google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > يمنع منعا باتا زيادة القدرة الإنتاجية لصناعة الزجاج المسطح الأسمنت
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

يمنع منعا باتا زيادة القدرة الإنتاجية لصناعة الزجاج المسطح الأسمنت

فانيو www.glass.com.cn 2018-12-03 15:41:38

وفقا لموقع وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات واللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح مؤخرا "إشعار بشأن الاستبدال الصارم للقدرات من أجل القدرة الإنتاجية الجديدة لصناعة الزجاج المسطح للأسمنت". وأشار "الإشعار" إلى أن حالة الطاقة المفرطة في صناعات الأسمنت وصناعة الزجاج المسطحة لا تزال قاتمة في الوقت الحالي ، وينبغي على السلطات المختصة على مستوى المقاطعات القيام بعمل جيد في حظر إنتاج الأسمنت الجديد والزجاج المسطح.

flat glass

"لاحظ" المذكورة، في السنوات الأخيرة، والمنطقة والأطراف المعنية على التنفيذ الجاد القرارات والترتيبات اللجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى ومجلس الدولة فيما يتعلق نزع فتيل الطاقة الفائضة، الاسمنت، صناعة الزجاج المسطح شهدت تغيرات كبيرة، وتحسنت نوعية العملية الاقتصادية بشكل كبير. ومع ذلك ، ومع تحسن كفاءة الصناعة ، برزت بعض الأماكن كعلامة على مشاريع جديدة للقدرات.

من أجل زيادة تعزيز فعالية العمل والقيام بعمل جيد لاستبدال القدرة ، يتطلب "الإشعار" فحص المصدر وحظر بشدة مشاريع الطاقة الجديدة. المسؤولة عن مشاريع البناء في جميع أنحاء دوائر السجل ينبغي جيد بدقة الكلنكر الأسمنت، ومشاريع البناء الزجاج المسطح لمصدر السجل للعلامة، وليس في أي اسم آخر أو في أي وسيلة لتسجيل الاسمنت الكلنكر، ومشاريع مسطحة بناء القدرات إنتاج الزجاج، والإدارات والوكالات ذات الصلة لا يجوز التعامل مع الشركات ذات الصلة مثل إمدادات الأراضي وتقييم الطاقة وموافقة تقييم التأثير البيئي والدعم الائتماني الجديد. الكلنكر الأسمنت حقا اللازمة، الزجاج المسطح مشاريع البناء الجديدة يجب أن تنفذ بدقة نفس المبلغ أو الاستبدال التخفيض، الذي سيعقد من قبل الادارة الاقليمية المحلية المسؤولة عن الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الإعلان عن برنامج استبدال القدرات.

يتطلب "الإشعار" مراجعة دقيقة ودقيقة لبرنامج استبدال القدرات. يجب أن تقوم السلطات الصناعية والإعلامية على مستوى المقاطعات بتحديث وإعلان قائمة خطوط إنتاج الكلنكر وإنتاج الزجاج المسطح في المنطقة على أساس سنوي ، وأن تستعرض بعناية خطة استبدال الطاقة تبعاً لذلك. على إنتاج صاحب المشروع المقدم المشروع المقترح يمكن التقليب مخطط، والتمسك التزام الشركات ذات مصداقية والتحقق الموقعي، والامتحانات، وخاصة مؤشر دقيق قدرة فحص الأصالة وفقا لبرنامج الاستبدال، سو تشينغ مصدر المؤشر القدرات. أولئك الذين لا يستوفون الشروط لا يعلنون بحزم ؛ إذا كانت هناك شكوك ، فلن يتم الإعلان عنها قبل الإزالة النووية. من أجل استبدال الطاقة الإنتاجية عبر المحافظات ، يجب على الإدارة المختصة بالمقاطعة في موقع بناء المشروع تكليف وكالة صناعية أو وسيط وطنية لعقد جلسة استماع قبل الإعلان. سوف نراجع بعزم خطة استبدال قدرة المشروع بشكل صارم مع القانون ، ومنع الاحتيال والتخلص من المخاطر الخفية للقدرات الجديدة.

يوضح "الإشعار" أنه سيتم تعزيز الإشراف لضمان تنفيذ برنامج استبدال القدرات. بعد الإعلان عن خطة استبدال القدرة ، يجب على إدارات الإدارة الصناعية والمعلومات على مستوى المحافظات أن تتعقب بشكل شامل ديناميكيات المشروع المقترح وتنفذ بواجب المسؤوليات السابقة واللاحقة وما بعد الإشرافية بضمير حي. قبل أن يتم الانتهاء من المشروع الجديد الانتاج التجريبي، ويحث المؤسسات ذات الصلة كما وعدت تغلق على الفور إلى أسفل، تفكيكها وقدرة الخروج لاستبدال يمكن ان يكون معروفا للجمهور، تم إيقاف الخروج المبكر ولكن أيضا للجمهور، الإشراف والتحقق من الإعلان عن منتجات المصنع الجديد يجب أن القدرة الفعلية الإنتاج، وجدت مرة واحدة "كبيرة دفعة شياو جيان"، وأعمال خيانة الأمانة، جنبا إلى جنب مع الإدارات ذات الصلة تأمر التصحيح، والتصحيح في المكان قبل لا يسمح لوضعها في الاشتعال.

يتطلب "الإشعار" أن تقوم السلطات المختصة المحلية بفتح قنوات التقارير بشكل أكبر وأن تقوم بالإعلان الفوري عن مختلف أشكال الإبلاغ ، مثل الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني والإنترنت ، على موقع البوابة الإلكترونية وقبول الإشراف الاجتماعي. يعاقب بصرامة الشركات التي تزور ، ولا تنفذ خطة استبدال الطاقة المعلنة ، وتنتهك القدرة الجديدة ، وتعاقب الأطراف المعنية معا. في المناطق التي تكون فيها مشاكل التدقيق غير صارمة والإشراف غير موجود ، سيتم إخطار البلد كمثال سلبي.