google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل الزجاج المصنفر زجاج أمان؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

هل الزجاج المصنفر زجاج أمان؟

فانيو www.glass.com.cn 2018-08-14 14:46:26
الآن مع التطور المستمر لمصنعي التكنولوجيا، لديها الزجاج أيضا مجموعة متنوعة من الأنواع الجديدة، مع أكثر تعزيز وظيفة، وتحل محلها تدريجيا الزجاج العادي. على سبيل المثال، كان زجاج النوافذ العادية فقط الرياح شفافة، واستخدام الزجاج مغلفة مع الحد من الضوضاء بعد وظيفة العزل، أكثر مريحة وعملية. وكثيرا ما يستخدم مادة الزجاج متجمد في الديكور الداخلي، بالإضافة إلى العادية يمكن أن يكون مثل الزجاج، مثل الضوء، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في خط الأفق، والناس سوف لا ترى ما في الجانب الآخر. هذه المقالة سوف تصف ما إذا كان زجاج بلوري هو زجاج الأمان، فضلا عن مطعم مع سقف زجاجي جعل زخرفة جيدة.

1. هل زجاج زجاج بلوري آمن؟

A النظري زجاج بلوري خفف بالانتماء ليكون زجاج الأمان، فرك غير الصلب جدا

إذا كانت العملية أن نسأل، أول مصنع للصلب بعد الطحن أو بعد الصلب الأول يمكن، بعد أول مصنع الصلب زجاج بلوري هو في الغالب لأن هناك منتجات الجاهزة والصلب قطع مباشرة على خط حصلت لي جيدة، والزجاج لا يمكن قطع، يجب عليك أولا العاديين قطع الزجاج مع الحجم المطلوب ثم القيام الصلب جيدة. أيضا، إذا لم يكن هناك استعداد في متناول اليد هو اتخاذ الزجاج الصلب الأول بلوري أبيض معالجة الانفجار زجاجي وبعد ذلك، في حالة الصلب بعد عملية التفجير إلى صلة لا جزء صفقة، والتكلفة أعلى من التكلفة الصلب فرك، باستثناء شريط الرمال يتوهم، بطبيعة الحال، علينا أن نرى معدات المصنع وعملية محددة

إذا كان استخدامها الخاص، زجاج الأمان ثم خفف على الرغم من أن عدد لا يعني أنك يمكن استخدامها لتثبيت تماما في سهولة، انفجر الزجاج حتى إذا كان للأسف في محيط قد تكون أكثر خطورة، ولكن احتمال صغير نسبيا، والمال للقيام بذلك وحده، وتنفق أكثر فرك السطحية مزدوجة تقشير الترقق.
Frosted Glass

الثانية ، سقف مطعم بالزجاج؟

الزجاج المستخدم لسقف سقف الممر تجنب مساحة كبيرة من الزجاج في السقف، حتى إذا كان ينبغي فصل الزجاج إلى سقف الشبكة مصنوعة من الخشب أو المعدن أو الجص.

الزجاج الملون، السقف الزجاجي بالرمل تقوم به مادة جيدة، والمواد السقف الزجاجي وثمة نقطة أخرى مهمة جدا هي أن سمك محدودة، "لأن الزجاج الذاتي مهمة، لأسباب تتعلق بالسلامة، وسمك السقف الزجاجي في الرقابة العامة من 5-8 ملم .

سقف الحمام الزجاج المطلي المتاحة، لا تتلاشى، وتلعب دورا في المرآة، لتعزيز تأثير الزخرفية.

عند استخدام السقف الزجاجي في غرفة المعيشة، يجب أن يكون عرض شكل كوب صغير بقدر الإمكان، لأن الانحناء للزجاج والفقراء، وكسر بسهولة زجاج لا يعطي الشعور بالاستقرار.

الثالث ، المفاهيم ذات الصلة

3.1 فرك

ماتي هو سطح أملس في الأصل من وجوه يصبح على نحو سلس، ويتكون المشع للضوء انعكاس منتشر في سطح خطوة شبيهة. الكيمياء هو الصنفرة متجمد الزجاج، رمل السيليكا، العقيق مسحوق جلخ تعرض لتلميع الميكانيكية أو جهة تلميع لإعداد سطح خشن موحدة، الكائن يمكن معالجتها مع سطح الزجاج من محلول حمض الهيدروفلوريك، الناتج يصبح المنتج زجاج بلوري. الجمال هو في فرك مع فرك يقشر الطريق، على الرغم من أن تأثير جيد، ولكنها لا تستخدم، فإنه ينبغي أن يكون وفقا لظروف بشرتهم. لم شكلت عدد من فرك الكثير من يمكن أن تجعل خلايا الجلد الجديدة كان ميتا، "طحن" قبل فيلم الحماية الذاتية، خارج من البكتيريا ومسببات الأمراض الأخرى انقضاض، الجلد الحساس أكثر عرضة للأشعة فوق البنفسجية وغيرها من الغزاة.
tempered glass

3.2 خفف من الزجاج

الزجاج المقسى (الزجاج المقسى / الزجاج المقوى) هو زجاج أمان. الزجاج هو نوع من الزجاج الإجهاد، وتحسين قوة من الزجاج، وعادة مادة كيميائية أو طريقة المادية، وشكلت الضغط الضغط على سطح الزجاج، والزجاج وأول إزاحة التوتر السطحي قوة خارجية، وبالتالي تحسين القدرة الاستيعابية، عززت الزجاج مستضد ذاتي ضغط الرياح والبرد والحرارة ، وتأثير وهلم جرا. لاحظ أنه مميز من FRP.