google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > لماذا العديد من الحمامات الفندقية مصنوعة من زجاج شفاف
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

لماذا العديد من الحمامات الفندقية مصنوعة من زجاج شفاف

فانومواويي شيناميريتوير كوم 2017-07-06 16:28:01
  هل لديك هذه التجربة ؟ سواء مع الأصدقاء من نفس الجنس أو الأصدقاء الغيرية للسفر معا ، عند البقاء في غرفه الفندق ، سيكون لديك القليل من الاحراج لا يمكن تفسيره ، وليس لماذا ؟ ولكن هذا الحمام والحمام, بشكل غير متوقع هو جعل الزجاج شفافة من النوع, حتى لو لم يكن الزجاج خففت تماما شفافة, ولكن بدلا من نوع من التقسيم الزجاج المتجمد, ولكن هذا النوع من الشعور الضبابية شفافة مع الشفافية الكاملة من
  
  فلماذا كنت تعتقد ان الفندق اختار لتقسيم الحمامات مع الزجاج بدلا من جدران من الطوب ؟ نعتقد ان الكثير من الناس يشعرون أولا ان لأنه هو فندق ، لذلك بالتاكيد تريد ان تجعل بعض المرح ، بحيث الرجال والنساء الذين ياتون لفتح الغرفة لديها ذاكره لا تنسي ؟ لكن في الحقيقة هذه ليست سوي فكره أحاديه الجانب في الواقع ، في علم التصميم الداخلي يمكن ان تعزي إلى النقاط التالية:
  
   1 ، فعاله من حيث التكلفة:كما نعلم جميعا ، فان تكلفه الزجاج أرخص بكثير من تلك الجدران من الطوب ، والبلاط التي تحتاج إلى ان تلصق علي جدار الطوب لا تضاف. وتعتقد انه قطعه كامله من الزجاج مع حمام يشعر بطول ؟ هو جدار الطوب المشتركة والبلاط ؟ الجواب واضح ، وليس فقط منخفضه التكلفة ، ولكن أيضا جميله الراقية ، وصاحب الفندق ، وسوف نعرف انه لا توجد حاجه لاختيار هذا الأخير!
  
   2 ، وزيادة البصرية ، والحد من الشعور بالقهر: اعتمادزجاجبدلا من جدار من الطوب يمكنك جعل الغرفة تبدو أكبر وحجره زجاجيه ارق. بالمقارنة مع الطوب الجدار التقسيم يمكن ان ينقذ ما يقرب من 10 سنتيمترات من سمك ، والهراء الزجاج يبدو ان الغرفة بأكملها أكثر شفافية. بصريا يبدو ان يشعر أكثر فسيحه ، ولكن أيضا خفضت الكثير من القمع ، وجعل الناس مرتاحين وسعيده.
  
   3. توفير الطاقة:اعتقد انه عندما كنت صغيرا ، كنت ترغب في ان تكون علي ضوء عندما كنت نائما. حتى الضيوف في الفندق ، سواء كان هناك خوف من العادات السوداء ، هي أكثر أو اقل لأنها لا تحتاج إلى دفع الكهرباء اضافيه وعدم التفات إلى ما إذا كان أو لا لإغلاق أضواء الحمام ، التالي أضاعه الطاقة. حتى إذا كان الحمام هو زجاج الجدار التقسيم ، ان لم يكن قباله فانوس لجذب الانتباه الضيوف ، لتعزيز الضيوف إيقاف الأضواء علي النوم.
  
   4 ، وتحسين الأمن:قد يكون ان قله من الناس يفكرون في ذلك ، ولكن الجميع سيشعر نفسه. واعتقد ان لدينا مثل هذه "الخبرة" في مشاهده الكثير من الدراما التلفزيونية والأفلام. هذا هو الشعب الآخر الذي تدخل في غرفتك ، ويمكنك التسلل بعيدا أمتعتك بينما كنت الاستحمام في الحمام أو القيام بشيء ما ، وعندما كنت حقا الخروج من الاستحمام ، وذهب الرجل بالفعل. ولكن إذا كان مثل هذا التقسيم الزجاج من الحمام ، ثم كل شيء في الغرفة ، وعندما تستحم في الحمام ، أو كل شيء في السيطرة ، علي الأقل إلى اقصي حد ، والحد من خطر فقدان الممتلكات. الا يكون هذا "تقدما" في تحسين الأمن ؟
  
   5 ، وتحسين المزاج:وأخيرا ، الحديث عن الانطباع الأول للجميع ، واعتقد انني لا يجب ان أقول أكثر من ذلك. زجاج شفاف ، كل شيء في الحمام أصبح مشهد جميل داخل الغرفة. بالطبع ، فقط للجنس الآخر ، إذا كان شخصين من نفس الجنس ، ثم لا يمكن الا ان تعطي كلمه "الشعور الاساسيه".
tempered glass