google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > نافذة عازل للصوت 6 طرق
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

نافذة عازل للصوت 6 طرق

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2016-12-14 11:24:56
  الحاجة إلى النوم بيئة هادئة. ولكن الآن هو قطع السيارات أكثر وأكثر على الطرقات، ومواقع البناء، وأكثر من ذلك، المصاحبة لصوت وأكثر في كثير من الأحيان ظل الناس مستيقظا. وبالتالي، زيادة الضوضاء الدالة هو شيء مهم جداً أن ويندوز؟: حتى كيفية سوندبروف نافذة؟ نافذة الضوضاء: ما هي الأساليب؟ تشكل الصغيرة التالية ما هي الطرق إدخال الصوت Windows.
  
  1، أسلوب عازلة للصوت Windows: نافذة فيلم العزل الملصقة
  
  الصوت غشاء العزل لهيكل متعدد الطبقات، تتألف من الراتنج العزل طبقة البولي فينيل بوتيرال (بفب) في الوسط. طوال الفيلم مع العزل الجسيمات بالتساوي وزعت (عزل جزيئات). استخدام هيكلية الفيلم الصوت، محشورة في أفلام السينما عالية الأداء مع خصائص نقل الضوء المرئي، ولن يعترض على نفاذية الضوء مرئياً للمباني، والحفاظ على خطوط واضحة للبصر. نافذة العزل الفيلم أرخص، الفيلم واستخدام الهواتف النقالة.
  
  2, Windows طريقة عازلة للصوت: تثبيت نافذة عازل للصوت الأختام
  
  عازل للصوت الأختام، صالحة فقط لختم الفقراء من Windows، السعر رخيصة جداً، ولكن تكون بالتأكيد لا نوافذ يسبب Windows فجوة كبيرة، أو عصا لا طائل منه. الختم هو الشقوق في كتلة نافذة، وتأثير والقطن عازلة للصوت.
  
  3، أساليب عازلة للصوت Windows: إضافة طبقة من النوافذ البلاستيكية العادية
  
  وهذا النهج ينطبق على الحركة في الهواء الطلق الضوضاء ليست حالة خطيرة بصفة خاصة، وعلى نطاق ومنزل الحافة، يمكنك في الإطار الأصلي داخل أو خارج، وطبقة من النوافذ البلاستيكية العادية. ختم البلاستيك نافذة لتحديد ختم جيدة، تجويف بين إطارين من الأفضل لأكثر من 10 سم. نافذة بابية أفضل من انزلاق ويندوز، وحتى تركيب نافذة بابية Windows خيار جيد. هذا البلاستيك Windows بالتكلفة منخفضة نسبيا.
  
  4، طرق العزل النافذة: إضافة طبقة من النافذة العزل
  
  عزل نافذة مصنوعة من مادة مستويين أو ثلاثة طبقة أو الزجاج لتكوين سمك والإطار مختلفة من الزجاج، والزجاج أكثر سمكا من زجاج النوافذ العادية. نافذة العزل المستخدمة من قبل معالجة خاصة طبقة عزل الصوت، أو هناك تمتلئ ديسيككانت في طبقة عزل الصوت بين الحاجز الألومنيوم، الجانب ختم التكوين لاصقة لمكونات الزجاج؛ تستخدم بعض مبدأ فراغ قارورة، مصنوعة من نوع لوحة الضغط متوازنة خفيفة شفافةالزجاجعضو، مليئة بالمواد الممتصة للصوت في إطار النافذة، امتصاص الزجاج الشفاف، عزل قدر أعظم ضجيج الفرقة الصوتية. ومع ذلك، هذه النوافذ عازلة للصوت تكلف عادة مساحة 800 يوان/متر مربع ~ 1300 يوان/ميدان م، مع ارتفاع الأسعار للتهوية. عند شراء المستهلكين، فمن الأفضل للتسوق لتقارير الاختبار، راجع فقدان انتقال الصوت من حجمه القاضي. وبالإضافة إلى ذلك، أنه ورجال الأعمال عقد العزل نافذة لتحقيق نتائج سليمة.
  
  5، أسلوب عازلة للصوت Windows: تحويلها من عزل نافذة ويندوز
  
  إذا كان الإطار ليس عريضاً بشكل كاف في المنزل، أو إضافة طبقة من عازل للصوت أداء الإطار ليست جيدة بما فيه الكفاية، الإطار الأصلي كما يمكن إزالتها وصيانة طبقة الصوت ذات التردد المنخفض-دليل Windows. الآن أساسا القيام بعازل للصوت مع ويندوز مزدوجة، والتي يمكن أن تلعب أيضا دوراً في بعض معزولة من ضوضاء حركة المرور، ولكن على عزل الصوت، أقل من إضافة طبقة من نافذة عازل للصوت.
  
  6، ويندوز عازلة للصوت: ستائر الحد من الضوضاء
  
  ستائر الضوضاء في تثبيت Windows من داخل مربع شعاع أعلى مربع الستائر، الستائر مربع داخل مع حجم الستائر تحميل المحور، الستائر وحدة التخزين المحملة في وحدة التخزين المحملة محور شانغ ومن خلال الستائر أسفل مربع الخياطة تمرير مربع الستائر، Windows النسبي لاثنين جنبا إلى جنب على التوالي يمكن جنبا إلى جنب مع ستائر اثنين على التوالي في انزلاق فيه الستائر انزلاق فتحه ، ويندوز نهاية "شانغ المجلس تايوان" مع نهاية ستائر لفتحه، الستائر مربع أسفل ممر الخياطة، واثنين من ستائر انزلاق نهاية فتحه وستائر من فتحه من داخل الجانب مع المادة Groove مختومة، وهي في نفس الطائرة داخل، من خلال حجم الربيع ورفض سحب الكابل أو ارتفعت سحبت وكابل قد انخفض من محرك الأقراص، الستائر السفلي العلوي وانخفاض المتنقلة ، وحجم تحميل المحور إيجابيات وسلبيات للتناوب وحجم يجعل تحميل يو شانغ في الستائر أسفل وتلقى أعلى، مثل هذه، الستائر من مربع الستائر داخل خارج هوي، وبعد انزلاق فتحه، والستائر أسفل إلى نهاية فتحه الستائر الستائر، سيقوم Windows كامل مغلقة، مع ستائر سيقوم Windows كاملة مغلقة، والضوضاء. استخدام ستائر عازلة للصوت في بعض أجزاء مثل السينما، والأثر ليس سيئاً.