google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > نوع واختيار الزجاج
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

نوع واختيار الزجاج

الاتحاد الزراعي Chinamirrormanufacturer.com 2017-05-08 16:22:12
   خصائص وتطبيق الزجاج الزخرفي

  1. الفضة مراه الزجاج المتقدمة. الفضة مراه الزجاج المتقدمة ، هو استخدام التكنولوجيا المتقدمة الحديثة ، واختيار الزجاج سوبر تعويم كما الفيلم الأصلي ، من خلال التوعية ، ومطلي بالفضة ، والطلاء النحاس ، وحماية الطلاء ، مثل سلسله من العمليات التي أجريت. وتتميز بالتصوير النقي ، والعاكسة العالية ، واستعاده اللون جيده ، وصوره جميله ، والطبيعية ، حتى في البيئة الرطبة دائمة ، هو الاستعاضة عن منتجات مراه ألومنيوم ، واستخدامها أكبر أيضا من المنتجات مراه ألومنيوم.

  2. لون الطباعة الزجاج. وهو نتاج التصوير الفوتوغرافي ، والطباعة والنسخ التكنولوجيا علي الزجاج.

  3. المزجج الزجاج المخفف مصنوع من الطبقة الزجاجية من خلال الطباعة العملية الخاصة علي سطح الزجاج ، ثم تجفيف والتخفيف. اللون الأملس الملون بشكل دائم علي سطح الزجاج ، ومزايا مقاومه الأحماض والقلوية ، ومقاومه التاكل ، أبدا يتلاشى ، والسلامة وقوه عاليه ، ولها خصائص التفكير وعدم المنظور.

  4. الزجاج الملون. الزجاج الملون هو استخدام علي نطاق واسع الأصناف الزجاجية عاليه الجودة. ومن الصبغة الخاصة مباشره علي الزجاج ، أو علي الزجاج الرذاذ منحوتة في مجموعه متنوعة من الأنماط ، إلى جانب اللون المصنوعة ، يمكن ان تتكاثر واقعيا اللوحة الاصليه ، والتصاق الفيلم ، والطقس جيده ، يمكن ان نقيت. وفقا لاحتياجات اللون الداخلي ، واختيار الزجاج المطلي ، والطلاء ، واللون ، والاضاءه يمكن ان تكون متكاملة. مثل نسخ المناظر الطبيعية ، والمناظر الطبيعية ، ولوحات الغابات علي شاطئ البحر للبوابة ، والقاعة المركزية ، وطبيعة الحيوية والحيوية تقليم.

  5. الزجاج الرملي. الزجاج الرملي يشمل الزجاج الرذاذ ونحت الرمل الزجاج ، وهو المنتج الزجاجي الذي هو اله أفقيا أو مقعره علي الزجاج بواسطة اله الرمل الأفقي التلقائي أو الراسية الرملية اله التفجير.

   خصائص واستخدامات زجاجيه مسطحه

  الزجاج المسطح هو المنتجات الزجاجية التقليدية ، وتستخدم أساسا للأبواب والنوافذ ، واللعب علي ضوء الإرسال والرياح والعزل. متطلبات عديم اللون ، ويكون أفضل الشفافية والسطح السلس ، ولا عيب.

  وينقسم سمك الزجاج المسطح إلى 2 مم ، 3 مم ، 4 مم ، 5 مم ، 6 مم ، مقاسات متجانسة ل300 مم x900 مم ، 400 مم x1600 مم و 600 مم x2200 مم. انعكاس الضوء المرئي في 7%% ، المنقولة بين 82% ~ 90%.

   خصائص وتطبيقات زجاجيه مزخرفه

  ويعرف أيضا زجاج مزخرف باسم الزجاج والزجاج الاسطوانه ، وأساسا للأبواب والنوافذ ، وفواصل داخلية ، حمام المرحاض وهلم جرا.

  سطح الزجاج منقوشة نمط نمط ، يمكن ان تكون شفافة ، ولكن يمكن ان تحجب البصر ، وهي الضوء شفافة السمة ، وتاثير الزينة الناعمة.

  ويختلف منظور النقش الزجاجي من مسافة إلى نمط. ويمكن تقسيم منظورها إلى: شبه شفافة ومرئية وشفافة قليلا وغير مرئية ومحجوبه تماما عن الأنظار. وتنقسم أنواعها إلى: النقش الزجاج ، منقوشة الزجاج ألومنيوم فراغ ، ثلاثي الابعاد النقش الزجاج ، لون النقش الفيلم الزجاج. السمك هو 3 ~ 5 مم. مواصفاته أكثر ، وتنقسم إلى النقش الخاص ، والنقش مربع. السطح السطحي باتجاه الداخل ، يمكن ان يمنع الأوساخ.

   خصائص وتطبيقات زجاجيه عازله

  ويتكون الزجاج المجوف من زجاج مسطح من طابقين أو من طابقين. أربعه أسابيع مع ارتفاع القوه ، وكثافة عاليه الغاز ، والمركب الجنسي اللاصق ، وقطعتين من الزجاج أو أكثر من قطع ختم الشريط ، مختومه الزجاج اللاصق ، والأوسط مليئه الغاز الجاف ، مربع مليئه غير قادر علي ضمان تجفيف الهواء بين أقراص زجاجيه. خصائصه ، وذلك بسبب الاحتفاظ بتجويف معين ، والعزل ، والعزل ، والأداء العزل السليم. تستخدم أساسا للتدفئة ، وتكييف الهواء ، ومرافق لكاتم الزجاج للديكور الزجاجي الخارجي. وينبغي ان تتطابق خصائصها البصرية والتوصيل الحراري ومعامل الضوضاء مع المعايير الوطنية.

