google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

فانيو www.glass.com.cn 2018-11-28 14:15:26
تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومنيوم ، والمرايا الزجاجية ، والزجاج المرآة ، والزجاج المرآة. غاية مصنوع تعكس مرآة الألومنيوم عالية الجودة الزجاج المصقول كما ورقة الخام ومن خلال الغسيل والتلميع، والألمنيوم عالي فراغ ترسب المعادن، والرد السريع مع الأكسجين، أكثر من الأول الطلاء الرشح التآكل وخبز، والطلاء الرشح المياه مسار الثاني تصلب يتم ذلك عن طريق التجفيف وإجراءات المعالجة الأخرى.

aluminum mirror

تعويم متقدممرآة ألمنيوممختلف الألوان ويمكن إجراء مرآة الملونة لتعزيز تأثير اللون زخرفة مرآة مختلفة، على سبيل المثال، رمادي مرآة، مرآة البني، مرآة الخضراء، والمرايا الزرقاء. يتراوح السمك من 1.1 مم إلى 8 مم ، وحجم لوحة المرآة الألومنيوم 2440 × 1830 ملم.

والمرايا الفضية معروفة باسم المرايا المقاومة للماء ، ومرايا الزئبق ، والأسطح الزجاجية ذات المرايا الفضية ، والمرايا الزجاجية ، والزجاج المرآة ، إلخ. وتستخدم المرايا الفضية على نطاق واسع في الأثاث والحرف اليدوية والديكور ومرايا الحمام والمرايا التجميلية والمرايا الضوئية ومرايا الرؤية الخلفية للسيارات. عند تخزين المرايا ، لا تكدسها بمواد قلوية أو حمضية لتجنب التخزين في البيئات الرطبة.

يشير مرآة فضية أيضا إلى خفض نسبة السكر في اختبار كاشف مع السكر تورانس، وهي الظاهرة التي جدار أنبوب يولد الفضة عنصري، المرآة الفضية في النهاية، وكيفية التمييز بين مرآة الألومنيوم ذلك؟

تتميز المرآة الفضية ومرآة الألومنيوم بدقة انعكاس مختلفة

أقل بالمقارنة مع ورنيش والفضة سطح المرآة سطح الألومنيوم مرآة، ليكون مرآة الفضة ترسم أعمق أكثر وضوحا، الألومنيوم مرآة الطلاء العكس قصيرة نسبيا. تكون المرآة الفضية أكثر وضوحًا من مرآة الألومنيوم ، وزاوية الانعكاس لمصدر ضوء الكائن أكثر توحيدًا. مرآة الألومنيوم الانعكاس منخفضة، أداء انعكاس مرآة الألومنيوم العادي حوالي 70٪، من السهل لتشكيل وتشويه اللون، والحياة قصيرة، وضعف المقاومة للتآكل، وقد تم القضاء عليها كليا في الولايات المتحدة وأوروبا. ومع ذلك ، من السهل إنتاج المرايا المصنوعة من الألومنيوم ، كما أن المواد الخام منخفضة التكلفة نسبيا.

مرآة الفضة والطلاء مرآة الألمنيوم مرة أخرى مختلفة

بشكل عام ، تحتوي المرايا الفضية على أكثر من طبقتين من حماية الطلاء. خدش مرآة جزء سطح ورنيش واقية، إذا ثبت أن الكامنة النحاس الفضة مرآة العرض، والعرض هو الفضة دليل المرايا الألومنيوم. بشكل عام ، ظهر المرآة الفضية باللون الرمادي الداكن ، والجزء الخلفي من مرآة الألمنيوم رمادي فاتح.

تحتوي مرايا الفضة والألمنيوم على سطوع لون أمامي مختلف

المرآة الفضية مظلمة ومشرقة ، واللون عميق ، ومرآة الألمنيوم بيضاء ومشرقة ، ولون ابيض. لذلك ، تتميز المرآة الفضية بالألوان: لون الظهر رمادي ، ولون الجبهة مظلمة ومظلمة. يتم وضع القطعتين معا ، لامعة ، والأبيض هي مرآة الألومنيوم.

المرآة الفضية والطلاء السطحي مرآة الألمنيوم مختلفة

معدن الفضة غير نشط، ونشط معدن الألمنيوم، الألومنيوم يتأكسد وقتا طويلا ليفقد لونه، وتحولت الرمادي، والفضة لا، قد يكون أكثر بساطة مخفف حمض الهيدروكلوريك مرة أخرى، رد فعل قوي جدا من الألمنيوم والفضة بطيئة للغاية. مرآة الفضة هي أكثر مقاومة للماء من الرطوبة الألومنيوم مرآة، وأكثر وضوحا وأكثر إشراقا، وتستخدم عادة في أماكن رطبة ما مرآة الحمام دواما من الألومنيوم.

ثلاثة مرآة مختلفة الفضة ومرآة الألومنيوم: مرآة فضية، مرآة الألومنيوم تبدو مشابهة جدا، ولكن تكلفة المواد المستخدمة في إنتاج الفضة مرآة مرآة الألومنيوم أعلى بكثير، وليس ذلك فحسب، بل هو تكاليف العمالة، ومرآة عملية التصنيع الفضة هي أيضا معقدة بعض ، بطبيعة الحال ، فإن السعر والملمس أيضا أن تكون مختلفة.

على وجه التحديد،مرآة فضيةالكهربائي عنصر الفضة، والألومنيوم هو معدن الألمنيوم مع مرآة، مرآة فضية السعر أعلى بكثير من سعر مرآة الألومنيوم، وانخفاض تكلفة الألومنيوم مرآة، والكامل للدائم، وأنه لا ينبغي وضعها في مكان الحمام الجاف، عندما تستخدم مع مرآة بالطول الكامل مرآة الفضة تكلف عادة حوالي 60-70 يوان المرايا / الألمنيوم كلفت حوالي 40-60 يوان / متر مربع، الإنارة يتحدث، خصائص الانكسار مرآة فضية متفوقة على مرآة الألومنيوم، وشدة أشعة الضوء على قدم المساواة بعد ذلك ، ستبدو المرآة الفضية أكثر إشراقاً.