google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > كيفية اختيار لون الزجاج منخفض الإلكترونية
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

كيفية اختيار لون الزجاج منخفض الإلكترونية

فانيو www.glass.com.cn 2018-08-15 09:44:29
LOW-E الزجاج، والمعروف أيضا باسم الزجاج المنخفضة E هو الزجاج الموفرة للطاقة، بسبب كفاءتها العالية الطاقة، مجموعة متنوعة من الألوان، والمباني العامة الحالية والسكنية الفاخرة في المناظر الطبيعية الجميلة. المشتركة زجاج الألوان-E منخفضة هي الأزرق، خط رمادي، لا لون، وهلم جرا، هذه الألوان السائدة دائم حسن المظهر، هو اللون الرئيسي بناء مدينة الخارج، وكذلك بعض الألوان أكثر تميزا، مثل الذهب، والفضة، والفضة الأزرق وهلم جرا.
Low-E Glass

كما نعلم جميعًا ، نستخدم الزجاج كحائط ستارة لعدة أسباب: اتخاذ الضوء الطبيعي ، وتقليل استهلاك الطاقة ، وجعلها جميلة.

الزجاج لون ملابس الناس، يمكن أن اللون المناسب أن يكون بعض النقاط المضيئة، واللون غير لائق جعل الناس ينظرون بعدم الارتياح، ثم كيف يمكننا اختيار اللون المناسب؟ يمكننا أن نجعل من الجوانب التالية مناقشة: النفاذية، والتفكير في الهواء الطلق، جنبا فيلم لون التأمل واللون انتقال، وهيكل من الفيلم الأصلي، استبعاد تأثير عملية تبدو وكأنها لون التدخل.

أولا ، نفاذية الضوء المناسبة:

وفقا "للقواعد العامة لتصميم المباني المدنية" GB50352-2005 ، وتنقسم المباني المدنية إلى فئتين وفقا لوظائفها: المباني العامة والمباني السكنية.

إلزامية: "المباني العامة التصميم الحفاظ على الطاقة" GB50189-2015 الفئة (أ) للمسبقا على المباني العامة: واحد الجدار نافذة نسبة مساحة الواجهة العلامة & lt؛ 0.4، والنفاذية زجاج لا تقل عن 0.60، واحد الجدار نافذة نسبة مساحة الواجهة عندما تكون ≥ 0.4 ، يجب ألا تقل نفاذية الزجاج عن 0.40.

الدول المتنحية: "المباني العامة كفاءة الطاقة مواصفات التصميم" GB50189-2015، "معايير التصميم الباردة والمنطقة الباردة مبنى سكني كفاءة الطاقة" JGJ26-2010، "الصيف الساخن والمنطقة الشتاء الباردة مبنى سكني معايير التصميم كفاءة الطاقة" JGJ134-2010 "صيف حار وشتاء مبنى سكني معايير المنطقة الدافئة كفاءة الطاقة تصميم "في JGJ 75-2012، على واجهات المباني، والجدار نافذة زجاجية من مواد مختلفة من، وهناك معامل معامل التظليل الشوري الحرارة الشمسية ربح أو SHGC حدود المعلمة محددة، ومعامل التظليل والنفاذية يرتبط السعر ارتباطًا وثيقًا ، نحتاج إلى الإشارة إلى معلمات الأداء المحددة عند اختيار الزجاج.

مبادئ أخرى: استخدام المباني (مثل الاحتياجات السكنية أفضل الإضاءة) ، وتفضيلات المالك ، وعوامل الإشعاع الشمسي المحلية ، وغيرها من معايير كفاءة الطاقة الوطنية والمحلية ذات الصلة ، وما إلى ذلك.

الثانية ، لون الهواء الطلق المناسب

1) انعكاس في الهواء الطلق المناسب:

في الهواء الطلق انعكاس اللون هو عامل في التغاضي عنها بسهولة، في الواقع، وليس مجرد انعكاس لقيم الأحمر والأخضر والأصفر والأزرق لون معين، والزجاج لها أيضا يرتبط ارتباطا وثيقا اللون التعبيري.

