google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > وضع تطوير سوق الزجاج
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

وضع تطوير سوق الزجاج

فانيو www.glass.com.cn 2018-11-30 11:13:44

الزجاج معترف به في جميع أنحاء العالم كحافظة ومواد آمنة للمواد الغذائية. اعتبارا من عام 2017، الزجاج الدخل التجاري الرئيسي للصين من 164720000000 يوان، واصلت أسعار الاتجاه التصاعدي في عام 2016، ومن المتوقع هذا العام سيكون فترة نافذة رفع مستوى الصناعة هذا الخط من الزجاج. وفيما يلي تحليل للتطور الحالي لسوق الزجاج

flat glass

بعض أجزاء تحليل صناعة الزجاج مشابهة لصناعة الأسمنت ، وقد استقر التوسع في طاقة إنتاج الزجاج المصقول تدريجياً ، وانخفض معدل نمو المعروض في الصناعة بشكل سريع منذ عام 2014 ووصل إلى مستوى تاريخي منخفض قدره 3.16٪ في عام 2016. ومن المتوقع أن يستمر معدل النمو في الانخفاض. . أن تحليل السوق والعرض والطلب التغييرات الزجاج في معدل النمو الإجمالي استقرار إمدادات أسفل احتمال كبير، والعرض والطلب المعاوضة ومن المتوقع أيضا أن تلتقي تدريجيا.

منذ عام 2017، بجانب العرض الزجاجية الاصلاحات لتسريع وتيرة، والإسراع في القضاء على الوراء تقلص إنتاج العرض وذروة التحول الحمل، وأغلقت منطقة شا فقط بنسبة 22 خطوط الإنتاج للحد من قدرة الإنتاج المحلي من 5.24٪. تحليل وضع السوق الزجاج وضع وتنفيذ استهلاك الطاقة وحماية البيئة والحد من التلوث رخصة استبدال ومعايير شاملة لقطع إمدادات الطاقة الجديدة والقدرات الجديدة 2017 انخفض إلى مستوى قياسي منخفض يبلغ 16.2 مليون الصناديق الثقيلة.

من ربحية جهة نظر الصناعة، واصل التوريد في نهاية عام 2017 تقلص دورة ازدهار الصناعة، صناعة حماية البيئة ظروف صارمة على نحو متزايد تحت الزجاج - عاد رماد الصودا تقلب انتشار للمرحلة الثانوية 2013 في مكان قريب. التي تراكمت لديها مقارنة من عام 2012 إصلاح البارد والقدرة إعادة إنتاج، يستمر ازدهار الصناعة في ظل الظروف بعد لاستئناف ربما لا يزال وضع الطاقة الإنتاجية إلى إصلاح الباردة؛ تأخذ بعين الاعتبار استمرارية عملية إنتاج الزجاج، استئناف محتمل للإنتاج إعادة تشغيل خط الانتاج مما لا شك فيه صناعة العرض هو عامل غير موات.

من منظور التجارة الخارجية ، أصبحت الصين الآن أكبر مصدر للزجاج في العالم. في عام 2017 ، أظهرت إحصاءات صادرات منظمة الأمم المتحدة للتجارة السلعية لبعض البلدان أن إجمالي صادرات الصين من الزجاج يمثل ثلث إجمالي صادرات العالم في نفس العام ، حيث يحتل المرتبة الأولى في العالم. وفقا لإحصاءات جمعية الزجاج الصينية ، تجاوز حجم الصادرات من حاويات الأواني الزجاجية وعبوات الزجاج في الصين 5.9 مليار دولار أمريكي في عام 2017 ، وتجاوز حجم الصادرات 2.8 مليون طن.

