google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > تفاصيل صغيره من زجاج السيارات
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

تفاصيل صغيره من زجاج السيارات

فانومواويي www. شينامirrfan اورمانوحقيقه 2017-06-20 15:08:47
  وبصفه عامه ، فان السيارة الاماميه والخلفية الرياح وزجاج النافذة ، هي الأماكن الأكثر سهوله التغاضي ، في بعض الصور حوادث المرور ، وقد ضربت بعض المركبات علي محمل الجد ، ومعظم النوافذ سليمه ، ودرجه من الصلابة مطمئنه. ولكن في بعض الأحيان السيارة في حياه بعض الإهمال ، ولكن من السهل جدا ان يسبب ضررا للنافذة ، لماذا ذلك ؟ لأنه بشكل عام ، فان زجاج السيارة لا يتلقى تاثير الكائن الرئيسي علي ، ليست معطوبة بسهوله. ولكن عندما ضرب من قبل كائن ، فمن السهل علي الضرر. بالحديث نسبيا ، فان الزجاج الامامي هو أكثر موثوقيه من السيارة علي جانبي الزجاج ، حتى الآن في السيارات الاماميه ، والزجاج الامامي المستخدمة هي أمنه للزجاج ، والاستفادة من هذه المواد هو انه حتى لو تمزق أو حتى سحق ، والزجاج لا يزال يمكن الحفاظ عليها ككل ، لن تكون مبعثرة الحالة الاصابه. إذا كان الجانبان من الزجاج المثبتة للفيلم المؤهلة الانفجار المقاوم ، ثم هناك تاثير معين.
  
  اطارزجاجالضرر الناجم عن تاثير الأجسام الصلبة مثل الأحجار ، الشقوق النافذة ، في بداية هذه النقاط الكراك ، يمكن ان يكون في بعض المهنية الزجاج الجمال إصلاح المحل ، ولكن هذا النوع من إصلاح التكنولوجيا لمتطلبات منطقه صدع عاليه جدا ، وحوالي واحد أو اثنين سنتيمتر من المنطقة المكسورة لا يمكن إصلاحها ، لا يمكن الا ان تختار لاستبدال
  
  عند القيادة ، علي حد سواء الامامي والخلفي الزجاج الامامي أو علي كلا الجانبين من زجاج النافذة ، لديها الفرصة لتكون بعض الكائنات التالفة عن غير قصد ، لذلك نحن في عمليه استخدام السيارة ينبغي ان تكون أكثر حذرا. في الطريق الحصى ، وينبغي الحد من السرعة ، مع السيارة في الجبهة للحفاظ علي مسافة أمنه معينه ، لمنع المتداول امام الحصى وغيرها من الهيئات الاجنبيه ضرب السيارة. في الوقت نفسه ، لتجنب القيادة في الشاحنة أو الأشياء المتناثرة بسهوله بجانب السيارة ، وإطارات شاحنه كبيره ، والأجسام المدلفنة ضرب زجاج السيارة هو أيضا شائع ، والأشياء المتناثرة من المركبات ضرب الزجاج السيارة هو نسيم ، ينبغي ان تحاول تجنب ، في
  
  في السيارة ، بالاضافه إلى الأشياء اللازمة ، وينبغي الحفاظ علي وحده التحكم دون اي عناصر ، في تعزيه وضعت الزينة الصغيرة والسيارة الخلفية مراه شنقا قلادة ، لا يؤثر فقط علي رؤية السيارة ، ولكن أيضا امكانيه الجمود الطوارئ الفرامل ، مما ادي إلى الكائن علي تعزيه من الرياح الاماميه ، إذا كان الكائن هو أثقل أو أكثر حده ، ثم الزجاج الامامي سيكون معطوبا ، حتى في الصف الخلفي ، والجدير بالذكر أيضا.
  
  عندما وقوف السيارات ، يجب ان تؤخذ الأشياء الثمينة بعيدا أو وضعها خارج لا يمكن ان ينظر اليها ، بحيث لا يسبب اهتمام الخارجين عن القانون ، لتجنب سرقه الأشياء الثمينة ، والنوافذ والاضرار التي لحقت بها. وفي الوقت نفسه ، لا ينبغي وقوف السيارات واقفا تحت الشجرة ، والفروع الساقطة والأشياء غير المنضبطة يمكن ان يسبب أيضا ضررا للنوافذ. ومن الجدير بالذكر ان الأشجار حول النمل وغيرها من الحشرات الانشطه ، عندما السيارة بواسطة الحشرات ، وهلم تم ، ثم سيكون هناك حشرات صغيره في كل مكان في السيارة ، من النافذة التالفة والمحزنة.
  
  دور الإحباط هو منع الاشعه فوق البنفسجية ، وحجب جزء من الحرارة ، بطبيعة الحال ، هناك انفجار مفاجئ من الزجاج لمنع الضرر الناجم عن وظيفة ، بحيث يمكن كسر الفيلم في الزجاج إلى درجه معينه من حماية سلامه الموظفين في السيارة ، لسلامه الزجاج لديها مساعده معينه ، ولكنها ليست قفل النافذة السلامة.
  
  في الحياة اليومية ، وسلامه القيادة من المهم ، ولكن في الوقت نفسه لا ننسي بعض التفاصيل الصغيرة للسيارة ، زجاج النافذة هو أيضا وصله هامه ، عندما الشقوق زجاج نافذه تجاهلها ، واستخدام وقت طويل يؤدي إلى زيادة الشقوق ، وتمزق النهائي تماما ، مما يؤثر علي سلامه القيادة السليمة والصيانة أمر ضروري ، وينبغي عدم التغاضي عن زجاج النافذة.
glass