الانعكاس في الهواء الطلق أجوف الزجاج LOW-E هو عادة بين 10٪ -30٪ (الدولة، الخارجي الزجاج المضادة للLOW-E ليست أكبر من 30٪)، و 10٪ -15٪ يمكن أن يسمى منخفض العابر، والزجاج منخفض العابر اللون إلى تهيج العين البشرية ضعيفة، اللون يست عميقة جدا، وليس إعطاء خصائص الألوان المميزة جدا، 15٪ -25٪ انعكاسية يمكن أن يسمى المضادة، ومكافحة لون الزجاج معبرة جيد ، فمن السهل لتسليط الضوء على طبقة فيلم اللون، على سبيل المثال، الزجاج الأزرق، والانعكاس في هذا القسم، واللون الأزرق مشرق جدا أن يكون على نفس المنوال، والألوان الأخرى سوف يكون صحيحا، و 25٪ -30٪ يمكن الإشارة إلى التباين العالي، وارتفاع الزجاج المضادة للانعكاسية قوية جدا، مهيج قوي للتلميذ العين البشرية، والتلميذ سوف يتقلص التكيف مع تقليل كمية الضوء الساقط، وبالتالي، نرى انعكاسية عالية من لون الزجاج سيكون هناك بعض التشويه، اللون يبدو وكأنه قطعة من اللون الأبيض ، وهذا اللون يسمى عموما الفضة ، مثل الفضة والفضة وهلم جرا.

الزجاج ذو الانعكاسية العالية سوف يسبب تلوثًا خفيفًا ومخاطر أمان تحت ظروف معينة. كما هو موضح في "خصائص بصرية من الجدار الزجاجي الستار" GB / T 18091-2000، المبنى المقترح في الجانبين جذع الحضرية، جسور، الجسور 20M أو أقل، المقاطع المتبقية من الجدار الزجاجي الستار التخلص أدناه 10M، يجب أن تسيطر على الانعكاس على 0.16 أو أقل يجب أن يكون جدار الستائر الزجاجية مقيدًا في المنطقة السكنية (للأمان والإضاءة ، حاول أن تختار الزجاج ذو الانعكاسية المنخفضة). ·

2) قيم اللون المناسبة:

اللون مثل معطف المبنى ، نحتاج إلى اختيار اللون المناسب وفقًا لتفضيلات العميل ووظائفه. توصية لون البند المميز:

الخدمات المصرفية والمالية، والمواقع الاستهلاكية التقليدية الراقية، تحتاج لإعطاء الناس لخلق شعور رائع، في هذا الوقت إذا اخترت لون الذهب الخالص هو زجاج عاكس للغاية، يمكنك التعبير عن جو جيد.
مكتبات وقاعات المعارض وغيرها من المشاريع، يمكنك اختيار عالية النفاذية المنخفضة الزجاج انعكاس لا لون، لا ضعف البصر، لا معنى له من ضبط النفس، ويمكن أن تعطي توفير بيئة قراءة مريحة.

تحتاج المتاحف ومقابر الشهداء وغيرها من مشاريع البناء العامة التذكارية إلى إعطاء الناس شعوراً بالجلال ، يمكننا اختيار الزجاج الرمادي الشفاف المتوسط ​​والشفاف.

المشاريع السكنية العامة، من أجل أن تأخذ بعين الاعتبار الخصائص جوانب الأمن، والإضاءة، والراحة، وما إلى ذلك، يمكنك اختيار نفاذية عالية عديم اللون، والألوان الزرقاء والرمادي والرمادي وغيرها من الزجاج.


الثالث ، تأثير اللون ولون الفيلم.
بشكل عام ، نولي مزيدًا من الانتباه إلى لون الانعكاس في الهواء الطلق ، ونولي اهتمامًا أقل لون الإرسال والفيلم المضاد للانعكاس.

إذا كنا الزجاج LOW-E تعلق على قطعة من الورق، أو رؤية المشهد في الهواء الطلق من خلال النافذة، تؤثر على رؤيتنا هي من خلال اللون، في الهواء الطلق، ونحن ننظر حتى في الزجاج شاهقة، سوف زجاج الطابق المنخفض بالنظر إلى الزجاج الداخلي المرتفع ، لأن الزاوية بين زاوية الرؤية والزجاج العمودي صغيرة ، نرى اللون ينعكس من الزجاج.

