google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > أي نوع من الرخام والزجاج هي طاولة القهوة؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

أي نوع من الرخام والزجاج هي طاولة القهوة؟

فانيو www.glass.com.cn 2018-08-27 14:34:49
وبسبب تنوعها الواسع ، يمكن استخدام الزجاج في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، لذلك فهو يتمتع بمستقبل مشرق وكان دائمًا محبوبًا من قبل المستهلكين. عندما نختار الزجاج ، بالإضافة إلى إيلاء الاهتمام لسعره ، يجب علينا أيضًا الانتباه إلى الخصائص المختلفة لأنواع مختلفة من الزجاج ، واختيار النوع الأنسب للاستخدام المنزلي. بالإضافة إلى كونه مصنوعًا في الأبواب والنوافذ والأدوات المختلفة ، يُستخدم الزجاج الآن بشكل شائع في مناسبات زخرفية مختلفة ، مثل جدران التقسيم وأسطح طاولة القهوة. طاولة القهوة من الزجاج المقسّى شفافة وجميلة ، وهي متينة. بعد ذلك ، يرجى الاطلاع على المقارنة بين طاولة القهوة الزجاجية وطاولة القهوة الرخامية لتوضيح خصائص كل منها.
tempered glass

أولا ، سطح الرخام طاولة القهوة وسطح الزجاج الذي هو جيد

في الواقع ، ليس من الجيد أن نقول مباشرة ما هو جيد ، وهو أمر غير جيد ، والملفوف الفجل ، كل الحب

النقاط الرئيسية:

1 ، والملمس الرخام جميلة ، ولكن من السهل كسر تأثير الرخام.زجاجنقطة شفافة ومثلج، فإن كلا من أداء نسيج مختلف، لم يتم كسر سوبر جيدة قاء خفف من القوة العامة، ولكن من السهل على الزجاج الزجاج المكسور العاديين كسر من كسر الرخام هو أيضا رهيب.

2 ، نفس حجم قطعة من الرخام والزجاج ، وثقل الرخام أثقل من الزجاج ، ونعرف أن ميزة حركة طاولة القهوة الزجاجية لا تزال هناك ، أي خفيفة الوزن أكثر ملاءمة للتحرك ؛

3 ، يمكن جعل حافة الرخام مباشرة من الرخام كمخطط منحني ، ولكن الزجاج هو أكثر صعوبة ، ولكن هناك أيضا حافة الزجاج بواسطة مواد أخرى للتعامل مع جيدة جدا ، ونعرف أن معالجة حافة الرخام ستكون النسبية جميلة وسهلة الاستخدام ؛

4، لحظة قد حصلت على سطح الزجاج عرق طالما سيترك أيدي الملمس ضرب، ولكن الرخام ليس، وهذا سطح الزجاج هو أكثر خوفا من القذرة، قليلا القذرة ترون.

5 ، والاستخدام المحدد للمواد من طاولة القهوة ، ولكن أيضا مع النمط العام للزينة المنزل ، وما إلى ذلك ، لا يمكن الحكم على الصالح والسيئة من الرخام والزجاج من هذه التعليقات فقط.
Marble

الثانية ، ما هي مزايا وعيوب طاولة القهوة الرخام وطاولة القهوة الزجاج المقسى؟

أم طاولة مصنوعة من الحديد طاولة القهوة الرخام قهوة الزجاج أو الخشب طاولة القهوة، كل منها لها سماتها الخاصة، مثل الصلبة طاولة خشب القهوة يبدو مستقرا، نمط؛ زجاج طاولة القهوة يبدو الرواية، شخصية؛ الرخام طاولة القهوة، ويبدو مكلفا، وأيسر سميكة الجدير بالذكر نعم. ، شراء ينبغي أن تحدد طاولة القهوة وفقا لديكور المنزل، وهذا هو واحد. والآخر هو على أساس القوة الاقتصادية الخاصة بك، وحسن طاولة خشب القهوة غالبا ما يكون مكلفا جدا، والثمن من طاولة القهوة الرخام الطبيعي مرتفع جدا، ولكن بالمقارنة مع من حيث السعر ، فإن ميزة السعر من طاولة القهوة المصنوعة من الرخام الصناعي والزجاج المقسّى واضحة ، أما الثالثة فهي مبنية على هواياتهم الشخصية.

إذا كان من السهل تنظيفها ، فإن طاولة القهوة ذات الزجاج المقسى ستكون أفضل وأسهل في التنظيف ، وفي الوقت نفسه ، تميل طاولة القهوة المهدئة وطاولة القهوة الرخامية إلى منح الناس شعوراً نظيفاً ومنعشاً.

مزايا طاولة القهوة الرخام هي كما يلي:

1، طاولة القهوة الرخام منتجات عصرية جدا، ولكن أيضا من السهل أن الضرر ودائمة وسهلة لتنظيف، وهناك تجذبهم هذه الميزات الرخام طاولة القهوة، وبطبيعة الحال، وهذا هو في الواقع طاولة القهوة الرخام لديه ميزة العديد من المستهلكين. تكلف العديد من طاولات القهوة الرخامية ذات الأسماء التجارية الكلاسيكية مع الأساليب الكلاسيكية أكثر من 4000 يوان ، وهذه الأحجار الكريمة أرقى في النقابات العمالية ، ونوعية طاولات القهوة الرخامية ممتلئة.

2. بالنسبة للطاولة المكسوة بالرخام ، فالخاصية هي نسيج الرخام ، لذلك يجب أن يكون اختيار طاولة القهوة الأكثر شيوعًا متوافقًا مع النمط العام للزخرفة المنزلية. أصبحت خصائصه العصرية والغلاف الجوي هي المنتجات المفضلة من طاولة القهوة في النمط الأوروبي ، وخاصة طاولة القهوة مع الأبيض والأصفر كاللون الرئيسي ، الذي أصبح الهدف المفضل للعديد من المستهلكين العصريين.

3، قامت طاولة القهوة الرخام عادة في تجهيز السيطرة على الحجر المشع، وعادة من خلال الجدول العلاج الإشعاعي هي المعيار، فإن الأساسية لا يضر جسم الإنسان، ولكن بعض هذه هي ذات نوعية رديئة أو حتى وهمية طاولة القهوة الرخام في السوق، بالإضافة إلى خصائص بالإضافة إلى الفرق ، فإنه يحتوي أيضًا على عناصر مشعة مفرطة ، والتي يجب تحديدها بعناية عند الشراء ، حتى لا تؤثر على الصحة.

مزايا طاولة القهوة الزجاج هي كما يلي:

1. هناك نوعان من أنواع الشاي الزجاجي ، أحدهما زجاج ساخن ، وهو خفف بعد الانحناء بالحرارة العالية ، وله شكل جميل منحني ، طاولة القهوة مصنوعة من الزجاج ، والآخر هو الزجاج المقسى ذو الشكل الفريد. الملحقات وأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الرش ، الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من الهيكل ، أنيقة ، بسيطة وعملية.
2. طاولة القهوة الزجاجية هي أيضا نوع من طاولة القهوة مع المزيد من الأشكال ، فنحن عموما نرى فقط طاولات قهوة مربعة وطاولات قهوة مستطيلة ، طاولات القهوة المستديرة أو الأشكال الأخرى من طاولات القهوة نادرة بشكل عام ، بسبب تنوع الزجاج ، طاولة القهوة المصنوعة معه نادرة جدا. سيتم أيضا تنويع.