google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > مشاكل نوعيه مشتركه من الزجاج المغلف وقضيتهم
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

مشاكل نوعيه مشتركه من الزجاج المغلف وقضيتهم

فانييو شركه شينامirrfan اوركوم 2017-09-29 11:42:49
   أولا-خدوش أو كدمات
  
التعريف والوصف: سطح الزجاج المطلي والمواد الصلبة الأخرى المتعلقة بالانزلاق أو الاحتكاك الناجم عن ندوب الخط أو الشريط لخدوش أو خدوش ، والتي تتجلى أساسا كخدوش أو خدوش في المنقول الزجاجي زادت ، أو سطح الفيلم قباله شفافة. شكله غير منتظم شرائح رقيقه منحنيه أو النطاقات.
  
الأسباب: غالبا ما يتم إنتاج الخدوش أو السحجات في البناء واستخدام التركيب ، وبصفه رئيسيه:
  
1 ، الإنتاج: نتيجة للمعدات أو التنظيف ، في الإنتاج هو احتمال الخدوش الزجاجية ، ولكن هذا النوع من الخدوش عموما العادية والخطية ، ويمكن السيطرة عليها واختبارها. الاضافه إلى ذلك ، فان عمليه الإنتاج من الزجاج المغلف لتحمل ، والملاكمة من الممكن أيضا ان تسبب الخدوش ، والفيلم الأصلي نفسه قد تكون أيضا الخدوش. ولكن من الناحية الموضوعية ، علي نطاق واسع الزجاج الطلاء مباشره علي الخط مع اله رقاقه ، وعموما لا يمكن ان يسبب الخدوش ، والزجاج الطلاء المحسن هو أيضا مباشره بعد محاصر الفيلم ، وسطح الغشاء لن الاتصال مع غيرها من الأشياء الثابتة ، التالي عاده
  
2 ، الأسباب القاطعة: مثل قطع المسطرة أو قياس الشريط في السطح الزجاجي للسحب ؛ لان هناك الرمل الحبوب أو الزجاج الحلاقة علي سطح الفيلم الزجاجي ، الكشط من سطح الفيلم الزجاجي الناجم عن عمليه المسح ، وطلاء الوجه خفض الانخفاض أو عدم اشعار القطعة الاخيره من كل مربع هو اتجاه عكسي للسبب ، مما ادي إلى سطح الزجاج واحتكاكها الناجم عن الخدوش.
  
3 ، التراص والتخزين: بعد فتح مربع أو بعد قطع الزجاج ليست مطلوبه لكومه ، والفيلم بين الفيلم لا وساده اي بطانة ، مما ادي إلى اتصال مباشر بين الزجاج ، وذلك بسبب جزيئات الرمال أو رقائق الزجاج ، وما إلى ذلك ، في عمليه المناولة أو النقل الناجمة عن خدوش أو كدمات.
  
4 ، التركيب والتنظيف: في الغراء أو التركيب ، السبب الذي صنعه الإنسان للخدوش أو الخدوش الناجمة عن الصلب ، واستخدام المسحة غير النظيفة أو الصلبة في التنظيف ، أو علي السطح الزجاجي لقذيفة الاسمنت والملوثات الأخرى ، واستخدام
  
   ثانيا-الفيلم الساقط
  
التعريف والوصف: سطح الفيلم الزجاجي المغلف أو ظاهره تجريد الفيلم. الأداء الرئيسي هو المحلية الخفيفة لتعزيز المنقول أو طبقه الغشاء يسقط تماما ، وشكل مفرزه الغشاء عموما هو شكل التوجيه ، شكل فوج وشكل تقشر. علي ظاهره سقوط الفيلم ، التي تنتج في عمليه الإنتاج ، لدينا رقابه صارمة القياسية ، وبصفه عامه ، فان قطر المنطقة الفيلم قطره أكبر من 2.5 mm غير مسموح به.
  
الأسباب: سبب الفيلم هو أكثر ، وغالبا ما يكون من الصعب تحديد ، والأسباب الرئيسية هي:
  
1-الإنتاج: بسبب عمليه الطلاء ، قد تظهر في الإنتاج بعض الأفلام التي تشبه الابر القطرة ، وتسمي أيضا الابره ، وعمليه طلاء الأخرق نفسها لا يمكن تجنبها. الاضافه إلى ذلك ، وبسبب الفيلم نفسه أو معدات لتنظيف الأسباب ، قد يكون هناك فيلم ، والمعيار الوطني لديه الشروط المقابلة والانظمه ، ومنتجات مصنعنا وفقا لاحكام التفتيش ، وتاهل بعد المصنع.
  
2 ، ونقل قباله الفيلم: لان الزجاج فتح مربع بعد المناولة أو بعد القطع ، وليس وفقا لمتطلبات الزجاج والفيلم حصيره اي طوقا أو وساده غير راض ، مما ادي إلى الاتصال المباشر بين الزجاج ، في عمليه المناولة أو النقل الناجمة عن الزجاج والزجاج السطح الاحتكاك النسبي المباشر هذا الفيلم قطره عموما نقطه أو العنقودية مثل قطره الفيلم التي يمكن استخدامها ليشعر أو التحقق من اثار الاحتكاك.
  
3 ، الفيلم الاكاله: بسبب سطح الزجاج في قطع التراص ، واستخدام البناء أو التنظيف ، وذلك بسبب البناء عبر أو استخدام أساليب غير صحيحه ، بحيث تلامس سطح الزجاج مع المواد الحمضية أو المؤكسدة ، وهلم هذا النوع من إسقاط الفيلم عموما يمكن العثور عليها في سطح الفيلم أو موقع اثار بقايا المواد المسببة للتاكل.
  
