google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تحليل علي تغيير سوق الاستهلاك في غرفه الاستحمام في المستقبل
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

تحليل علي تغيير سوق الاستهلاك في غرفه الاستحمام في المستقبل

فانييو Chinamirrormanufacturer.com 2017-12-06 13:53:25
في المستقبل غرفه دش السوق الاستهلاكية سيعود إلى جوهر--الأمن وسوف تصبح الشركة التي المستهلك اختيار غرفه دش المنتج المعايير الاساسيه والاتجاات الاستهلاكية, الذين يمكن ان تفعل علي حد سواء أمنه وسهله لتنظيف المنتجات غرفه دش, الذي هو معيار ظهور العديد من بيوت الاستحمام الصغيرة في الصناعة ونضج السوق والتخصص الاستهلاكي ، لصناعه غرفه دش لجلب التحديات والفرص لم يسبق لها مثيل ، وقد أدركت العديد من الشركات غرفه دش ان التخصص الاستهلاكي سيؤدي حتما في المنتجات غرفه دش متطلبات أمنيه اعلي ، التالي إدخال التكنولوجيا الجديدة ، والتكنولوجيا الجديدة ، بما فيالغراء الزجاجوقد استخدمت علي نطاق واسع في النوافذ والسفن والزجاج البنك وغيرها من المجالات) ، وإدخال غرفه الزجاج البلاستيكية دش, مجلد غرفه الزجاج البلاستيكية الاستحمام علي الرغم من الأمن, ولكن الزجاج غرفه دش سهله لوصمه عار, من الصعب تنظيف,
laminated glass
  
(ا) الناس علي مفهوم استهلاك المنتج غرفه دش ومجموعات المستهلكين في التغييرات في منتجات غرفه الاستحمام من الماضي لمتابعه منتجات الحمام الفاخرة (اسطوانه التدليك, غرفه البخار) إلى الطلب العملي. المستهلكين في استخدام هذه العملية يتطلب السريع ، وتوفير المياه ، والوقت والمقاطعة الفضاء. ونتيجة لذلك ، والمنتجات غرفه دش في السنوات القليلة الماضية ، إلى المزيد والمزيد من الأسر ، سواء الاجنحه الفخمة ، والفنادق من خمسه نجوم أو الاجنحه العادية ، والأسر المدنية. غرفه دش المنتجات مع متوسط سرعه $number زيادة. هذا يعطينا غرفه الاستحمام السوق الكثير من الفضاء. ووفقا للإحصاءات ، والمشاريع العقارية القائمة في الحمام المطابقة ، فضلا عن فندق النجمة الجديدة ، والمنتجات غرفه دش تمثل أكثر من 80 ٪.
  
' 2 ' نقاط النمو الجديدة في المدن الشاسعة في المناطق الريفية والفئات الثانية وبطلب من البلد لعمليه التحضر الريفي ، سيصبح عدد متزايد من المزارعين من سكان الحضر. ستكون غرفه الاستحمام القابلة للتطبيق خيارا هاما بالنسبة لهم. ستظهر تدريجيا قدرتها الاستهلاكية ، وتحسن البيئة المعيشية ، وتحسن نوعيه الحياة ، وأصبحت الحاجة ماسه إلى سكان الحضر. ولذلك ، قد ترغب الشركات المصنعة لغرفه دش لاستهداف المواقع في السوق من الدرجة الثانية المدن والمناطق الريفية الشاسعة ، حيث هناك عمل كبير.
  
' 3 ' تعزيز مطابقه المنتجات ، وتوفير جوده الخدمة للعملاء مفهوم الاستهلاك هو "وقفه واحده" الحمام التغيير اتجاه المطابقة. ولذلك ، إذا كان نفسه قبل الضوء من قبل غرفه دش المنتجات واحده وحدها ، لا يمكن ان تكون مستقله ، لا يمكن ان يكون موطئ قدم علي المدى الطويل. يمكن للمصنعين تبادل ، قويه معا. يجب علي الشركات المصنعة تعزيز العمق والمطابقة الافقيه ، مع خدمه وقفه واحده لجذب العملاء.
  
(د) تطوير المنتجات 1-تطوير المنتجات الراقية. لبعض العملاء الراقية ، وتطوير المنتجات الراقية لتلبيه الطلب الراقي. 2. للعائلات الريفية والعادية من الاداات الصحية ، وتصميم لتوفير منتجات بسيطه للتسويق لتلبيه احتياجات الأسر العادية ، بأسعار معقولة. 3. غير القياسية ، وينبغي ان تكون غرفه دش مناسبه لمجموعه متنوعة من هوشينغ ، والآن تقريبا كل من غرفه الاستحمام ، بما في ذلك الأوامر الهندسية غير القياسية.
  
' 5 ' منتجات غرف الاستحمام تمشيا مع السياسات الصناعية الوطنية
  
منتجات غرفه الاستحمام هي ضرورات حياه الناس. فتوفير الطاقة ، وتوفير المياه ، والمزايا البيئية ، تمشيا مع هذا الاتجاه ، لتصبح ضرورة لحياه الناس. وفي الوقت نفسه ، وتمشيا مع السياسة الصناعية الوطنية ، ينبغي تطويرها بقوة لتلبيه طلب السوق.