google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هو تاثير وضع الطلاء الزجاجي المنخفض علي الزجاج العازل ؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

ما هو تاثير وضع الطلاء الزجاجي المنخفض علي الزجاج العازل ؟

فانييو www.glass.com.cn 2018-01-29 15:05:38
وتحلل هذه الورقة أساسا موقف سطح الطلاء الزجاجي المنخفض الكتروني ، ونوقش تاثير معامل القيمة u والتظليل للزجاج العازل المنخفض ، ولا سيما الزجاج العازل الثلاثي المنخفض ، والعلاقة بين القيمة الكترونيه ، ومعامل القيمة u والتظليل الشمسي ، وتغير القيمة u للزجاج المملوء بغاز خامل ، من أجل توفير الطاقة والأبواب والنوافذ لتصميم استخدام الزجاج المنخفضة الكترونيه.
  
الاستخدام الحالي لأنواع الزجاج العازلة ، ومعظمها مزدوجة الزجاج جوفاء ، وثلاثه زجاج جوفاء ، والزجاج المزدوج المنخفضة الكترونيه المنتجات جوفاء. مع رفع الاحتياجات لخصائص توفير الطاقة من الأبواب والنوافذ ، تكوين الزجاج العازلة للأبواب والنوافذ إلى المزدوجة المنخفضة الكترونيه جوفاء (خارج الخط ، والفضة المزدوجة) ، وثلاثه زجاج--منخفضه الكتروني جوفاء ، وثلاثه زجاج المزدوجة المنخفضة الكترونيه أو استخدام الحافة الدافئة ، ونفخزجاجسيتحسن الأداء الموفر للطاقة تحسنا كبيرا.
  
اختيار الزجاج المنخفض الكتروني هو أكثر وأكثر قيمه من قبل الناس ، وسلسله منتجاتها ، والمواصفات ، والأصناف أكثر وأكثر المكرر ، لمختلف متطلبات الأداء لتوفير الطاقة ، وكانت هناك المزيد من المنتجات الجديدة.
  
خصائص الزجاج المنخفض الكتروني
  
والزجاج المنخفض الكتروني (المعروف أيضا بالزجاج المطلي المنخفض الانبعاث) هو زجاج قصير المدى ، وهو نتاج سينمائي يتكون من معادن متعددة الطبقات أو مركبات أخرى علي سطح الزجاج. وقد المنتج عاليه المنقول إلى الضوء المرئي ، وعاليه العاكسة للاشعه تحت الحمراء (وخاصه بالنسبة لشركه كوزكو IR) ، والممتلكات العازلة الحرارة جيده. ويمكن ان تلعب دور السيطرة علي أشعه الشمس ، وتوفير الطاقة ، والسيطرة علي الحرارة وتحسين البيئة. والسطح السطحي للزجاج العادي هو حوالي 0.84 ، ومعدل الإشعاع السطحي للزجاج المنخفض الكتروني علي الإنترنت اقل بشكل عام من 0.25. انخفاض الانبعاث من هذا السمك في 80 نانومتر ~ 90 نانومتر والعاكس عاليه إلى الاشعه تحت الحمراء البعيدة ، ويمكن ان تعكس أكثر من 80 ٪ من الاشعه تحت الحمراء إلى الوراء ، التالي فان الزجاج السفلي له تاثير جيد حاجز الإشعاع الحراري.
insulating glass
  
أشعه الشمس المشعة ، ومعظمها يمر عبر الزجاج العازل إلى الداخل ، وجلب الضوء والدفء في حياتنا. ستكون البنود الداخلية بسبب الحرارة الحارة الخاصة بهم والإشعاع (الموجه الطويلة) ، ولكن أيضا كميه معينه من الحرارة من خلال الزجاج العازل وتمريرها إلى الخارج. والزجاج العازل المصنوع من الزجاج المغلف بالإشعاع المنخفض سينقل معظم الضوء المرئي والطاقة الشمسية في الشمس إلى الداخل ويمنع فعليا الإشعاع الداخلي (الموجه الطويلة) من المرور عبر الزجاج إلى الخارج ، وتحقيق هدف خفض قيمه U من الباب
  
