google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أسعار الزجاج على المدى القصير لا تزال تدعم الطاقة الحركية للمياه
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

أسعار الزجاج على المدى القصير لا تزال تدعم الطاقة الحركية للمياه

فانيو www.glass.com.cn 2019-01-04 16:39:20

مع نهاية السنة الميلادية الجديدة، والتجهيز النهائي من أوامر قد انخفضت في توريد طويلة الأجل والطلب من الصعب التوفيق بين النمط والأداء سعر الزجاج من الصعب تحقيق انجاز كبير، ولذا فإننا لا يزال متشائما نسبيا إزاء الاتجاه الراحل القاضي، وهي 2019 زجاج السوق الفورية أو تأرجح وصولا الى السوق الرئيسية، مرحلة انتعاش يعتمد على نضج خط الانتاج إصلاح البارد للاسترخاء والسياسات. من سوق العقود الآجلة في الآونة الأخيرة، والسعر الحالي للالقرص لا يزال خصم كبير لسعر الفور، حتى لو كان البائع مكتبة أو إبطاء إدخال السياسة السعرية للمبيعات في فصل الشتاء، ولكن الأسعار لا تزال أعلى من بقعة من المتوقع السعر إلى أسعار القرص، وبالتالي فإن الأسعار لا تزال فترة قصيرة مع الطاقة الحركية للمياه المدعومة.

float glass

أساسية: التناقضات العرض والطلب تكثف 2019 أسعار الزجاج أو سوف تضعف

بعد عطلة رأس السنة الجديدةزجاجالاتجاه العام للسوق الفوري عام ، حيث يجب على شركات الإنتاج أن تبذل قصارى جهدها لزيادة الأقفاص المتجهة إلى الخارج والعائدة ، وأن ثقة السوق لن تتغير كثيراً. وقد أثرت التغيرات التي طرأت مؤخراً على درجات الحرارة في شرق الصين ووسط الصين على الطلب في الأسواق في بعض المناطق والنقل على الطرق ، مما أثر على إجمالي منشآت الإنتاج الخارجية. مع نهاية تدريجية للأوامر الذروة الشمالية، وسرعة الطلب في الأسواق نهاية والتجار لشراء زجاج ضعفت تدريجيا، مما أدى إلى مخزونات المصنع الإجمالية زيادة مطردة، على أساس سنوي في العام الماضي معدل الزيادة أكبر. ولكن هذا هو الوضع الطبيعي في غير موسمها، في حين أن الإنتاج في السنوات الأخيرة نتيجة للكفاءة الاقتصادية للمؤسسات غير مقبول، ليس هناك أي ضغط المالي بسبب زيادة كبيرة في استعداد المكتبة في الوضع على المدى القصير.

في أواخر العام الماضي بسبب التفتيش البيئي مؤقت، مما أدى إلى وجود منطقة شا عدم الموافقة على المبنى الأول، وافق البناء لا يتطابق أو القيام يحصلوا على تصاريح الانبعاثات والظروف البيئية الأخرى قد أغلقت تسعة خطوط إنتاج أسفل، مما يؤثر على الانتاج اليومي حوالي 5800 طن / يوم، حول وهو ما يمثل 3.8٪ من إجمالي عمليات القدرات، وعندما جانب العرض هو واحد من سعر تقلص الرئيسي مدعوما السنوات الأولى، ثم في جذب صناعة مربحة للغاية، وإنتاج استعادة تدريجيا، وبعض خطوط الإنتاج بسبب انقضاء هذه الصناعة يمكن لا يزال الربح زيادة اختار فرضه تكاليف إصلاح الباردة أيضا على الانضمام إلى إنتاج، وبالتالي يؤدي إلى مشاكل إنتاجية عالية تقريبا في جميع أنحاء الصناعة في عام 2018، حتى نهاية أرباح العام بعد الحرمان بدرجة كبيرة، تنتهي خطة المصنعين إصلاح البارد تدريجيا خط الانتاج. ولذلك، قمعت ارتفاع المعروض من 2018 الفضاء فوق أسعار الزجاج خلال العام في حالة عدم وجود جانب كبير على تعزيز الطلب، تفاقم التناقض بين العرض والطلب قد خلق هبوط أسعار الزجاج اتجاه التذبذب عام 2018.

توقعات السوق الأخيرة

ليدو:

1. المخزون البائع منخفض نسبيا ، والطلب في نهاية العام يعزز ثقة السوق.

2. سعر الطبق مخفض إلى السعر الفوري ، على المدى القصير ، ما زال هناك طاقة حركية مدعمة بالمياه.

السيئة:

1. تشديد سياسة الملكية ، وانخفض عدد الطلبات النهائية في عام 2018 بنسبة 30 ٪ ، ومن المتوقع أن يستمر الانخفاض في عام 2019 ؛

2. بالرغم من وجود القدرات على المدى الطويل إلى خفض سقف التوقعات، ولكن في القدرة المفرطة على المدى القصير من الصعب حل فعال التناقض بين العرض والطلب سوف تهيمن على الأسعار؛

3. انخفضت الطلبات الشتوية تدريجياً ، وسوف تتراكم مخزونات الزجاج بسرعة تحت طاقة إنتاجية عالية ، وسوف يكون العرض الكلي متساوياً بعد العام.

خلاصة القول:

سعر السوق الفورية الحالي بالقرب من أعلى المنطقة قبل سياسات التخزين فصل الشتاء، مع الارتفاع السريع في الأخير تم اغلاق وجرد من الطلب المصب، والثمن الباهظ من الصعب الاستدامة على المدى الطويل. سوق العقود الآجلة، الأسعار لا تزال 05 عقود دونغشو أقل من السعر المتوقع، والزخم على المدى القصير لا تزال مدعومة المياه، الجوانب التشغيلية وأوصت انتظار قصير ونرى، والانتظار لسعر الأحمر إلى السعر قبل تخطيط تخزين الشتاء على المدى الطويل قبول واحد فارغ. للإشارة فقط.