google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > تطبيق الزجاج في الديكور
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

تطبيق الزجاج في الديكور

الاتحاد الزراعي Chinamirrormanufacturer.com 2017-05-08 17:15:53
  استخدام الزجاج في الديكور هو شائع جدا ، من النوافذ الجدار الخارجي إلى الشاشات الداخلية ، والأبواب وهلم جرا سيتم استخدامها ، في هذه المادة سوف أقول لكم تصنيف الزجاج ، علي أمل ان المستهلكين لديهم فهم سطحيه ، يمكن تركيبها مع غرفه مناسبه للزجاج.

  وينقسم تصنيف بسيط للزجاج أساسا إلى زجاج مسطح والزجاج الخاص. ينقسم الزجاج المسطح إلى ثلاثه أنواع: طريقه التمهيدي علي الزجاج المسطح (مقسمه إلى فتحه/غير فتحه 2) ، لوحه زجاجيه مسطحهتعويم الزجاج。 تعويم الزجاج أصبح التيار الرئيسي لصناعه الزجاج بسبب سماكه الموحدة ، بالتوازي مع السطح العلوي والسفلي ، بالاضافه إلى تاثير ارتفاع إنتاجيه العمل والاداره الجيدة. والأنواع الزجاجية الخاصة هي العديد ، وفقا للديكور من الأصناف الشائعة التالية واحدا تلو الآخر وصف واحد:

   1 ، زجاج مسطح عادي。 سمكها عموما من 3m إلى 15mm ، من الإطار السطحي إلى مساحة كبيره قطع ، وسمك مختلفه استخدام وظائف مختلفه ، 15mm أكثر من الحاجة إلى ان يتم تخصيصها.

   2. الزجاج الأخرى.وقال الزجاج الأخرى ، فقط بالنسبة إلى الزجاج المسطح ، ليست الصناعة المصنفة رسميا. وتشمل أساسا ما يلي:

  1 ، الزجاج المخفف. وهو الزجاج المسطح العادي بعد التجهيز ويصبح الزجاج المجهدة. الزجاج المخفف ، مقارنه مع الزجاج المسطح العادي ، واثنين من الخصائص الرئيسية:

  1 القوه السابقة هي الاخيره عده مرات ، ودرجه الشد هو الأخير 3 مرات أكثر من المقاومة للتاثير هو الأخير 5 مرات أكثر من مره.

  2 الزجاج المخفف ليس من السهل كسر ، حتى لو كان يمكن كسر التجزؤ في شكل جزيئات حاده ، والاضرار التي لحقت جسم الإنسان انخفاضا كبيرا.

  2 ، والزجاج متجمد. كما انه في الزجاج المسطح العادي فوق معالجه الرمل الطحن. السمك العام لأكثر من 9 ملم أدناه ، مع الاغلبيه السميكة 5 ، 6 مم.

  3 ، زجاج الرمال. الأداء هو في الأساس مماثله للزجاج متجمد ، والفرق هو تغيير الرمال طحن لتفجير الصندل. نتيجة لاثنين من التشابه بصريا ، والعديد من أصحاب ، حتى المهنيين الديكور الخلط بينها.

  4 ، النقش الزجاج. والزجاج المسطح الذي ادلي به أسلوب الغش. الميزة الأكبر هي شفافة ، وأكثر لاستخدامها في المرحاض وغيرها من مجالات الديكور.

  5 ، خواتم. هو استخدام أسلوب الاعوجاج ، والأسلاك أو شبكه معدنيه في الزجاج مصنوعة من نوع من الزجاج المسطح المقاوم للتاثير ، والمتضررة من تاثير فقط تشكيل صدع إشعاعا وعدم سقوط الجرحى. ولذلك ، فان استخدام المباني الشاهقة والاهتزاز القوي للمصنع.

  6 ، زجاج مجوف. استخدام الغراء سيكون قطعتين من الزجاج للحفاظ علي فاصل زمني معين ، والفاصل الزمني هو الهواء الجاف ، والمحيطة مختومه مره أخرى مع المواد ، وتستخدم أساسا في الديكور من متطلبات الضوضاء.

  7 ، زجاج مغلف.زجاج مغلفوتتكون عموما من قطعتين من الزجاج المسطح العادي (يمكن أيضا ان يكون الزجاج المخفف أو الزجاج الخاص الأخرى) والزجاج بين طبقه الترابط العضوي. وعندما تتلف الأنقاض ، فانها لا تزال متمسكة بطبقه الغراء ، وتتجنب الاضرار الناجمة عن الحطام الذي يلحق بجسم الإنسان. أكثر استخداما لمشاريع الديكور مع متطلبات السلامة.

  8 ، والزجاج الساخن الانحناء. ويتكون الزجاج السطحي بالتدفئة وتليين الزجاج المسطح في القالب ثم يتم القيام به. في بعض الديكور المتقدمة تردد الظهور أكثر وأكثر ارتفاعا ، والحاجة إلى الكتاب ، لا بقعه.

  9 ، الطوب الزجاجي. زجاج عمليه إنتاج الطوب أساسا ومسطحه الزجاج ، ومختلفه هو أسلوب صب. ومن بينها الهواء الجاف. أكثر استخداما للمواد الزخرفية أو الحفاظ علي الحرارة متطلبات النمذجة شفافة.
glass