من متطلبات الصناعة، عام 2017. إلى الأمام منزل العقارات منطقة المبيعات من 1.18 مليار متر مربع، بزيادة قدرها 21.9٪، بما في ذلك منطقة المبيعات السكنية من 1.06 مليار متر مربع من الأمام منزل، بزيادة قدرها 22.1٪، فضلا عن سياسات السيطرة، والانتهاء العقارات في عام 2017 بوتيرة بطيئة، أقل بكثير مما كان متوقعا، من يناير إلى نوفمبر من منازل المنطقة من 760 مليون متر مربع، بنسبة 1٪، اكتمال 540 مليون متر مربع من منطقة سكنية، وتصل إلى 4٪، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في 2018 المخزون من الطلب الانتهاء ركز على الافراج عنهم. ومن المتوقع أن يزداد الطلب على الزجاج بثبات خلال 18 عامًا ، مستفيدًا من إتمام العقارات.

بالإضافة إلى العقارات ، وتصنيع السيارات والتصدير هي أيضازجاج مسطحمجال هام للتطبيق. كان 17 سنة 12 شهرا إنتاج السيارات 23494000، بزيادة قدرها 5.3٪، مبيعات السيارات 22927100، ونمو تراكمي قدره 4.13٪، مقارنة مع 16 انخفض معدل النمو السنوي، ولكن لا يزال من المتوقع نمو الدولة المستمر في قطاع السيارات على المدى القصير لا تزال توفر الطلب المستقر.

تحليل هذه الصناعة، في 2018 اصلت أسعار الزجاج في عام 2017 ارتفاع الاتجاه، على وجه الخصوص، كان معدل الزيادة في الشوط الثاني ومدة أقوى بكثير مما كانت عليه في السنوات السابقة، والمستوى المتوسط، خصوصا في فصل الشتاء، وتتأثر بالعوامل البيئية، والحد من منطقة شا قطع بشكل حاد مما كان متوقعا، مما يؤدي إلى إنتاج تتساقط بسرعة بعد رفع أسعار أخرى في غير موسمها بشكل حاد، وتعزيز الأسعار المحلية مع ارتفاع في بعض المناطق، وصلت أسعار أكثر ارتفاعا جديدا في السنوات الأخيرة، في حين أن الهضم المخزون جيد، بانخفاض اتجاها واضحا حتى الآن ما زال مستوى منخفض في السنوات الأخيرة. تحليل الوضع الراهن لتطوير سوق الزجاج ، وإدراك العام "موسم منخفض ليست خفيفة ، موسم الذروة يتجاوز التوقعات" الوضع.

في الوقت الحاضر، مجموعات صناعة الزجاج الصين والتخصصات الإقليمية تسعة: مقاطعة بوجيانج بمقاطعة تشجيانغ - الكريستال العاصمة الزجاج من الصين، تشى مقاطعة، مقاطعة شانشي - الأواني الزجاجية الصيني، شاندونغ تسيبو Boshan - بلدة الزجاج من الصين، وانهوى محافظة فنغيانغ مقاطعة - الصين قاعدة صناعة الزجاج، تسيبو Boshan بادو المدينة - الصينية بلدة صناعة الزجاج وتشونغتشينغ خهتشيوان التابعة اضحة Pingzhen - الصين قاعدة صناعة الزجاج، تكساس ريجنت - الصين جوفاء إنتاج الطوب وR & D قاعدة، جيانغسو أصبحت Shajiatun تاون ، مدينة تشانغشو - الصين قاعدة صناعة الزجاج العفن عاصمة قوالب الزجاج في الصين ، خبى Hejian مدينة - الصين قاعدة إنتاج الزجاج المقاوم للحرارة.

باختصار ، الزجاج هو صناعة الإنتاج المدني التقليدي وصناعة لا غنى عنها لتنمية الاقتصاد الوطني الصيني. وتحتاج مناطق الصين الشرقية ووسط جنوب الصين إلى طلب قوي على الزجاج ، في حين أن مناطق أخرى ضعيفة نسبيا. في المستقبل ، مع الزيادة في الطلب على منتجات الزجاج في صناعة البناء ، من المتوقع أن تكون الزيادة والمدة في النصف الثاني من العام أقوى بكثير من المتوسط ​​في السنوات السابقة.