وفي الشتاء ، يعني التصميم المنخفض للزجاج العازل الإشعاعي في المدن الشمالية من الصين أساسا بحماية الاشعه فوق البنفسجية ، ارتفاع انتقال الضوء المرئي (زيادة استخدام ضوء النهار الطبيعي) ، وارتفاع انتقال الاشعه القريبة من الاشعه تحت الحمراء (الحصول علي الطاقة الحرارية الشمسية) ، وانخفاض انتقال الطول الموجي (2.5 μm ~ 50 ميكرومتر) (منع فقدان الحرارة في الغرفة)
   insulating glass
وفي الصيف ، يعني التصميم الزجاجي العازل المنخفض للإشعاع في المدن الجنوبية في الصين أساسا بحماية الاشعه فوق البنفسجية ، ارتفاع معدل انتقال الضوء المرئي (زيادة استخدام ضوء النهار الطبيعي) ، وانخفاض انتقال الاشعه القريبة من الاشعه تحت الحمراء (الطاقة الحرارية الشمسية التدريع) ، وانخفاض انتقال الموجه الطويلة (2.5 ميكرومتر ~ 50 ميكرومتر) كما انه يمنع فقدان تكييف الهواء في الأماكن المغلقة.
  
قيمه القيم الكترونيه للزجاج المنخفض الكتروني لتمييز دور الزجاج المنخفض الكتروني والزجاج المنخفض غير المباشر كسلسلة أفلام ، الذي هو المغلفة مع طبقه واحده أو عده طبقات من الأفلام المعدنية الفضية أو غيرها من المركبات علي سطح الزجاج ، والفيلم لديه السطحية عاليه الانبعاث ، الطول الموجي في 2.5 μm ~ 40 ميكرومتر من الاشعه تحت الحمراء الحرارة البعيدة مره أخرى. أصغر قيمه e من الزجاج المنخفض الكتروني ، وانخفاض قيمه U من الزجاج ، وتحسين تاثير العزل الحراري.
insulating glass
  
ووفقا لتكنولوجيا المعالجة ، يمكن تقسيم الزجاج المنخفض الكتروني إلى الزجاج المنخفضة الكترونيه علي الإنترنت والزجاج المنخفضة الكترونيه خارج الخط. الفرق الرئيسي بين الاثنين هو حجم القيمة الكترونيه للزجاج المنخفض الكتروني ، وتبلغ القيمة e للزجاج المنخفض الكتروني العام حوالي 0.30 ~ 0.16 ؛ وتبلغ القيمة الكترونيه للزجاج المنخفض الكتروني الخارج عن الخط نحو 0.15 ~ 0.08 ؛ وتبلغ القيمة الكترونيه للزجاج المزدوج المنخفض حوالي 0.05 ~ 0.07. القيمة الكترونيه لثلاث زجاجات فضية منخفضه الكتروني حوالي 0.02. والانبعاث من الزجاج الشفاف العادي هو 0.84 ، وهو ما يعني ان الطول الموجي يمكن ان يشع مره أخرى إلى 16 ٪ من طاقة الحرارة تحت الحمراء البعيدة بين 2.5 μm ~ 40 ميكرومتر. مثل قاعده البيانات الزجاجية الوطنية 253 ، غير الخط المنخفض الإشعاع الطلاء الزجاج ، ومعدل الإشعاع من 0.08 ، يعني ان الطول الموجي في 2.5 μm ~ 40mm الطاقة الحرارية بالاشعه تحت الحمراء البعيدة من الإشعاع 92 ٪ إلى الوراء ، بحيث تاثير توفير الطاقة من الزجاج العازل أكثر وضوح