   ثالثا-البقع أو العلامات
  
التعريف والوصف: العيوب السطحية لبقع سوداء غير منتظمة أو المشارب علي الزجاج المغلف ويلاحظ من سطح الفيلم غير مطلي. عموما والعفن ، والورق ، والكؤوس الشفط ، وقطعه الأصلي من القصدير والعلامة المائية وغيرها من الظواهر.
  
الأسباب: هناك المزيد من البقع أو المشارب ، والتي هي المغلفة أساسا مع الفيلم الأصلي معيبه ، أو بعد الطلاء بسبب استخدام التخزين غير لائق وغيرها من الأسباب.
  
1 ، والجانب الإنتاج: بشكل عام ، فان عمليه إنتاج الزجاج الطلاء نفسها لن تنتج هذه العيوب ، وذلك أساسا في نوعيه الفيلم الأصلي. علي سبيل المثال ، فان الفيلم الأصلي ليس مظهرا جديدا من العفن وعلامات الورق ، مثل الفيلم الأصلي نفسه جلبت عن طريق الشفط والقصدير ، مثل الفولاذ أو نصف الزجاج خففت لتنظيف العلامة المائية ، وما إلى ذلك ، والفيلم الأصلي نفسه ملوثه ، وهذه من المرجح ان يسبب طلاء الزجاج بقع المنتجات أو العيوب علامات.
  
2 ، وتركيب التخزين والبناء: لان الزجاج هو وضع طويل في البيئة الرطبة والهواء ، أو وضعت في الهواء الطلق تحت الشمس والمطر ، والزجاج قد يكون متعفن أو التدهور ، وتظهر بقع أو علامات.
  
3 ، التلوث الغشائي: بسبب تركيب البناء والتنظيف غير اللائق ، ولكن أيضا قد يسبب تلوثا جزئيا للزجاج ، مما تسبب في ظهور بقع أو علامات. الاضافه إلى ذلك ، لان الزجاج ليس في الوقت المناسب لتنظيف ، مما ادي إلى الغبار والسخام وغيرها من السلع المسروقة لفتره طويلة تعلق علي سطح الزجاج ، والنتيجة النهائية للتنظيف وظهور بقع أو شرائط من التلوث.
  
   رابعا-التمزق
  
التعريف أو الوصف: التمزق المشار اليه هنا يرجع أساسا إلى استخدام قطع أو تركيب ، مما ادي إلى نافذه زجاجيه علي الحائط بعد ظاهره التمزق. بالاضافه إلى تركيب استخدام الإنسان من صنع التاثير وغيرها من الأسباب لتمزق ، ونحن عموما وضعت طلاء الزجاج بعد استخدام التمزق يسمي تمزق الإجهاد الحراري من الزجاج المغلف.
  
الأسباب: بسبب طلاء الزجاج والعادية شفافة بعض الاختلافات البصرية ، التالي فان تركيب استخدام أكثر صرامة المتطلبات ، فمن الممكن لإنتاج تمزق الإجهاد الحراري من الأسباب الرئيسية هي:
  
1 ، في الجانب التصميم: تصميم الاندفاع المقاوم للحرارة من الزجاج المغلف هو عامل مهم للنظر بجديه في التصميم المعماري. الاضافه إلى مراعاه اتجاه المبني ، وتاثيرات التدريع الداخلي والخارجي ، والظروف المناخية ، والزجاج المختار علي امتصاص الطاقة الشمسية وعوامل أخرى ، فان اختيار الزجاج ، مثل زجاج الطلاء المحسن أو الزجاج المغلف العادي ، هو أيضا عامل هام جدا
  
2 ، في الجانب تركيب الزجاج: علي سبيل المثال ، يجب ان يكون الزجاج في عمليه التثبيت مع الإطار المعدني أو غيرها من الكائنات المعدنية للحفاظ علي مسافة معينه ، لا زوايا زجاجيه في اي اتجاه مباشره الاتصال الجسم الإطار المعدني أو الفجوة صغيره جدا ، وليس مثل تركيب الزجاج الأبيض العادي ، ووضع الزجاج مباشره علي الجسم الإطار المعدني ، لذلك ، وذلك بسبب تاثير امتصاص الحرارة من التوسع في طلاء الزجاج ، فانه سيؤدي حتما إلى تمزق الزجاج. الاضافه إلى ذلك ، فان التركيب غير المتساوي للنوافذ أو الجدران الساترة هو سبب هام لتمزق الزجاج ، لان الزجاج في تركيب متفاوتة ، سوف تنتج تشوه الانحناء ، وان لم يكن بالضرورة علي الفور يؤدي إلى تمزق الانحناء ، ولكن بسبب تاثير عوامل الإجهاد الحراري المختلفة ، فانه يزيد كثيرا من احتمال تمزق الإجهاد الحراري من الزجاج ، وهذا يضع متطلبات اعلي لتركيب الزجاج المغلف.
  
3 ، وقطع نوعيه الزجاج: الزجاج حافه قطع الجودة أمر مهم جدا ، وهو السبب الرئيسي لتاثير تمزق الزجاج. وقد أظهرت الدراسات ان اي عيب في الحافة يمكن ان يسبب قوه الشد من الحافة لإنقاص بمقدار أكثر من 10 مرات ، التالي ، إذا بسبب سوء نوعيه القطع ، حافه الزجاج لديها حدود غير متساوية كامله ، لا حافه أو اي زاوية من الوضع أو هناك الداخلية ، والزجاج في التوسع الحراري ، وذلك بسبب دور الإجهاد الداخلي ، فمن السهل جدا علي حافه نقطه من العيوب القطع بدات في التمزق.
reflective glass