google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الزجاج الرقائقي عملية التصنيع
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

الزجاج الرقائقي عملية التصنيع

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-01-13 09:58:44
  بفب مغلفة الزجاج المستخدمة في نطاق أوسع، وهي الأولى التي ستستخدم في الراتنج الصناعي الزجاج مغلفة. ساندويتش الزجاج التصنيع العملية وضغط اﻷوتوكﻻف وهذه الطبقة من عملية التصنيع، وهو الزجاج مغلفة الأجزاء الرئيسية من عملية التصنيع. تطبيق هذه المواد حتى اليوم لا تزال تحتل مكانة هامة في الصناعة. عملية تصنيع الزجاج الرقائقي: التحديد، حفظ الفيلم بفب، بيئة الغرفة، منظف زجاج، الشرائح، يسخن عملية التحميل، اﻷوتوكﻻف الزجاج التكنولوجيا.
  
  في عملية الإنتاج،الزجاج مغلفةفي هذه العملية، التسخين التحميل التكنولوجيا، الحرف اليدوية، والزجاج الزجاج في عملية اﻷوتوكﻻف هذه الأنواع من عملية الإنتاج، هو عملية صعبة في عملية الإنتاج والتحليل والبحوث المتعلقة بهذه الروابط، هو المفتاح لضمان جودة الارتباط الزجاج مغلفة. مناقشة متعمقة لهذا الجزء من عملية الإنتاج.
  
  1، دمج عملية
  
  على الزجاج لمجموعة أقراص التشغيل شي، أولاً لتحديد لعرض الزجاج بفب الفيلم، وإبقاء الفيلم من نظيفة، وتجنب باليد مباشرة تلقي زاوية الفيلم، والزجاج، وسوف بفب الفيلم معرض الطبيعية مسطحة، لا تمتد في محاذاة الزجاج من داخل وخارج أقراص، لا معنى غير متكافئ، لعرض محفوظة من شعار سواء يتزامن، ثم استئصال الزائدة للفيلم، وفي لقطع عملية شي، يجعل بليد الحفاظ على إمالة، في مجموعة أقراص حافة ترك 0.5 مم ~ الفيلم 2 مم، لتجنب ظاهرة الفيلم انكمش انكماش بسبب الفيلم. وبعد الفيلم والزجاج وفراغ المطاطي، وإلقاء نظرة على الختم، في القوة ينبغي أن تكون موحدة حول الزجاج، ومن ثم جعل الزجاج المدخن الباردة الجو في منتصف وقت استخراج إزالتها تماما، والباردة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق.
  
  يسخن 2، التكنولوجيا قبل الصحافة الزجاج
  
  الزجاج قصاصة فيلم بفب جيد، بعد أخذ الهواء، مغلقة جيدا لتسخين الزجاج تحميلها مسبقاً العملية. التدفئة للتحميل معدات العملية هناك حتى ثلاثة، وجهد مسبقاً الاحترار، سبب البساطة وانخفاض الاستثمار، والاستهلاك المنخفض للطاقة، يفضل عدد من الشركات المصنعة. ولكن العيب هو انخفاض كفاءة التسخين ضغط الدائرة، غير قادر على التكيف مع الإنتاج الصناعي؛ والتدفئة محرك الأقراص الأفقية والعمودية المطابع، وكلا كفاءة ميكانيكية عالية في الإنتاج، ومناسبة للإنتاج على نطاق واسع. الفرق، عند وضعه في الزجاج كاملة موضعك سورتشارجينج، مسخن للزجاج، ودولة واحدة، واحدة وضعت شقة. اضغط الهواء الرأسية سخن الزجاج اتخاذ إجراءات، أثر ضئيل على الانحناء للزجاج. الهواء الأفقية سخن الصحافة الزجاج اتخاذ إجراءات، لأن زجاج مسطح، تحت تأثير الجاذبية والضغط فراغ، تؤثر على الانحناء للزجاج. قبل الأفقي قبل الصحافة في أكثر مناسبة لصنع الزجاج.
  
  3، في عملية اﻷوتوكﻻف زجاج
  
  عملية اﻷوتوكﻻف هو الخطوة الأخيرة من الزجاج مغلفة. بعد التدفئة التحميل زجاج، بغية جعل بفب الفيلم والزجاج أفضل لصقها معا، ولكن من خلال الضغط المستمر، يمكن أن تستخدم أيضا. ضغط مستمر في عملية اﻷوتوكﻻف، إنصاف منتجات الزجاج مغلفة أول المستعبدين معا، كل شريحة معزولة، في اﻷوتوكﻻف على مقعد مخصص، وجعلها قوية، ثم الباب أغلق الإبريق، غلاية الغاز تحت الضغط، عند ضغط المفاعل تصل إلى حوالي 0.75MPa، وإيقاف السفينة نفخ. يرجع ذلك إلى أن حافة الزجاج مغلفة لا السندات بشكل أمن، من أجل جعل ساندويتش زجاج تحت ضغط الفضاء في وسط منطقة تجاوز السعة، بدلاً من الهواء تدخل في طابق الميزانين من الحافة. غلاية عندما تصل درجة الحرارة الداخلية إلى درجة 130، وقف التدفئة، والحفاظ على درجة الحرارة هذه. في الزجاج مغلفة يمكن المستعبدين، وفي غلاية داخل لمرتين الضغط، بسبب الزجاج وصلت درجة حرارة المستعبدين، حتى لا يجعل هذا الضغط الجوي في ساندويتش في ضغط إقامتهم، بلغ 1.2MPa شي، وقف الضغط والحفاظ على توازن الضغط، استمرت بعد ح 1 ~ 1.5 ح يو، خفضت غلاية ضمن درجة الحرارة إلى 50 ℃ شي، بدأت في غلاية داخل لباك العادم، حتى تصريف الهواء تماما، فتحت زجاج الباب أطلق الإبريق. إنتاج الزجاج مغلفة في هذه المرحلة، واللمسات الأخيرة، هو الزجاج-من-الاختيار، للمنتجات المؤهلة، تريم. إزالة التصحيح المحدد زائدة حول الفيلم؛ للزجاج مع فقاعات والصمغيه العودة إلى المفاعل الضغط التدفئة.
  
  مع تحسين الإنتاج، معظم اﻷوتوكﻻف لديه وظيفة التحكم الآلي، في الممارسة العملية، وفقا لخصائص الزجاج مغلفة والحالة الفعلية، للمعالجة.
laminated glass