google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هو المرآة؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

ما هو المرآة؟

مشرف ويكيبيديا 2016-09-05 10:16:09
مرآة هو الكائن الذي يعكس الضوء في مثل هذه الطريقة التي، على ضوء الحادث في بعض مجموعة من الأطوال الموجية، الضوء الذي ينعكس يحفظ كثير أو أكثر من الخصائص الفيزيائية مفصلة للضوء الأصلي. وهذا يختلف عن الأشياء التي تعكس الضوء الأخرى التي لا يحفظ الكثير من إشارة موجة أصلية أخرى من لون ونشر الضوء المنعكس.

النوع الأكثر دراية من المرآة هو مرآة الطائرة، التي لديها سطح الشاشة المسطحة. وتستخدم المرايا المنحنية أيضا، لإنتاج صور مكبرة أو تقلص أو تركيز الضوء أو لمجرد تشويه صورة المنعكسة.

وتستخدم المرايا عادة لالاستمالة الشخصية أو الإعجاب نفسه (حيث تسمى أيضا تبحث نظارات)، والديكور، والهندسة المعمارية. وتستخدم المرايا أيضا في أجهزة علمية مثل التلسكوبات وأشعة الليزر، والكاميرات، والآلات الصناعية. يتم تصميم معظم المرايا الضوء المرئي. ومع ذلك، تستخدم أيضا مرايا مصممة لموجات أخرى من الإشعاع ofelectromagnetic.



تصنيع: 

يتم تصنيع المرايا من خلال تطبيق طلاء عاكسة لمناسبة الركيزة. الركيزة الأكثر شيوعا هو الزجاج، وذلك بسبب شفافيته، وسهولة التصنيع وصلابة، والصلابة، والقدرة على اتخاذ النهاية على نحو سلس. يتم تطبيق طلاء عاكسة عادة الى السطح الخلفي من الزجاج، بحيث الجانب يعكس للطلاء محمي من التآكل والتلف العرضي من الزجاج على جانب واحد وطلاء نفسه والطلاء اختياري لمزيد من الحماية من جهة أخرى.

في العصور الكلاسيكية القديمة، أدلى المرايا من معدن صلب (البرونزية، في وقت لاحق الفضة) وكانت مكلفة جدا للاستخدام على نطاق واسع من قبل عامة الناس؛ كانوا أيضا عرضة لل تآكل. ويرجع ذلك إلى انخفاض انعكاسية من المعدن المصقول، وقدم هذه المرايا أيضا صورة أكثر قتامة من تلك الحديثة، مما يجعلها غير صالحة للاستخدام في الأماكن المغلقة مع الإضاءة الاصطناعية من الوقت (الشموع أو الفوانيس).[بحاجة لمصدر]

طريقة لجعل المرايا من صفيحة زجاج اخترعها يد صناع الزجاج في البندقية في القرن ال16 على جزيرة مورانو، الذي غطى الجزء الخلفي من الزجاج مع زئبقوالحصول على انعكاس شبه مثالية وغير مشوهة. لأكثر من مائة سنة، والمرايا البندقية المثبتة في إطارات مزينة بمثابة الزينة الفاخرة لقصور في جميع أنحاء أوروبا، ولكن سر عملية الزئبق وصل في نهاية المطاف في لندن وباريس خلال القرن ال17، وذلك بسبب التجسس الصناعي. نجحت ورش العمل الفرنسية في التصنيع على نطاق واسع للعملية، مما يجعل في نهاية المطاف المرايا في متناول الجماهير، على الرغم من الزئبق سمية بقيت مشكلة[بحاجة لمصدر].

في العصر الحديث، ومرآة الركيزة يتشكل، مصقول وتنظيفها، ومن ثم يتم المغلفة. وغالبا ما المغلفة المرايا والزجاج مع الفضة[27] أو الألومنيوم، نفذت من خلال سلسلة من الطلاء:[بحاجة لمصدر]

  1. القصدير كلوريد (II)
  2. فضي
  3. مادة كيميائية المنشط
  4. نحاس
  5. رسم

ال القصدير كلوريد (II) يطبق لأن الفضة لا السندات مع الزجاج. يسبب المنشط القصدير / فضية لتتصلب. وأضاف النحاس لقوة التحمل على المدى الطويل.[28] ال رسم يحمي الطلاء على الجزء الخلفي من مرآة من الخدوش والضرر العرضي الآخر.[بحاجة لمصدر]

في بعض التطبيقات، عموما تلك التي هي من حيث التكلفة الحساسة أو التي تتطلب متانة كبيرة، مصنوعة المرايا من مادة واحدة، السائبة مثل المعادن مصقول.[بحاجة لمصدر] لتطبيقات التقنية مثل الليزر المرايا، يتم تطبيق طلاء عاكسة عادة من قبل فراغ ترسب على جبهة سطح الركيزة. هذا يزيل الانكسار وانعكاسات مزدوجة (انعكاس ضعيفة من سطح الزجاج، واحدة أقوى من المعدن يعكس)، ويقلل من امتصاص الضوء من المرآة. قد تستخدم تقنية المرايا الفضية، الألومنيوم، أو طلاء الذهب (وهذا الأخير عادة ل الأشعة تحت الحمراء المرايا)، وتحقيق reflectivities من 90-95٪ عندما جديدة. ومعطف شفافة واقية يمكن تطبيقها على منع أكسدة الطبقة العاكسة. التطبيقات التي تتطلب أعلى انعكاسية أو قدر أكبر من المتانة، حيث اسعة عرض النطاق الترددي ليس ضروريا، واستخدام الطلاء العازلة، التي يمكن أن تحقق reflectivities تصل إلى 99.999٪ على نطاق ضيق من الأطوال الموجية.



