google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > الفرق بين الغراء الزجاجي المحايد والغراء الزجاجي الحمضي
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

الفرق بين الغراء الزجاجي المحايد والغراء الزجاجي الحمضي

فانييو www.glass.com.cn 2017-12-11 15:48:23
ما هو الغراء الزجاج المحايد ؟ الغراء الزجاج المحايد هو لاصق المنزلية المشتركة ، وتتالف أساسا من سيليكات الصوديوم وحامض الخليك وكذلك تكوين العضوية السيليكون ، سيليكات الصوديوم القابلة للذوبان في الماء ، لزجه ، والجنوب المعروف أيضا باسم الزجاج المياه ، والشمال المعروف كم من الوقت تفعل العلكة الزجاجية المحايدة ؟ وما هو الفرق بين الغراء الزجاجي الحمضي ؟ دعنا ننزل اليه.
Glass plastic
  
   كم من الوقت تفعل العلكة الزجاجية المحايدة ؟
  
1 ، وقت التصاق: سيليكون هلام معالجه عمليه من السطح إلى التنمية الداخلية ، الخصائص المختلفة لهلام السيليكا مشاهده الوقت الجاف وعلاج الوقت ليست هي نفسها ، وذلك لإصلاح السطح يجب القيام به قبل الورقة الزجاجية الجافة (حمض الغراء ، والبلاستيك شفافة محايده ينبغي عموما ان يكون في غضون 5-10 دقيقه ، وينبغي ان إذا كان استخدام ورقه فصل ألوان لتغطيه مكان ، بعد الجلايلاتيز ، يجب ان تؤخذ قبل تشكيل الجلد.
  
2, علاج الوقت: الزجاج هلام معالجه الوقت يزداد مع سماكه الترابط, مثل سماكه 12mm من الزجاج الحمضي, قد يستغرق 3-4 يوما ليصلب, ولكن حوالي 24 ساعة, بالفعل لديه 3 مم من الطبقة الخارجية قد شفي. عند لصقها علي الزجاج ، والمعادن أو معظم الخشب ، في درجه حرارة الغرفة 72 بعد ساعة 20 رطل/بوصه قشر القوه. إذا كان استخدام الغراء الزجاجي في الجزء المحلي أو جميع مغلقه ، ثم يتم تحديد وقت المعالجة بدرجه ضيقه من محكم. في مكان محكم تماما ، فمن الممكن ان تبقي لا يشفي إلى الأبد. إذا رفعت درجه الحرارة ستخفف الزجاج. وينبغي الا تتجاوز الفجوة بين أسطح الروابط المعدنية والمعدنية 25 مليمترا. في مجموعه متنوعة من المناسبات الرابطة ، بما في ذلك ظروف محكم ، والمعدات الربط قبل الاستخدام ، وينبغي التحقق تماما من تاثير الترابط. هلام الزجاج الحمضية في عمليه العلاج ، وذلك بسبب حمض الخل المتطايرة سوف تنتج طعما ، وهذه النكهة ستكون في عمليه الشفاء تختفي ، والشفاء لن يكون هناك رائحة.
  
   1. حمض الزجاج اللاصق
  
الزجاج الحمضي المانع للتسرب المناسب للإغلاق ، ويسد والوقاية من التسرب واستخدام الرياح والامطار ، في الأماكن المغلقة والخارجية علي حد سواء المناسبة (التاثير الداخلي هو أفضل) ، ومنع النضح وتاثير التسرب بشكل كبير. مجموعه متنوعة من التشطيبات الداخلية للسيارات الرابطة ، بما في ذلك: المعادن والاقمشه والاقمشه العضوية واللدائن. (ب) ضم الحشايا إلى معدات التدفئة والتبريد. والسطح المعدني مزود ببار ولوحه تحمل الاسم وماده بلاستيكية بدون ثقوب برغي. ختم النافذة علي باب الفرن ، والمداخن علي الجهاز الغاز ، وأنبوب المشتركة وباب الممر. لصناديق التروس ، والضواغط ، ومضخات لتوفير التشكيل الفوري للوحه مانعه للتسرب. اغلق الصومعة والنافذة الأختام لمقطورات ، سيارات الاجره شاحنه ، ويندوز. قطع الربط ومعدات الختم. شكل المضادة لارتداء الطلاء. بطانة وملء المعادن رقيقه مغلفه ، وشبكه الأنابيب والمعدات الغلاف.
  
   2. الغراء الزجاج المحايد
  
المحايدة التجويه اللاصق مناسبه لجميع أنواع الستارة الجدار التجويه الختم ، الموصي بها خصيصا للجدار الستارة الزجاجية ، وألومنيوم--بلاستيك لوحه الستارة الجدار ، الحجر الجاف شنقا مقاومه الطقس الأختام ، والمعادن والزجاج وألومنيوم والبلاط والسيراميك والزجاج والزجاج المغلف المفاصل مختومه ؛ الخرسانة والاسمنت العلاج الانكلي من ألومنيوم ورسمت سطح ألومنيوم من الختم المشترك. ليست هناك حاجه لاستخدام التمهيدي في معظم الحالات.