google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > إيجابيات وسلبيات الكهربائية وزجاج النوافذ والأبواب لتحديد المهارات
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

إيجابيات وسلبيات الكهربائية وزجاج النوافذ والأبواب لتحديد المهارات

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-02-15 16:17:04
  سوق مواد البناء اليوم في الصين بسبب المجمع واختلالات السوق والأبواب الزجاجية فارغة واحدة وفئة Windows على نطاق واسع، بينما الجزء الخارجي من البلاستيك الأبيض المربع، مزينة بالزجاج، والمحيط ولكن الثمن سانليوجيودينج، من أكثر من 200 يوان/ساحة متر يصل إلى أكثر من 1000 يوان/ساحة متر، الابهار. التعرف على مزايا وعيوب عزل الزجاج ويندوز والأبواب هناك بعض النصائح؟

  أجوف وأجوف جداً لتحديد الخبراء، عادي الكهربائية وزجاج النوافذ والأبواب، وأول قطعتين من الزجاج مع قطاع ختم ختم، الفراغ، وقم بتعبئة غاز خامل. عزل الزجاج ويندوز وأبواب الهيكل حتى الحقيقي أن يكون حسن الأداء الصوت والعزل. قبل والكثير من الأبواب الزجاجية "جوفاء" رديئة رخيصة ونوافذ ملتصقاً ببساطة قطعتين من الزجاج معا، ومن دون هذه المعاملة، وهكذا أي نوع فريد من تأثير عزل الصوت والحرارة لعزل الزجاج.

  عند شراء المستهلكين من الجوانب الثلاثة التالية يميز بين كاذبة "جوفاء" وحقاً ضربة: أولاً وقبل كل شيء،الزجاجالختم. وهمية قليلة الكهربائية وزجاج النوافذ والأبواب من قطعتين من الزجاج بمادة لاصقة رغوة البلاستيكية سوداء، أي أثر الختم. خاصة حقيقية للتسرب لعزل الزجاج ويندوز، والأبواب الزجاجية المصفحة يضمن الختم مطلقا. ثانيا، جوفاء الزجاج بين صفيحتين من الزجاج مع عزل ألومنيوم، عزل الألومنيوم أيضا العديد من ثقوب تنفيس، مليئة ديسيككانت، يمكن أن تمتص الرطوبة في الهواء لمنع ساخنة زجاج الأبواب والنوافذ بعد "ضبابية" و "العزل" الزجاج ليس لديها هذه الأجهزة. وأخيراً، حقل اختبار العزل للأبواب والنوافذ. عزل الصوت جيدة جداً من الزجاج العازلة Windows والأبواب، وعزل الصوت "جوفاء" الأبواب والنوافذ عامة جداً. ملامح تميز نوعية عالية الجودة عزل الزجاج ويندوز وأبواب استخدام الشخصية ذات جودة عالية، ونوعية الشخصية بدأ سطح نظيف هو لون سلس، حساسة، وسلس، موحدة مع لا شقوق، فقاعات؛ اللحام دون قطع لحام هذه الظاهرة؛ سمك صلابة كافية، يلفت النظر السطح بمطرقة لا يظهر تمزق. التشكيلات الجانبية للألوان متفاوتة وأقل شأنا، هناك فقاعات الهواء من الشوائب، وسيتم تقسيم التنصت بمطرقة، حتى باليد.

  وبالإضافة إلى ذلك، قد التشكيلات الجانبية المثبتة في الفولاذ أيضا الفرق في الجودة. حسن بوصة سمك الفولاذ 1.2 مم، وأدنى من ملامح استخدام سمك بوصة فولاذية غالباً ما يكفي، هناك حتى أسود الأعمال المحددة في ملف تعريف الخشب لخداع المستهلك، وأنها ينبغي أن تولي اهتماما.

  الاختلافات الصغيرة نسبيا التمييز بين نوعية الزجاج الزجاج، فقاعات، وخشونة السطح من الزجاج خالية من الشوائب للمنتجات المؤهلة. يمكن أن ينظر إليها من جانب المستهلكين الزجاج، والزجاج على نحو سلس، خالية من زيغ، من خلال الزجاج يبحث، لا تشوه، منتج مؤهل.

  انظر الجهاز الموقر نوعية الأجهزة، وتساعد على تحديدعزل الزجاجنوعية الأبواب والنوافذ. مثل المفصلات والأقفال ومواد معدنية أخرى، ينبغي معاملة السطح، مثل مسحوق الطلاء والكروم والزنك مطلي أو الفولاذ المقاوم للصدأ. المفصلات، لمنع تشوه إقفال باب التصميم، في محاولة لاعتماد قفل فعال مضاد للسرقة.

  تحديد نوعية المساعدة البلاستيكية العازلة الزجاج ويندوز ونوعية المواد الإضافية الأبواب أمر حاسم. المواد المساعدة مختومة ختم أعلى والمطاط، متفوقة نوعية الصوف على طول الشعر يجب أن يكون ماء نظيف، والتعاقد، ومرنة، فعالة، والغبار، ما بين قمم اثنين الكلمة، يمكنك تمديد حياة أعلى. من المهم أيضا الختم، سطح المطاط عالية الجودة من حواف نظيفة، على نحو سلس، ومرنة، باستمرار من الجهة، ترك بعد استعادة الأساسية. الشريط عالية الجودة استخدام النوافذ والأبواب لختم من الزجاج العازلة، لضمان ختم جيدة لفترة طويلة، على خلاف ذلك، 35 عاماً بعد الهواء في الزجاج معزول عزل النوافذ والأبواب، والباب ونافذة وعازل للصوت الأداء سوف تتأثر.
insulating glass