google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > ما هي طرق تثبيت الزجاج على الجدار؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

ما هي طرق تثبيت الزجاج على الجدار؟

فانيو www.glass.com.cn 2018-08-13 14:32:27
مع ظهور تكنولوجيا الزجاج المصقول، التصنيع بكميات كبيرة من الزجاج المسطح عالي الجودة بالتساوي قدر الإمكان، ولكن أيضا لجعل هذا النوع من الزجاج المعالجة العميقة حتى أكثر وفرة. بالإضافة إلى الزجاج الشفاف ذو القوة العالية ، هناك زجاج بلوري ، زجاج يعتم الضوء على حماية الخصوصية ، الزجاج الرقائقي والزجاج الذي يعزز السلامة المضادة للرصاص. في هذه المقالة ، سنركز على كيفية تثبيت الزجاج على الجدار وكيف تعمل طرق التثبيت المختلفة.

أولاً ، ما هي طرق تثبيت الزجاج على الجدار؟

1.1 طريقة طلاء الأظافر: هذه الطريقة هي تثبيت مرآة الزجاج الزخرفية على الجدار (أو الأسطوانة ، الطبقة العليا) مع المسامير. الخطوات المحددة هي كما يلي:

الجدران العلاج جدار على نحو سلس، دون انتفاخ، ظاهرة غير المستوية، إذا كان الجدار هو التسطيح جيدة ويمكن أن تستخدم لتركيب، وإلا فإن هاون الاسمنت يمكن استخدام (على سبيل المثال، يمكن إضافة كمية مناسبة من الرطوبة إلى مسحوق تأثير أفضل)، وإلغاء التسوية مرة أخرى.

ثقوب الحفر تتطلب كل المرايا الزجاجية المزخرفة أربعة ثقوب للتثبيت ، ويجب توزيع الثقوب بشكل متساو ويجب ألا تكون قريبة جدًا من حافة المرآة لمنع التشقق. وقد تم تركيب المرايا الزجاجية النمطية المزخرفة في السوق بشكل عام مع فتحات تصاعدية ، كما يمكن تثقيب المرايا الزجاجية غير المشكلة في نقاط المعالجة الاحترافية.

قم بتركيب المرآة الزجاجية على الحائط ، ثم ضع المرآة الزخرفية على الحائط ، وضع علامة عليها من خلال الثقب في المرآة الزجاجية ، حركها في الفتحة المقابلة على الجدار ، استخدم الحفر أو يتم حفر المطرقة في الموقع المحدد على الجدار ، ويجب تحديد قطر الفتحة طبقاً لحجم المسمار المحدد ، وبشكل عام ، يفضل قطرها أقل من 3 مم من طرف المسمار.

وضع مواد توسيد من أجل منع مرآة الزجاج المزخرف من التالف بسبب عدم التساوي في الطبقة الأساسية ، يجب وضع مادة توسيد بين المرآة وسطح الجدار. اقترح استخدام الحرارية المواد بطانة شعر رقيق أو الاسفنج، لوحة المرنة، إلى 2-3 مم، دسم هلام لزج أبيض مع نقطة ثابتة على الجدار، والمواد طوقا أقل من حجم الزجاج 10-15 ملم من المناسب، من أجل أن تعكس تصاعد بعد ذلك ، يتم إغلاق محيط مع كريم السد.
Glass screen wall

قبل تركيب المرآة الزجاجية ، يجب أن تعلق طبقة من طبقة واقية من ورق الكرافت على الجزء الخلفي من المرآة الزجاجية. أسلوب محدد هو، إلى الجزء الخلفي من طبقة مرآة ممسحة مطاطية بيضاء، ورق الكرافت ثم اضافته الى الجزء الخلفي من المرآة، لوحة من البلاستيك ثم تجريف تشكيل. جزءا لا يتجزأ في الجدار لوضع البلاستيك حفرة التوسع الترباس، موقف حفرة لا بأس به من المرآة، وثابتة مع مسامير، وشددت بشكل مائل لتسهيل مرآة الزجاج ويفضل دون أن تهتز.

بعد حجب الثابتة الزجاج أربعة أسابيع، وذلك لمنع تسرب الرطوبة وراء المرآة، المرآة تؤثر على نوعية الحياة ويجب أن تستخدم ليسد الفجوة بين المرآة والجدار شغلها، ضغط.

1.2 طريقة اللصق: ضع المرآة الزجاجية مباشرة على الطبقة الأساسية للجدار مع مادة لاصقة ذات قوة ربط عالية. هذه الطريقة مناسبة لتركيب الأسطح الجدارية على مساحة 1 متر مربع. إذا كان حجم مرآة أكبر، أو شنت سقف المرآة، توصيات ويمكن استخدام طريقة لصق في تركيبة تغير اتجاهها، والعلاج لضمان تدمير المرآة، لا تقع جرح. الطريقة المحددة للصق كما يلي: الوصف: يمكن العثور على طريقة لصق أخرى في القسم التكميلي.

تنظيف الجزء الخلفي من المرآة لإزالة الغبار والرمل. ضع طبقة من ورق الكرافت كطبقة واقية على الجزء الخلفي من المرآة.

وكانت كرافت ورقة، ثم على الجزء الخلفي من المرآة وتنظيف سطح لاصق قاعدة الجدار، عندما تك سطح لاصق، وقذائف زجاج المرآة موقع جيد من قبل خط مسبق تعلق مباشرة على الحائط. اضغط على المرآة بيدك لجعلها ملتصقة بالجدار واهتم بالالتصاق عند الزوايا.

