google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أساليب التثبيت باب زجاج فرملس ونقاط الاهتمام
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

أساليب التثبيت باب زجاج فرملس ونقاط الاهتمام

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-02-14 15:07:14
  زجاج فرملس أبواب نوع من الأبواب الزجاجية، والبعض الآخر مثل الألومنيوم زجاج باب أكبر الفرق مع الأبواب الزجاجية فرملس أبواب حول وجود لا الحدود. تركيب زجاج فرملس الأبواب وزجاج باب أسلوب التثبيت، ولكن هناك بعض الاختلافات، تركيب زجاج فرملس الباب ما هو مثبت وما هي الأساسيات؟ xiaobian أعطى أعضاء شرح مفصل أدناه.
أسلوب التثبيت باب زجاج فرملس

  1، على الخط: الأبواب الزجاجية فرملس في بداية التثبيت، أقسام ثابتة الزجاج والأبواب الزجاجية المنقولة يجب أن يكون خط موحد، لتحديد إطارات الباب الموقف، دقة قياس ارتفاع الأرض وارتفاع أعلى إطار الباب.

  2، تركيب زجاج فرملس الباب العضادة في فتحات الحد الأعلى: بخط المنتصف للعب أدت إلى اثنين المعادن الزخرفية لوحة الحافة ثم اضغط على فتحات حد الحواف في الجزء العلوي من تثبيت إطار الباب.

  3، تركيب زجاج فرملس الباب المعدنية التشطيبات الخشبية النسخ: في كتلة خشبية المضمنة الأصلي مسمر الأخشاب، أو بمسامير التوسع مسمر الأخشاب، الخشب ثابتة على الأرض، ثم استخدام المعادن الغراء جميع الأغراض التي تواجه أفرقة، لاصق على الخشب.

  4، تركيب إطارات الباب: عن طريق اللعب السلك مركز مسمار الباب العمودية الإطار الخشب، وثم تحديد حجم وموقع من أعمدة إطار مع الخشب الرقائقي ثابتة، ثابتة بعد التي تواجه معدنية جيدة، والخارجية.

  5 الأبواب الزجاجية، وتركيب باب زجاج فرملس: كؤوس شفط الزجاج (أو آلة شفط كأس الزجاج) مص ثخين ضيق، ثم عقد 2 تشاك ~ 3 أشخاص من خلال الزجاج لوحة الرفع والانتقال إلى إعداد موقع التثبيت في المكان.

  6،الزجاجثابت: في الأسفل الخشب مسمر الأخشاب المسطحة اثنين كشرائح من الزجاج السميك في الوسط، ولكن من ألواح الزجاج السميك اللازمة للبقاء بعيداً عن الفجوة 4 مم، ثم بالفرشاة على قطاع شقة خشب لاصق زخرفية الصفائح المعدنية الشائكة في الخشب مربعة وكل شقة على الخشب.

  7، وختم الزجاج البلاستيك: جذور الأخاديد على جانبي الفجوة في الفتحة العلوية والسفلية من الجانبين الزجاج وسميكة الزجاج وباب العمود الإطار المفاصل في الغراء الزجاج.

  8، زجاج فرملس أبواب بين الزجاج قفص الاتهام: جزء ثابت من الزجاج لوحة، بسبب عرض كبيرة، يجب أن يتم تجميعها مع اثنين أو أكثر من اثنين، ومحاذاة اثنين الفسيفساء تشكل طبقات، ينبغي أن يظل التماس مسافة 2 ~ 3 مم.

  تركيب زجاج فرملس الباب

  1، في جميع خطوات التثبيت قبل البدء، عليك التأكد من أن العمليات الأخرى في الزخرفة الداخلية إلا بعد البناء انتهت، وفي تحديد المواقع، ودقة وفقا لتصميم الرسومات.

  2، الباب زجاج فرملس العضادة العرض ينبغي أن تكون أكبر من الحد الأقصى فتحات في الجزء العلوي من الزجاج سمك 2 ~ 4 مم، الاخدود بين 20 ~ 30 ملم، بغية الغراء.

  3، الاستعانة بمصادر خارجية، المعادن السطحية، إلى التماس رئيس التشطيبات توضع في الزجاج على كلا الجانبين من الموقف الوسط. الموقف المشترك يجب أن تكون دقيقة وضمان الرأسي.

  4، وفي تثبيت لا مربع زجاج باب من الأبواب الزجاجية شي من طريقة المكان: ينبغي وضع الزجاج العلوي إدراج إطارات الإدارة الأعلى من فتحه بت محدودة داخل، ثم وضع وضع الزجاج لأدنى ما دعم شانغ في خط الوسط، وعلى الجانبين جيدة إطارات من موقع التثبيت، يجعل سميكة الزجاج من الجانبين الجانب إدارة مجرد ختم الإطارات الحية من المعدن الحلي يواجه الفم الخياطة، ومتطلبات القيام على حد سواء داخل وخارج الحلي مفقود انظر طبقات سطح الفم.

  عند 5، ينبغي أن يبدأ الختم، ضمن التسلسل في المطاط في نهاية واحدة من الفجوة إلى الإنهاء، لا توقف في المنتصف.

  يجب أن تستخدم 6، بين الزجاج في الباب زجاج فرملس والالتحام في التماس قطع الزجاج، وشق بعد الزجاج إصلاح، استعمال الغراء إلى شرخ في الزجاج، ملء نفسه بعد ممسحة مع الأغطية البلاستيكية، لتشكيل خط موحد نظيف، أسطح الزجاج بقطعة قماش نظيفة مسح المسار المطاط.

  دش فرملس الباب شراء الاعتبارات

  1، دش فرملس أبواب زجاج يعمل مصممة، والجودة الشاملة اعتماداً على جودة المواد، ومواضيع التكامل واجهة، حدد التخطيط المهني وتصميم من أوائل الشركات المصنعة، ضرورة مطلقة.

  2، دش فرملس أبواب، مطابقة الزجاج الذي تريده، اختر الكامل خفف من زجاج، سمك يجب أن تكون على الأقل 8 مم أعلاه، هو الهيكل كله ما يكفي من الأمن.

  3، وآثار دش فرملس أبواب لا تزال أهم مواد الأجهزة وأفضل الأجهزة، وانخفاض ارتداء وأطول خدمة الحياة.

  4، نوعية البناء من عمال البناء أيضا أحد الاعتبارات هامة، حتى اختيار شركة جيدة بناء، هو الأكثر أهمية.
glass door