google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل ستفي سوق العقارات بفترة التوحيد العام القادم ؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

هل ستفي سوق العقارات بفترة التوحيد العام القادم ؟

فانييو 2017-12-06 14:12:12
  خامسا ، أصدرت الاكاديميه الصينية للعلوم الاجتماعية تقرير الإسكان في الصين (2017-2018) يبين ان 2018 ، وسوق العقارات ستستهل فتره التوحيد ، وأسعار المساكن سوف تستمر في الاستمرار في الانخفاض المطرد ، وزيادة مبيعات المساكن التجارية سوف تنخفض بشكل كبير ، وانخفاض
  
ومن الجدير بالذكر ان المدينة الساخنة 2017 1 أو الخطين تحت التدابير التنظيمية الصارمة ، وسوق الإسكان يميل إلى تجميد ، وعدد كبير من الشركات العقارية والاحتياجات الاستثمارية وتقلصت إلى ثلاثه أو أربعه الخط المدينة ، والفضاء وفي الوقت نفسه ، ارتفعت المشاريع الاسكانيه والقدرة الانتاجيه الشخصية زيادة كبيره. ولذلك فان السوق العقارية المستقبلية ستواجه عدم اليقين ، من ناحية ، والتزام بالتدابير التنظيمية لمنع الارتداد الانتقامي ، من ناحية أخرى ، ينبغي ان يكون حذرا من المؤسسات السكنية التي تمول المخاطر الخفية والمخاطرة.
  
تميل الاتجاات في معظم المدن إلى الاستقرار
  
ويشير التقرير إلى ان الجمع بين السياسات التقييدية واليات العمل الطويلة الأجل قد اتجه إلى استقرار الأسعار في معظم المدن.
  
وقال بنغفيي مدير مركز المدن والقدرة التنافسية بالاكاديميه الصينية للعلوم الاجتماعية ان متوسط ارتفاع الأسعار في المبيعات السكنية منذ 2017 ظل اقل من 4% في المائة. وببموجب إجراءات التنظيم الصارمة ، فان الملكية الاجماليه للعقارات لها اتجاه تصاعدي ، وهو ما يميز النمو الحضري الواحد أو الخطين انخفاضا ، أو ثلاثه أو أربعه خطوط للتفرقة الحضرية.
  
بالمقارنة مع واحد أو اثنين من خط زيادة تضييق اتجاه تشكيل التباين واضحة ، ثلاثه أو أربعه خطوط المدينة الأسعار التي أدت إلى الارتفاع الوطني. ويبين المكتب الوطني للإحصاءات انه في أيلول/سبتمبر 2017 ، ارتفعت 70 المدن الكبيرة والمتوسطة الحجم في الأسعار الجديدة للمساكن السلعية ذات المستويات الثلاثة 7.4 في المائة ، وهي اعلي بكثير من المستوي الأول في مدينه 0.5 في المائة
  
يستغرق شهر أكتوبر واحد كمثال ، مؤشر أسعار البيانات الكبيرة (علي مدار السنه) يبين ان أكتوبر 2017 ، 74 عينه من المدن في فوشان ، جينان ، تشنغدو ، هانغتشو ، تشينغداو ، قوانغتشو ، الحادي عشر ' والمدن ، تشانغشا 8 ، وارتفعت أسعار المنازل أكثر من 40 ٪ خلال الفترة نفسها من العام تشونغتشينغ ، ووكسي ، ويهوتشو ، وهان ، دونغقوان ، شيامن ، يانتتاي 7 المدن ، وارتفاع عام علي السنه في أسعار المساكن بين 20 ٪-40 ٪. وفي الوقت نفسه ، انخفضت 14.53 في المائة ، و 9.8 في المائة ، و 2.14 في المائة ، و 0.17 في المائة ، في بيجين ، وتيانجين ، وهين في شنغهاي ، علي التوالي.
  
وقال بنغفي انه في الوقت الذي ينخفض فيه الخطر العام لسوق الإسكان ، والي جانب التبريد الواضح لسوق الإسكان في المدينة الساخنة واحترار المدينة التي تضم ثلاثه أو أربعه مستويات ، لا تزال هناك بعض المخاطر ، ولا بد من التحوط بدرجه كبيره من الشكوك من وجهه نظر المدن التي هي من المستوي الأول. وأضاف "إذا كانت الإيرادات من أسعار المساكن مرتفعه جدا ، فان هناك خطرا معينا من الرغوة". "
  
وعلي وجه الخصوص ، لا تزال نسبه الدخل السكني للمدينة من المستوي الأول مرتفعه. وتبين البيانات انه علي الرغم من ان متوسط الدخل الوطني لأسعار المساكن لا يتجاوز 7.5 ، والدخل الإجمالي لأسعار المساكن أكثر استقرارا ، ولكن من المستوي الأول في المدينة وحدها ، لا يزال معدل الدخل في أسعار السكن مرتفعا مثل 31.3 ، منها نسبه الإيرادات السعرية لبيت بكين إلى 41 ، والترتيب في جميع المدن.
  
"حذار أيضا من الارتداد الانتقامية في أسعار المنازل. وقال بنغفي انه نظرا لان عائد التحضر لم ينتهي ، فان التوقعات العامة لم تتغير ، إذا تحولت السياسة التنظيمية أو تغيرت ، قد تؤدي إلى انتعاش.
  
وتعتقد الهيئة ان الزيادة الحالية في أسعار المساكن الحضرية الجزئية أو المزدوجة هي نتيجة للتدابير التقييدية الاداريه ، وليس في الواقع اليه العرض والطلب في السوق ، واليه الأسعار ، واليه المنافسة التي تؤدي دور التغييرات في ولذلك ، إذا كان في وقت متاخر من واحد أو اثنين من خط العرض المدينة من الصعب مواكبه ، ولم يتم وضع سياسات الأراضي والضرائب وغيرها من السياسات المؤسسية في سياق التنظيم ، وإذا خففت القيود المبكرة لأسعار المساكن ، فان النتائج السريعة للغاية ستكون قصيرة ، باتخاذ تدابير تقييديه لقمع الطلب أو احياء الاحياء الانتهازية ،