   خصائص الزجاج المخفف والاستخدامات

   خفف الزجاجالمعروف أيضا باسم الزجاج المقوي. وهو استخدام يسخن إلى درجه حرارة معينه بعد طريقه التبريد السريع ، أو الأساليب الكيميائية للمعالجة الخاصة للزجاج. خصائصه قوه عاليه ، قوتها المرنة ، وقوه تاثير من الزجاج العادية المسطحة عاليه-5 مرات. أداء السلامة جيد ، والإجهاد الداخلي الموحد ، وكسر بعد الشقوق الشبكية. تستخدم أساسا للأبواب والنوافذ ، والجدران التباعد وأبواب الخزانة. الزجاج المخفف هو أيضا مقاومه للحمض والقلوي المقاوم. السمك العام هو 2-5 ملم. حجمها هو 400 ملم x900 mm ، 500 mm x1200 ملم.

   الخواتم الخصائص والاستخدامات

  خواتم اللقب المكسور الزجاج. وهو الزجاج المسطح العادي يسخن إلى الدولة تليين الساخنة الحمراء ، ومن ثم الحرارة المجهزة أسلاك أو شبكه أسلاك في منتصف الزجاج المصنوعة. خصائصه هي الحماية من النار متفوقة ، ويمكن ان درع اللهب ، وارتفاع درجه حرارة الاحتراق لا تنفجر ، وكسر لن يسبب ضررا الحطام. الاضافه إلى ذلك هناك مكافحه السرقة الأداء ، وقطع الزجاج وحجب الأسلاك الشائكة. تستخدم أساسا لسقف كوة ، نافذه شرفه.

   خصائص وتطبيقات الزجاج الأجوف عاليه الأداء

  الزجاج الأجوف عاليه الأداء بالاضافه إلى طبقتين من الزجاج بين الهواء الجاف ، ولكن أيضا الزجاج الجانبي في طبقه الهواء الأوسط ، المغلفة مع أداء جيد الحرارية للفيلم المعدنية الخاصة ، فانه يمكن منع أشعه الشمس فوق البنفسجية في الطاقة خصائصه هي أفضل الطاقة والتاثير ، والعزل الحراري ، والعزل ، وتحسين البيئة الداخلية. المظهر يحتوي علي ثمانيه أنواع من ألوان ، غنيه في قيمه فنيه ديكور ممتازة.

   الزجاج الفسيفساء ميزات واستخدامات

  وتسمي أيضا الفسيفساء الزجاجية الطوب الزجاجي أو الطوب الجلدي. وهو صغير حجم الزجاج الزخرفية الملونة. المواصفات العامة ل 20 مم x20 مم ، 30 مم x30 مم ، 40 مم x40 مم. السمك هو 4-6 ملم. قطعه صغيره من المواد الزجاجية التي تنتمي إلى ألوان مختلفه. المظهر هو عديم اللون ، شفافة ، شفافة ، مع الذهب ، والبقع الفضية ، وأنماط ، أو المشارب. الجبهة هي مصقوله ناعمه وحساسة ، والظهر مع الأخدود أكثر الخام ، بحيث لصق مع هاون. الخصائص هي: مع لهجة لطيف ، بسيطه ، انيقه ، مظهر أنيق ، والاستقرار الكيميائي ، والاستقرار الساخن والبارد ومزايا جيده. وليس هناك تلون ، وتراكم الغبار ، والكثافة السائبة الخفيفة ، والمستعبدين وغيرها من الخصائص ، وأكثر استخداما في أجزاء داخلية ، شرفه الديكور الخارجي. وينبغي ان تتطابق قوتها الضاغطة ، وقوه الشد ، ودرجه الحرارة المزهرة ، ومقاومه الماء ، ومقاومه الأحماض مع المعايير الوطنية.

   الزجاج المغلفة خصائص وتطبيقات

   زجاج مغلفهو نوع من الزجاج الأمن. وهو في اثنين أو أكثر من الاقراص بين الزجاج ، وأوراق بلاستيكية شفافة ، ثم المستعبدين من خلال الساخنة الضغط شقه أو منحني المنتجات الزجاجية المركبة. خصائصها الرئيسية هي الأمن الجيد ، مكسوره ، شظايا الزجاج ليست متناثرة ، لا يمكن الا ان تنتج الشقوق إشعاعا ، وليس مصابا. قوه التاثير أفضل من الزجاج المسطح العادي ، ومكافحه المجرمين. والضوء ، والحرارة ، والرطوبة ، والبرد ، والعزل الصوت وغيرها من الوظائف الخاصة. تستخدم لأبواب الحدود والنوافذ في الخارج. سماكه الزجاج المغلفة ، عموما 6-10 mm ، مواصفات ل800 mm 1000 مم ، 850 مم x1800 مم.
tempered glass