google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > ما هي العوامل التي يجب النظر فيها عند اختيار نافذه غرفه السلبية ؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

ما هي العوامل التي يجب النظر فيها عند اختيار نافذه غرفه السلبية ؟

فانييو الشبكة الزجاجية. com. cn 2017-10-25 16:22:24
والاعتبار الأول هو ما إذا كان معامل نقل الحرارة من النافذة بأكملها يفي بالمتطلبات. ووفقا لدراسة أجراها المعهد ألماني للإسكان السلبي ، هناك حاجه لتحسين النوافذ العازلة الحرارية في شمال الصين ، في حين ان المناطق الجنوبية يمكن ان تضعف بشكل صحيح بسبب العزل الحراري للنوافذ. ويمكن تقسيم اطار تانغ ببساطه إلى جزء شفاف ومبهمه ، والجزء الشفاف يشير إلى جزء شفاف الزجاج من الولاية القضائية للمنطقة ، والجزء المبهم يشير إلى اطار النافذة والحافة من الزجاج مسدود من قبل منطقه الجسم الإطار. والهدف من تحسين الأداء العازل للنافذة بأكملها هو تحسين القدرة العازلة للجزء الشفاف والجزء المعتم علي التوالي. البروفيسور فييست ، ومع ذلك ، يدعو إلى تنميه متوازنة من أجزاء شفافة ومبهمه من النافذة ، التالي فان معهد الإسكان السلبي المانيه قد طرح طريقه التقييم العلمي عندما يصادق ويندوز السلبي. ومن الجدير بالذكر ان استخدام أفضل الزجاج مع الإطار تقريبا من هذه الممارسة ليست علميه ، وليس المعترف بها ، ناهيك عن السلبية المانيه معهد الإسكان السلبية نافذه شهادة.
  
والثاني هو أداء ختم النافذة بأكملها ، وهو أيضا مؤشر رئيسي. في قبول الغرفة السلبية ، والاختبار الميداني الوحيد هو "-n50 اختبار" من المنزل. وهذا يعطي تحديا خطيرا لختم النافذة ، وعموما ختم النافذة بأكملها اعلي من اعلي مستوي في الدولة. ونحن نعلم ان مبدا الختم من طنجرة الضغط يتحقق عن طريق الضغط خاتم خاتم الختم ، وختم النافذة هو أيضا الحقيقة. يجب ان يكون هناك مربع مروحة اللفة أكثر من 6 مم من الأختام الحلقية من خلال قوه مربع ضغط مروحة لإنتاج تاثير الختم ، وهنا تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لثلاث نقاط. أولا ، لا يمكن قطع الأختام الحلقية ، وإذا كان هناك نقطه توقف ثم هذا الختم هو باطل. وثانيا ، فان الشريط البلاستيكية التي فرضت في مروحة مربع لديه موقف اللفة ، مربع مروحة لا مكان لتركيب المطاط لضمان ضيق الهشة. ثالثا ، يجب ان تكون نقاط تامين الاجهزه حول المروحة المفتوحة موزعه بالتساوي ، بشكل عام ، يجب الا تتجاوز المسافة بين نقطه القفل 600 مم.
  
هناك العديد من المطورين في ونافذه مصنع وقعت العقد ، والتفات فقط إلى العلامة التجارية للاجهزه ، وعدم التفات إلى تكوين الاجهزه. وقد تسبب هذا بعض النوافذ مصنع جيري بناء ، والحد من القطب التمديد ، وزاوية التوجيه ، وقفل الأوسط ، وقفل كتله استخدام للحد من التكلفة السؤال ، والجنس المطابق الختم أيضا يقلل إلى حد كبير. ولذلك ، فمن المهم جدا ان يتم تكوين فقط نقطه تامين كامله من الاجهزه وفقا للمعيار الأوروبي.
  
المطور الأخير في النافذة الخاملة المستخدمة في المواد الإطار ، والزجاج العازلة ، والاجهزه والتكوين وفحص الحالة ، ولكن أيضا لمصداقية مصنع النافذة ، والقدرة علي استكمال سلامه العمل للقيام ببعض الواجبات المنزلية. لان الترقية المحلية للغرفة السلبية 100 ٪ لتنفيذ الشهادات والاختبارات الصارمة ، وعدد كبير من العملاء لزيارة ، والمنتج من اي عيب لا يمكن الهروب من عيون العملاء. ونظرا للافتقار إلى القدرة الانتاجيه ومستوي الاداره في مصنع النوافذ ، فانه من المحزن جدا ان تستخدم ماده النافذة السلبية القيمة بشكل عشوائي. نافذه المصنع لتركيب النوافذ السلبية الاحتياجات من نافذه ألومنيوم عتبه الخارجي لوحه ، داخل وخارج الشريط ختم ، والمكونات في تركيب المواد ، مثل مطابقه درجه الكمال هو أيضا واحد من التركيز في التحقيق.
tempered glass
  
لتلخيص ، لاختيار نافذه السلبية جيده ، لا نافذه السلبية ، وتثبيت نافذه السلبية تريد حقا ان يكون أكثر من استجواب واحد ، أكثر من فكر واحد ، أكثر من المميز ، أكثر من عمل واحد.