google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-04-13 15:13:45
  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كثيرة من الزجاج، والزجاج، وفن الزجاج،خفف من الزجاجتباينت، ماذا عن ما نعلمه عن الزجاج العائم و؟ سلسلة صغيرة واليوم نتحدث عن الفرق بين الاثنين.

  ما هو الزجاج المصقول؟

  استخدام رمال البحار ومسحوق الكوارتز، الصودا، دولوميت وغيرها من المواد الخام، ارتفاع درجة الحرارة تذوب الفرن، تدفق مستمر للزجاج المنصهر من الفرن وتطفو على سطح المعدن المنصهر، وتشكيل من سمك موحد وزجاج المصقول اللهب، والمعدن السائل تبريد تصلب قبالة، ثم يصلب قطع زجاج مسطح شفاف. اكتمال عملية الإنتاج تطفو في حمام قصدير إلى غاز التدريع. ويصنف الزجاج المصقول على نطاق واسع كالزجاج الملون ومرآة تعويم الفضة والزجاج المصقول، والمعالجة العميقة لتعويم الزجاج\/الزجاج الأمامي المستوى المستوى، تعويم الزجاج تعويم الزجاج\/الطلاء\/الماسح الضوئي الدرجة، المستوى، العائمة مستوى الزجاج\/مرآة. الزجاج المصقول واضح جداً التي لديها مجموعة واسعة من التطبيقات وآفاق سوق واسع النطاق، تستخدم أساسا في بناء الزجاج الراقية، الراقي تجهيز الحقل والطاقة الشمسية الكهروضوئية ستارة الجدار والزجاج الأثاث، زخرفة الزجاج، منتجات كريستال، مصابيح، والزجاج، والإلكترونيات الدقيقة، والبناء الخاصة.

  مزايا للزجاج المصقول:

  أولاً وقبل كل شيء هو في حمام قصدير في الزجاج المصقول، الزجاج تطفو على سطوح الصفيح. ولذلك، هذا الزجاج أولاً وقبل كل شيء سرعة جيدة، ولا ماء. يستخدم لصنع الزجاج، والزجاج، والسيارات لا تأخذ الشكل، الذي ميزة كبيرة. ثانيا تعويم التحديد زجاج الكوارتز خامات الرمل والمواد الخام جيدة. إنتاج الزجاج الشفافية نقية وجيدة. ساطعة وواضحة. لا يغلي الزجاج والفقاعات وما شابه. الثالث هو الميثاق، ثقيلة ويشعر سمك سلس، نفس المتر المربع من الشقة حصة، قطع جيدة، ليس من السهل أن يكون معطوباً. وبالإضافة إلى ذلك، إنتاج أكثر من 200 أكثر من خطوط عبر البلاد في التقيد التام بالمعايير الوطنية للإنتاج، وهذا الزجاج هو أفضل زجاج المباني. السعر، بالمقارنة مع نفس سمك، فقط حوالي 4 يوان أعلى من الزجاج المسطح المتر المربع، بأسعار معقولة نسبيا.

  ما هو الزجاج الأبيض؟

  الزجاج الأبيض زجاج الحديد منخفض السوبر شفافة، والمعروف أيضا انخفاض الحديد الزجاج، والزجاج الشفاف. أنها ذات جودة عالية، تنوعاً تولد من جديد نوع الزجاج، معدل نقل الضوء لتصل إلى 91.5 في المائة، مع خصائص متألقة وراقية وأنيقة، قال الزجاج الأسرة \"الأمير كريستال\". الزجاج الزجاج وتعويم بيضاء بأداء ماتشينابل كافة، مع الخصائص الفيزيائية والميكانيكية والضوئية المتفوقة، مثل نوعية تعويم زجاج عميق معالجة أخرى. مثل الفولاذ، الصقيل المغلفة، ملونة، منحنى الساخنة، مغلفة، العزل الجمعية. الزجاج واضحة جداً ليس فقط في مجال الهندسة المعمارية حماية موفرة للطاقة، والبيئة، تصميم المبنى في فلسفة العمارة والتصميم الحديثة أزياء واعية. الزجاج واضحة جداً ممتازة التكنولوجيا البصرية والكهربائية-البصرية في الحائط الساتر الضوئية يبشر بمجالات جديدة وواعدة.

  الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض:

  الزجاج المصقول واضح مع انخفاض الحديد الزجاج المصقول من وجهة نظر مظهر، أكبر الفرق الشفافية. السابق عدم نفاذية الضوء دقة مطلوبة، وعادة ما تكون مرئية في 89 في المائة (3 ملم)، وقد الترا شروط صارمة، ولكن أيضا قد تسبب الزجاج للطلاء (الأزرق والأخضر) بتعريف دقيق لمحتوى الحديد: نفاذية الضوء المرئي لا تقل عن 91.5 في المائة (3 مم)، محتوى أكسيد الحديد (Fe2O3) ليس أعلى من 0.015% (تعويم 0.1%، أعلى 10 مرات).
float glass