عندما تكون المرآة عالقة ، قم بإغلاق المحيط بالقلفطة.

وتجدر الإشارة إلى أنه قبل إرفاق المرآة ، يجب أن يكون سطح الجدار مسطحًا ، وإلا يجب أن يكون سلسًا باستخدام ملاط ​​الأسمنت. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن تطبيق المادة اللاصقة مباشرة على الجزء الخلفي من المرآة لمنعها من تآكل طلاء المرآة.

1.3 الفخ الطريقة: السد طريقة هي استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ، والألمنيوم أو الزجاج مرآة القوالب المصنوعة الإطار، تغير اتجاهها وطريقة تثبيت أول قاعدة إطار طبقة والجدار، ثم جزءا لا يتجزأ من الإطار مرآة الزجاج. هذه الطريقة مناسبة لتركيب وتثبيت المرايا الزجاجية ذات المساحة الكبيرة. الطريقة المحددة للتضمين هي كما يلي: الوصف: يمكن العثور على طريقة أخرى للتضمين في القسم التكميلي.

أولا ، اضغط على حجم الإطار للضغط على الشريط ، وترتيب الثقوب ، ولكمة العينين. السطر الأول الجيد من بالتعارض مرنة ثابتة وانخفاض الإطار، في الملعب من الظفر 10-15 سم مناسبة، من أجل زيادة قوة الدعم السفلي.
ثم يتم تطبيق بطانية على الركيزة مع هلام أبيض حليبي. ثم أدخل المرآة في حبة الإطار السفلي ، ثم قم بمحاذاة سطح الجدار ، وقم بتركيب حبة الإطار العلوي وحبة الإطار الجانبي. وتجدر الإشارة إلى أنه عندما تثبيت عروق خشبية، فمن المستحسن أن التيلة مسمار تثبيت 20 ~ 25MM، وتجنب استخدام المسامير المشتركة، لمنع المواد الغذائية تعكس حبة يكسر.


الثانية ، طريقة التثبيت لسطح الجدار الزجاجي المرآة
1. طريقة تثبيت سطح الجدار الزجاجي المرآة:

(1) حفر ثقوب في الزجاج ، وإصلاح الزجاج إلى الهيكل العظمي خشبي وبطانة مع مسامير الكروم ومسامير النحاس.

(2) الضغط على الزجاج مع حبة من الخشب الصلب والبلاستيك والمعادن ، الخ

(3) عصا الزجاج إلى بطانة مع راتنجات الايبوكسي.

2. عملية تركيب الزجاج المرآة:

تنظيف الطبقة الأساسية → هيكل عظمي الخشب مسمار → بطانة الأظافر → الزجاج الثابتة.

3. ملاحظة:

(1) يجب أن يكون سمك الزجاج الأوجه 5 ~ 8 مم.

(2) يمنع منعاً باتاً التخلص من المطرقة والتهويل أثناء التركيب ، وإذا لم تكن مناسبة ، فقم بإزالتها وإعادة تثبيتها.


الثالث ، المفاهيم ذات الصلة

3.1 الزجاج
الزجاج هو مادة غير عضوية غير متبلور، ويستخدم عادة مجموعة متنوعة من المعادن غير العضوية (على سبيل المثال، رمل الكوارتز، البوراكس، حمض البوريك، البايرايت، كربونات الباريوم، والحجر الجيري، الفلسبار، ورماد الصودا، وما إلى ذلك) والمواد الخام الرئيسية، والمواد الخام المساعدة مضيفا بالإضافة إلى كمية صغيرة أ. مكوناته الرئيسية هي السيليكا وأكاسيد أخرى. التركيب الكيميائي للزجاج العادي هو Na2SiO3، CaSiO3، SiO2 أو Na2O · تساو · 6SiO2 الخ، المكون الرئيسي هو ملح المعقدة سيليكات، مادة صلبة غير متبلور هو بنية غير عشوائي. تستخدم على نطاق واسع في المباني ، وتستخدم لفصل الضوء عن الرياح ، وهو خليط. وهناك أيضاً زجاج ملون يتم فيه خلط أكاسيد أو أملاح معينة من المعادن لتشكيل لون ، وزجاج مقسى يتم الحصول عليه بطرق فيزيائية أو كيميائية. أحيانًا تسمى بعض البلاستيك الشفاف (مثل polymethyl methacrylate) بـ plexiglass.


3.2 مسامير
مسامير (برغي) المشتركة الميكانيكية والكهربائية وغيرها من المباني، وتصنع عادة من المعدن أو البلاستيك، سطح أسطواني محفورة مع مخالفات يسمى المسمار الأخدود (موضوع برغي). تتمثل الوظيفة الرئيسية للمسمار في ربط جسمين أو إصلاح موضع كائن. عادةً ما يتم فك البراغي أو إعادة تشديدها دون التأثير على الكفاءة. بارز قطر المسمار أكبر عموما، وعادة ما دائري، مربع أو مسدس منتظم، مسدس منتظم عند أعلى، والمسمار قد تكون استدارة مع وجع، عندما رأس دائري، سوف مخدد أمام أعلى تسهيل استخدام المقابلة مفك البراغي يتحول المسمار. الأخاديد المشتركة لها شكل وصليب ومربع وأشكال أخرى. بعض مسامير لا تصميم قطره أكبر في الجزء العلوي، على سبيل المثال، المسمار تحديد (مجموعة المسمار) هو مثال، وبالتالي المسمار كله يمكن أن يكون مؤمنا في الشغل، لا يوجد الجزء الظاهر.