منزل > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي عملية حرق الزجاج؟
الشهادات
أفضل المنتجات مبيعا
الاتصال بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
حصة

أخبار

ما هي عملية حرق الزجاج؟

  • الكاتب:فانيو
  • مصدر:https://www.glass.com.cn
  • الافراج عن:2018-08-29
في ظل ظروف معينة صياغة، والعلاقة بين الأداء والمواد عملية اطلاق النار كبيرة، ونظام عملية رغوة من قبل التسخين، تلبد، رغوة، مراحل استقرار رغوة والتليين شابه ذلك.

1، التسخين: التسخين عملية دفعة أساسا قبالة المياه ملزمة كيميائيا والمياه المجانية والمياه كثف، ولكن أيضا بسبب ضعف الجسم الأخضر الموصلية الحرارية، تلبد مباشرة التدفئة وارتفاع درجة الحرارة يسبب أكسدة سطح الكربون، وليس الرغوية موحدة. لهذا الغرض في درجة حرارة الغرفة إلى ما بين 400 ℃، ومعدل ارتفاع درجة الحرارة عموما 5 ~ 8K / دقيقة، والحفاظ على 400 ℃ 20 ~ 30min في.

2، تلبد: الجسم الأخضر يسخن بسرعة لدرجة الحرارة تلبد مسخن (650 ~ 750 ℃)، والغرض من التسخين السريع منع التحلل المفرط للعامل النفخ، وتسخين الجسم الخضراء مع زيادة حادة في مرحلة البخار ملفوفة في الجسم دون هروب ، بحيث يمكن الحصول على المزيد من المرحلة الغازية. في عملية التكلس، ومعدل ارتفاع درجة الحرارة عموما 8 ~ 10K / دقيقة، وهي الهيئة متكلس بعد رغوة الرغوية (750 ~ 1000 ℃) بسرعة 10 ~ 15K / دقيقة تسخينها إلى درجة حرارة رغوة، ودرجة الحرارة رغوة يبقيه تحت الحرارة لفترة من الوقت (15 ~ 50min) لتسهيل حتى الرغوة.

3. الرغوة المستقرة: عندما يتم الانتهاء من الرغوة ، يتم تبريد الفراغ بسرعة إلى حوالي 600 درجة مئوية ، وسرعة التبريد سريعة ، وعموما 15 ~ 20k / min ، والغرض من ذلك هو إصلاح بنية المسام الناتجة بسرعة.

4. التلدين: بسبب التبريد السريع للبطانة ، يتم توليد الإجهاد.للتخلص من الإجهاد ، يتم الحفاظ على درجة الحرارة عند 600 درجة مئوية لمدة 20 إلى 35 دقيقة ، ثم يتم تبريدها تدريجيا إلى درجة حرارة الغرفة. بسبب التوصيل الحراري صغيرة من الزجاج رغوة، الصلب ومعدل التبريد من معدل التبريد العادي الصلب والزجاج أبطأ بكثير، والصلب الكامل ووقت التبريد عموما 24 ساعة أو أكثر.