكاكين والمزهريات ، والأواني الزجاجية متاحه بسهوله. التوقيت المحلي 20 ديسمبر ، مشي الصحفيين في "الصين العاصمة الأواني الزجاجية" مقاطعه شانشي تشي ، لاستكشاف كامل عمليه تصنيع الأواني الزجاجية.
  
في مقاطعه شانشي تشي ، شركه البحر الأحمر للزجاج المحدودة ، مصنع الأفران الكهربائية ، والعشرات من العمال ظلوا مشغولين. في الفرن ، والرمال الكوارتز ، والبوراكس وغيرها من المواد في أكثر من 1300 درجه من درجه الحرارة العالية ذوبان في الزجاج ، والعمال مع طول 1.5 متر من الأنابيب الفولاذية من الفرن الفم اختيار المواد. في الجزء السفلي من الأنابيب الفولاذية لاختيار الزجاج السائل قليلا ، والفم إلى الجزء العلوي من الأنابيب الصلب تهب بالتساوي ، واليدين باستمرار تدوير الأنابيب الفولاذية. سرعان ما أصبح الزجاج الناري شفافة.
glass
  
نظام النفخ يتطلب العمال علي الأقل سنوات المهارات الاساسيه ، والكؤوس الصغيرة ، (تهب) جميع العمليات إلى أسفل من دقيقتين إلى ثلاث دقائق.
  
علي الزجاج الأول في مهب مرتين لاختيار المواد ، ووضع علي صب ضربه العفن. في خليط من الغاز الطبيعي والأوكسجين ، واللهب هو المخبوزات ، ويتم رسم الزجاج نحيله مع زوج من كماشة. ثم ، قرصه الجزء السفلي من الزجاج مع كوب مسطح. بعد التبريد من الفرن 400 درجه انلينغ ، والفم الخبز للكاس. يتم صنع قدح شفاف.
  
ولا يمكن حساب الزجاج الشفاف في المصنع الا كمنتجات شبه منتهية. في هذه المنتجات شبه النهائية ، مصطنعه أيضا جعل الشارات ، والصدفة ، والنقش ، وارتفاع درجه الحرارة اكسبرس ، منحوتة ، ورسمها ، والرملية ، والزجاج الزجاجي ، والرذاذ اللون والعديد من العمليات الأخرى. بعد كل عمليه أكملت الغربية مقاطعه تشي الأحمر زجاج البحر المحدودة ، والموظفين لخبز درجه الحرارة العالية لضمان لونها وسطوع ، ويمكن الانتهاء من المنتج النهائي يمكن الإفراج عنهم.
  
عندما يصور العامل الذهب السائل في الكاس بالتساوي (اللون) ، والذي هو الأكثر اهميه ، في زجاجه لحفر الزجاج بعمق ، منحوتة مجموعه متنوعة من الأنماط ، وبعد تلميع. هذه المتطلبات العملية صارمة جدا ، وبمجرد وضع الكاس علي الجهاز ، بلا مبالاة الكاس كله علي لمسه من الضرر ، وأصبح معيبا.
  
وفقا لمقدمه ، والانتهاء من الأواني الزجاجية الأكثر تعقيدا يتطلب أكثر من 60 العمليات ، وكلها يدويا الانتهاء. وما دام هناك عيب في العملية ، فان الوعاء بأكمله معيب والمعدل المعيب هو 90 في المائة تقريبا. واستاثر إنتاج الأواني الزجاجية في مقاطعه شانشي تشي بحوالي 45 في المائة من إنتاج الأواني الزجاجية اليدوية في الصين. وتباع التكنولوجيا فريدة من نوعها ، والنمذجة المبتكرة ، والمنتجات في جميع انحاء العالم.
  
   زجاجوير هو الصناعة التقليدية في مقاطعه تشي ، وقد وضعت لأكثر من 100 سنه من التاريخ ، ونشات في جمهوريه الصين الاولي ، في الوقت الحاضر ، لدينا 43 المنزلية الشركات المنتجة الأواني الزجاجية ، وقيمه الإنتاج السنوي 2,600,000,000 يوان (رنمينبي) وتصدر منتجاتنا أساسا إلى البلدان الاوروبيه والامريكيه ، 50 في المائة في الولايات المتحدة ، و 30 في المائة في أوروبا.