وذلك لأن سطح فيلم الزجاج LOW-E كان إلى الغرفة، لمعرفة ما إذا كان الزجاج في الغرفة، نظرا لشدة الضوء، زاوية، فإنه من الصعب أن نرى اللون الذي ينعكس من سطح الفيلم، تعتبر عموما من خلال اللون، وإذا في المساء في حالة الظلام في الهواء الطلق ، يتم تشغيل الأضواء في الداخل ، ويمكن رؤية لون الفيلم بوضوح في زاوية معينة.

في المعيار الوطني ، يتم تحديد نطاق اختلاف اللون فقط من لون انعكاس الهواء الخارجي للزجاج ، وليس هناك قيود محددة على لون الإرسال ولون الفيلم.

فقط المباني منخفضة الارتفاع، ويمكن مشاهدته الداخلية من خلال اللون، من خلال مجموعة من الألوان ولون صغير نظام الفيلم، التقليدي من خلال اللون عادة ضمن نطاق مقبول لدينا، وجزء من فيلم أبحث اللون ثقيل نسبيا، ولكن فقط يمكن رؤية الليالي المغلقة فقط تحت ظروف معينة ، لذلك ، يكون مقبولاً أن يكون لون الإرسال ولون الفيلم ضمن نطاق معقول.


الرابع ، وتأثير مختلف الفيلم الأصلي والهيكل الزجاجي على اللون:
في بعض الأحيان، عندما اختيار اللون، واختيار اللون من فقرة 6 12A + + LOW-E الزجاج 6 التكوين التقليدي، وإذا كان الفيلم الأصلي، والتغيرات في هيكل قد تغيرت، بعد الجدار، قد تجد لون الزجاج وأخذ العينات توجد اختلافات كبيرة للأسباب التالية:

1) زجاج فائقة الأبيض: لأيونات الشوائب الحديد في الزجاج، لا إلى حد كبير اللون الأخضر، اللون التقليدي أجوف الزجاج LOW-E والزجاج الأبيض وسوف العاديين التصحيح مستوى يكون 6 + 12A + 6 بنية أخرى من الزجاج الأبيض لتصحيح لون مناسب، مطلي على فائقة أبيض إذا الركيزة، قد يكون هناك بعض الألوان لديها درجة معينة من احمرار، وكلما زاد اللون بين الزجاج السميك، وسوبر بيضاء الفرق بو الأبيض.

2) الزجاج السميك: السبب أعلاه، وأثخن في الزجاج، والزجاج الأخضر أكثر أهمية، وزيادة في سماكة من قطعة واحدة من الزجاج المجوف، مغلفة زجاج مجوف للاستفادة من اللون الأخضر يصبح أكثر.

3) لون الزجاج، والزجاج مع لون الموجة الخضراء المشترك، والزجاج الرمادي والزجاج الشاي وغيرها، منذ اللون من الفيلم الأصلي نفسه هو ثقيل، لون الطلاء الأصلي يمكن أن يخفي لون ورقة الفيلم، والتأثير الرئيسي للفيلم الحراري جوانب الأداء.

لذلك ، عند اختيار الزجاج LOW-E ، يجب علينا ألا نأخذ بعين الاعتبار لون الهيكل القياسي فحسب ، بل يجب أن نأخذ في الاعتبار عوامل الركيزة وهيكل الزجاج.


5. القضاء على لون التدخل أثناء عملية تعليق الزجاج:
قبل الزجاج LOW-E بكميات كبيرة على الحائط، وتبدأ مع دفعة صغيرة من اللون على الجدار ضروري لهذه العملية، ولكن عندما اللونية في الهواء الطلق، وسوف يكون هناك مزيد من التدخل المدى، مثل كثافة أشعة الشمس من اليوم، زاوية أشعة الشمس تباين الألوان بين مختلف الزجاج LOW-E وهلم جرا، قبل أن نتمكن من الذهاب لمراقبة فترتين مختلفتين الوقت، وزوايا مختلفة، ولكن على النقيض من لون بين ألوان مختلفة من الزجاج، وأحيانا يعطينا يسبب المتاعب .