google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > تحليل علي اتجاه السوق وخصائص التنمية من غرفه دش
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

تحليل علي اتجاه السوق وخصائص التنمية من غرفه دش

فانييو شركه شينامirrfan اوركوم 2017-09-29 11:57:49
غرفه دش كما يوحي الاسم هو مقصوره دش منفصلة, وهذا هو, الاستخدام الكامل للحمام الفضاء, غرفه الاستحمام والاداات الصحية وضعت في غرفه واحده. الآن مع تحسين نوعيه الحياة ، والمزيد والمزيد من الأسر بدات في متابعه غرفه دش عاليه الجودة ، ومتطلبات غرفه الاستحمام هي أكثر وأكثر. وهناك طلب بأنه يجب ان يكون هناك سوق.
  
مع تطوير صناعه غرفه دش, دش المنتجات غرفه مع متوسط سرعه $number زيادة, غرفه الاستحمام سوف يدخل المزيد والمزيد من الأسر, سيكون أكثر وأكثر المشاريع العقارية من جميع الاعمار. ويتنبا الخبراء بأنه في السنوات الاخيره ، وأنواع مختلفه من مشاريع التنمية العقارية والفنادق نجمه النجوم ، وحمام الفندق مطابقه الديكور الراقي ، والمنتجات غرفه دش سيمثل أكثر من 80 ٪ ، وتصبح بطل الرواية في الحمام.
  
   الصين دش الصناعة غرفه السوق ثلاثه خصائص التنمية الرئيسية:
  
1 ، بالمقارنة مع غيرها من المنتجات الصحية ، ولدت غرفه الاستحمام في وقت متاخر ، والمنتجات غرفه دش ليست سوي الإطار الأكثر أساسيه ، كما ان لديها إمكانات كبيره نسبيا التنمية. علي سبيل المثال ، غرفه الاستحمام البخار المدمجة في وظيفة البخار ، فضلا عن الميزات الأخرى للغرفة دش جديده. سواء كان اللون الزجاجي ، واختيار المواد ، أو بسيطه انزلاق التصميم الباب ، يمكن ان يؤدي إلى ظهور منتجات جديده منعشه.
  
2, غرفه دش بالمقارنة مع غيرها من منتجات الحمام والفرق الأكبر هو انه لا يمكن ان تكون عمليه موحده علي خط التجميع, لذلك هذا التخصيص غير القياسية للإنتاج, المنتج إزعاج التداول. وقد ادي التخصيص غير القياسي لغرفه الاستحمام إلى وضع السوق بأسعار مرتفعه. إذا كانت المنتجات المخصصة ستكون كامله غرفه دش التنمية الصناعية الاتجاه, دش صناعه غرفه اليوم ومن المحتم ان ترسي الجهود المبذولة أساسا صلبا للتنمية في المستقبل.
  
3 ، فان الغالبية العظمي من غرفه دش حجم المشاريع الصغيرة ، في قناه لتصنيع الملك التقليدية ، والمشاريع الصغيرة علي نطاق ومما لا شك فيه سيكون في قناه البناء ، التالي المزيد من التاثير علي تنميه ونمو المؤسسة نفسها.
  
الاحتياجات الاساسيه للعميل لغرفه دش هي دائما رخيصه ونوعيه ممتازة. حيازة السوق هي لتلبيه عمليه استهلاك العملاء ، وفي هذه العملية المعقدة ، وضعف أضعف ، اقوي قوه ، والوضع النهائي قد يكون العديد من المتاجر الكبيرة والعلامات التجارية سوف تحتل كامل سوق الحمام حصة كبيره. غرفه الاستحمام المستقبلية يجب ان تكون أفضل
  
   ثلاثه اتجاات لتطوير السوق في الصين صناعه غرفه دش
  
1 ، فن
  
منتجات غرفه الاستحمام أكثر الفنية. النسبة لمستقبل التغيرات في المنتجات الصحية ، والاداات الصحية الحديثة بالاضافه إلى تلبيه احتياجات السكان الذين يعيشون والمناطق السكنية والأماكن العامة والفنادق وغيرها من الأماكن هناك طلب قوي.
  
2 ، توفير المياه وتوفير الطاقة
  
توفير المياه وتوفير الطاقة في غرفه الاستحمام هو موضوع غير قابل للتغيير. واستجابه للدعوة التي توجه بها البلد لبناء مجتمع قائم علي المحافظة علي البيئة ، فان مستقبل المنتجات الصحية قد وضع مستوي اعلي ، ولا يزال الحفاظ علي المياه هو الاتجاه نحو تطوير منتجات الاداات الصحية ، ولكنه أيضا هدف هام لصناعه الحمام.
  
3 ، غرفه دش ذكي
  
وقد أصبحت الصين أكبر مصنع لمنتجات الاداات الصحية والمبيعات في العالم. وسوف غرفه دش المستقبل أيضا أضافه المزيد من العوامل التقنية العالية لتصبح جزءا من المنزل الذكية.
  
بالاضافه إلى ذلك ، توجد غرفه الاستحمامزجاجونظرا لان خطر الاصابه بالانفجار والزجاج من الصعب تنظيفه ، واهتمام المستهلك لمنتجات غرفه دش تركز بشكل متزايد علي كلمه رئيسيه: الأمن! ولذلك ، سيصبح الأمن في المستقبل غرفه دش السوق التنمية من أهم.
shower room