google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > حول كأس النبيذ الأحمر - هل تعرف الفرق بين الكريستال والزجاج؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

حول كأس النبيذ الأحمر - هل تعرف الفرق بين الكريستال والزجاج؟

فانيو www.glass.com.cn 2018-10-10 10:44:38

يمكن وصف أنواع كؤوس النبيذ في السوق على أنها متنوعة ، وكيفية اختيار هي أيضا مسألة التعلم. بالإضافة إلى النظر إلى شكل كأس النبيذ ، فإن المادة هي أيضًا جزء من مجموعتنا من أكواب النبيذ. يمكن تقسيم مواد الزجاج والنبيذ بسهولة إلى أكواب من الزجاج والنظارات الزجاجية. إذن ، ما الفرق بين زجاج نبيذ الكريستال وزجاج نبيذ زجاجي؟

الزجاج العادي سمكا مادة الزجاج، وضمان قوية وسيعزز حافة الكأس، ولكن ليس لديها تجربة تذوق النبيذ قد تحسن. نظارات النبيذ الزجاج وعادة ما تكون أرخص. باعتبارها العنصر الرئيسي من الزجاج السيليكا، والأنواع الجزيئية التي هي أقل عرضة للتتفاعل كيميائيا مع المواد الأخرى، هي مواد خاملة، وكوب بردة الغاز، وذلك عندما الغسالة مع فنجان غسل، من غير المرجح أن تبقى في تركيبة المنظفات أو العطر تآكل بواسطة المنظفات. زجاج النبيذ الزجاج البورسليكات الزجاج عالية الجودة مع المتانة ومقاومة الحرارة ومقاومة الخدش.

flat glass

مصنوعة من زجاج الكوارتز ليس الكريستال (الكوارتز)، ولكن إضافة 2٪ إلى 30٪ مصنوع من الزجاج المعدني. عادة ما يكون هذا المعدن الرصاص ، والذي يستخدم لتعزيز مادة الزجاج ، بحيث الزجاج والنبيذ النهائي يمكن أن تلبي ظروف الضوء ودائم على حد سواء.

نظارات الكريستال، أو بدقة أكثر، والزجاج التي تحتوي على المعادن المحتوي على الرصاص، كما Beibi رقيقة وقوية، في صلصلة، والصوت هو هش للغاية. زجاج نبيذ الكريستال المحتوي على الرصاص لديه أداء ممتاز في انكسار الضوء ، وهو أكثر شفافية وواضحة عند مراقبة النبيذ. ظهور السوق من دون استخدام نظارات الكريستال الرصاص، ولكن مع نسبة المغنيسيوم والزنك بديلا، والتي بالإضافة لديه ميزة كوب زجاج كريستال الرصاص، كما يمكن تنظيفها مع غسالة الزجاج.

من حيث الجودة ، كل من أكواب النبيذ الكريستالية المحتوية على الرصاص و الرصاص هي أكواب نبيذ ممتازة. تجدر الإشارة إلى أن معظم أكواب النبيذ الكريستال تحتوي على الرصاص ، ولكن الشرب في هذا النبيذ الزجاج لا تذوب الرصاص في الزجاج. والسبب هو الوقت في اتصال مع كوب من النبيذ ويست طويلة بما يكفي، ما لم يتم تخزين النبيذ لمدة تصل إلى أسبوع أو أكثر في كؤوس الكريستال الرصاص أو أواني في.

قد يختلف المحتوى المعدني في كؤوس النبيذ الكريستال من الشركات المصنعة المختلفة. على سبيل المثال، والمملكة المتحدة تتطلب المنتجات المعدنية والزجاج والكريستال المحتوى اللازمة لتحقيق 24٪ أو أكثر، في حين أن هذه الأحكام الولايات المتحدة هي أكثر استرخاء، وحاجة معينة لمعرفة تعليمات الشركة الصانعة.

سواء كان ذلك هو اختيار نظارات كأس الزجاج أو كؤوس النبيذ الكريستال ، ولكن أيضا يعتمد على الاحتياجات الشخصية. إذا كنت لا ترغب في تنظيف كأس النبيذ ، يمكنك استخدام نظارات النبيذ الزجاج العادي أو أكواب النبيذ الكريستال الخالي من الرصاص. عندما تكسر الأشياء في كثير من الأحيان ، يمكنك استخدام نظارات زجاجية عادية. الانتباه إلى نوعية الزجاج، على اختيار نظارات الكريستال المصنوعة يدويا. إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة في المنزل، واختيار السعر المنخفض من البهلوانات الزجاج، أو لا طرقت بسهولة أكثر من فنجان خالية من ينبع الزجاج والنبيذ.