التطبيقات:

الاستمالة الشخصية

وتستخدم المرايا عادة كوسائل ل الاستمالة الشخصية. ويمكن أن تتراوح بين الأحجام الصغيرة، وحسن حملها مع الذات، لكامل الجسم الحجم. قد تكون يده، المحمول، ثابتة أو قابلة للتعديل. والمثال الكلاسيكي لهذا الأخير هو الزجاج شوفال، والتي قد تكون مائلة.

سلامة وعرض أسهل

المرايا المحدبة
توفر المرايا المحدبة أوسع مجال الرؤية من المرايا المسطحة، وغالبا ما تستخدم في السيارات والشاحنات الكبيرة وخاصة، للحد من نقاط عمياء. في بعض الأحيان يتم وضعها في تقاطعات الطرق، وزوايا مواقع مثل مواقف السيارات للسماح للناس لرؤية حول زوايا لتجنب تصطدم المركبات الأخرى أو عربات تسوق. كما أنها تستخدم في بعض الأحيان كجزء من أنظمة الأمان، بحيث واحد كاميرا فيديو يمكن أن تظهر أكثر من واحد زاوية في وقت واحد.
المرايا الفم أو "مرايا الأسنان"
وتستخدم المرايا الفم أو "مرايا الأسنان" من قبل أطباء الأسنان للسماح للرؤية غير المباشرة والإضاءة داخل الفم. قد تكون السطوح العاكسة بهم إما مسطحة أو منحنية. كما تستخدم المرايا الفم عادة من قبل علم الميكانيكا للسماح للرؤية في مساحات ضيقة وحول زوايا في المعدات.
مرايا الرؤية الخلفية
وتستخدم الرؤية الخلفية المرايا على نطاق واسع في وعلى المركبات (مثل السيارات، أو الدراجات الهوائية)، لتسمح للسائقين لرؤية غيرها من المركبات القادمة من وراء لهم. على الرؤية الخلفية النظارات الشمسية، والطرف الأيسر من الزجاج اليسار والطرف الأيمن من العمل الزجاج الأيمن كما المرايا.

في اتجاه واحد المرايا والنوافذ

مقالة رئيسية: في اتجاه واحد مرآة
المرايا في اتجاه واحد
المرايا في اتجاه واحد (وتسمى أيضا في اتجاهين المرايا) العمل الساحقة الضوء المرسل قاتمة مع مشرق الضوء المنعكس. وصحيح في اتجاه واحد المرآة التي تسمح في الواقع الضوء على أن تنتقل في اتجاه واحد فقط دون الحاجة إلى طاقة خارجية غير ممكن لأنه ينتهك القانون الثاني للديناميكا الحرارية: إذا كان أحد وضعت كائن البارد على الجانب الإرسال واحد الساخنة على الجانب المحظورة، ستنقل الطاقة المشعة من البرد لجسم ساخن. وهكذا، على الرغم من مرآة في اتجاه واحد يمكن أن يتم لتظهر للعمل في اتجاه واحد فقط في كل مرة، أنه يعكس في الواقع من أي من الجانبين.
في اتجاه واحد ويندوز
ويمكن إجراء في اتجاه واحد ويندوز للعمل مع الضوء المستقطب في المختبر دون انتهاك القانون الثاني. هذا هو التناقض الظاهري أن الحيرة بعض علماء الفيزياء كبير، على الرغم من أنه لا يسمح العملية مرآة في اتجاه واحد للاستخدام في العالم الحقيقي. العوازل البصرية هي أجهزة ذات اتجاه واحد التي يشيع استخدامها مع أجهزة الليزر.

تشوير

مع الشمس كمصدر للضوء، مرآة يمكن أن تستخدم للإشارة إلى بالتغيرات في اتجاه المرآة. إشارة يمكن أن تستخدم لمسافات طويلة، ربما تصل إلى 60 كيلومترا في يوم صحو. وقد استخدمت هذه التقنية من قبل الأمريكيين القبائل والعديد الجيوش لنقل المعلومات بين مواقع بعيدة.

ويمكن أيضا أن تستخدم المرايا للبحث لجذب انتباه البحث و الإنقاذ طائرات هليكوبتر. تتوفر المرايا إشارات المتخصصة، وغالبا ما المدرجة في الجيش مجموعات البقاء على قيد الحياة.