google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > يمكن أن يكون الزجاج الأبيض غاية في الروعة
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

يمكن أن يكون الزجاج الأبيض غاية في الروعة

فانيو chinamirrormanufacturer.com 2017-11-23 11:54:47
"كريستال الأمير" قال الزجاج فائق الأبيض هو نوع من الزجاج الشفاف الحديد منخفض، وتسمى أيضا انخفاض الزجاج والحديد، وارتفاع الزجاج النفاذية، والأسرة الزجاج. انفجرت جود منخفض تناسق الألوان، وارتفاع مرئية نفاذية الضوء، نفاذية جيدة، وانخفاض نفاذية الأشعة فوق البنفسجية، هي ذات جودة عالية، عالية الجودة من الزجاج متعددة الوظائف الجديدة. تستخدم أساسا في الخلايا الشمسية ، والمرايا الحرارية الشمسية ، والمنتجات الإلكترونية الراقية الديكور المعماري ، والزجاج السيارات الراقية وغيرها من الصناعات.

زجاج فائقة الأبيض كمنتج قاعدة في صناعة الطاقة الشمسية، الأمر الذي يتطلب أشعة الشمس المباشرة الاشعال معدل نفاذية٪ أو أكثر (أي ما يعادل معيار سمك 3mm) ل، والنفاذية من الزجاج المصقول العادي هو عادة 86٪. لتحقيق هذا الهدف ، يجب التحكم في محتوى تلوين Fe2O3 المؤكسد إلى 150 جزء في المليون أو أقل. يمكن القول أن عملية إنتاج الزجاج بالأبيض الفائق هي عملية التحكم في محتوى Fe2O3.

اختيار معقول للمواد الخام

لأن أكاسيد الحديد تؤثر على لون فقط النفاذية كوب من الزجاج، ولكن منذ أكسيد الحديد لديه امتصاص قوي من الحرارة المشعة يمتص الاشعاع الحراري أكثر من سطح الزجاج المصهور الذي الزجاج العلوي وانخفاض درجات الحرارة تنتج كبير يسبب التدرج صعوبات في الحمل الحراري في الزجاج المصهور في فرن الصهر ، مما يزيد من صعوبة الذوبان والغرامة. من أجل فعالا في الحد من محتوى الحديد من الزجاج، لأول مرة منذ بداية المواد الخام، Fe2O3 اختيار بكفاءة مع كميات قليلة من المواد الأولية هي شرط أساسي لإنتاج الزجاج فائق الأبيض.

زجاج أبيض شديدالمواد الخام المستخدمة هي الدولومايت والحجر الجيري والفلسبار ورمل السيليكا. مثل أكسيد المغنيسيوم يمكن السيطرة على نحو فعال سرعة المعالجة وتبلور خصائص الزجاج المصهور، في المقام الأول الخصائص الفيزيائية للحرارة والزجاج، مع تحسين خاصية ذوبان الزجاج من العمل الصهر. الدولوميت هو المادة الخام الرئيسية لإدخال أكسيد المغنيسيوم. الحجر الجيري هو مادة خام معدنية مهمة أخرى. لايمستون Fe2O3 الموردة حاليا للزجاج أبيض شديد تحت 50 جزء في المليون.

ومن بين المواد الخام، ويتم تشكيل SiO2 في الهيكل العظمي الرئيسي من الزجاج، ويتم إدخال مواد السيليكا الخام إلى إنتاج SiO2 الزجاج وأكبر كمية من المواد الخام الرئيسية، وإنتاج الزجاج فائق الأبيض هو الأول لحلها والسيطرة.

هناك نوعان من المصادر الرئيسية. واحد هو نوعية الكوارتزيت عالية الجودة نفسها لتلبية متطلبات إنتاج الزجاج المنخفض الحديد في هذه العملية لتقليل اختلاط الحديد. يمكن استخدام الطحن الحجري التقليدي ، ولا يوجد سوى عدد قليل من المناطق مثل Anhui Fengyang في البلاد. ويستخدم الزجاج لوحة مشترك آخر لذات جودة عالية رمل السيليكا عملية إثراء التعويم، لتلبية متطلبات هذه التكلفة العالية نسبيا من الرمال، والكوارتز أو أكثر جودة طبيعية لأضعاف 2. في الوقت الحاضر ، يمكن لكلتا الطريقتين التحكم في محتوى Fe2O3 أقل من 100 جزء في المليون. وبهذه الطريقة ، يمكن التحكم في الحديد الناتج عن رمل السيليكا دون 73 جزءًا في المليون.

فرص التنمية الموجهة نحو السياسة الصناعية

بناء كفاءة الطاقة هو هندسة النظم الشاملة، واستخدام العلمي والعقلاني للطاقة ومعالجة الزجاج السلامة وحماية البيئة هي واحدة من خصائص النظم المشروع جزءا هاما للغاية.

في السنوات الأخيرة ، تم إدخال سياسات ملائمة ذات الصلة واحدا تلو الآخر. مثل SCS [2016] رقم 34 وثيقة "توجيه الآراء حول تعزيز النمو المطرد في صناعة مواد البناء هيكل الزيادة تعديل الكفاءة"، تنص بوضوح: تشجيع التكامل من الرمال الزجاجية السيليكا والرمل الكوارتز والحصى مجموع المباراتين مع نفايات، النفايات الصخرية وغيرها من الموارد لتحسين مستوى الاستخدام الشامل؛ المواد بناء خطة تطوير صناعة (2016-2020) بوضوح: لتطوير زجاج فائقة بيضاء وزجاج الكوارتز، والبناء والسيراميك والحراريات الصحية وغيرها من الصناعات، ووزارة وائح صناعة [2016] رقم 344 وثيقة "صناعة خطة التكنولوجية القدرة على الابتكار تنمية (2016-2020) "ينص بوضوح: للتركيز على تطوير الزجاج المسطح، والبناء والسيراميك والحراريات والصناعات الصحية ومواد البناء الأخرى. لا شك في أن تطبيق سياسات مواتية لتطوير صناعة الزجاج، صناعة الرمل الكوارتز لخلق بيئة سياسية مواتية، وتوفير الفرص لتنميتها.
float glass