google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > تشينغداو - التنفيذ الكامل للمعايير الإلزامية للمباني الخضراء في غضون خمس سنوات
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

تشينغداو - التنفيذ الكامل للمعايير الإلزامية للمباني الخضراء في غضون خمس سنوات

فانيو www.glass.com.cn 2018-07-11 15:45:54
على اعادة الهيكلة الصناعية والارتقاء بها، فإن مدينة تعزيز الإصلاح الشامل لصناعة البناء والتشييد، وبناء المؤسسات على مستوى عال، ومجموعة كاملة من قوية، ودفع غرامة المهنية، وتسليط الضوء على الصناعة الرئيسية ومتنوعة نظام هيكل الأعمال في صناعة البناء و. تعزيز التحول والارتقاء بصناعة العقارات. تسريع الجديد نقلة نوعية الصناعة، والشركات يتحولون الى توجيه تطوير نموذج التنمية سلسلة صناعة كله من تطوير الأراضي، والعمل بنشاط على تطوير شكل صناعة جديدة، من تقديم واحد الإقامة والمكاتب التجارية المنتجات الصناعية والتقاعد، لواء النص، والشقق الإيجار طويلة الأجل وغيرها من المنتجات المتنوعة تغيير.
flat glass
من حيث الحفاظ على الطاقة الخضراء ، ستقوم المدينة بتطوير المباني الخضراء في جميع الجوانب. 2022، والتنفيذ الكامل لمعايير إلزامية للبناء الأخضر، الأخضر تصميم مبنى معدل قياسي قدره 100٪، ملفقة شكلت مشاريع بناء لنسبة، المدينة وقد بنيت المدينة الجديدة بناء أكثر من 40٪ أكثر من 150،000 متر مربع منخفضة للغاية بناء السلبي الطاقة، كاملة 20 مليون متر مربع من التحول الحراري الموفرة للطاقة، مواد البناء الخضراء في البناء التطبيقات نسبة يتزايد.

وظيفية في المدينة، فإن المدينة بناء "شبكة الطرق السلسة" النظام. شاندونغ لربط مع المطار الجديد، النقل السريع في المناطق الحضرية لخلق نقطة انطلاق جديدة، التنفيذ السريع الطريق سنتا الجبلية، وهانغتشو سرج مرتفعة اثنين، ينتشوان طريق التحول السريع، وتحسين Licun نهر التقاطع، بدء ياويانغ الطريق السريع والعديد من المحاور الرئيسية الأخرى البناء، وتحسين نسبة الانجاز السريع والبناء الأولي للمدينة على الساحل الشرقي من "الأفقي ثلاثة الرأسي وأربعة" نظام شبكة الطرق السريعة. بحلول عام 2022 ، ستصل شبكة الطرق السريعة إلى 110 كيلومترات أو أكثر. البنية التحتية الحضرية مرافق وقوف السيارات البناء، والمرافق، والمرافق العامة، وغيرها من المدن على حد سواء كما سيتم تعزيزها، مع مجموع نفق تحت الأرض فائدة سنوي بناء أكثر من 12 كيلومترا، وأكثر من 35٪ من المساحة المبنية في المدينة تصل إلى المعايير الإسفنج المدينة.

الاستفادة من الإمكانيات من حيث الموارد وتنشيط، لعام 2022، أن المدينة تنفذ ما مجموعه 99 000 مدن الصفيح، الإصلاح الشامل وتنشيط موارد الأراضي الشاغرة، وتعزيز التنمية وقوف السيارات، والتعليم والرعاية الصحية وغيرها من المرافق العامة والخدمات الحديثة من الأشكال الجديدة. جنبا إلى جنب مع البناء في المناطق الحضرية لبناء المجتمعات الخضراء الاسفنج، والإبقاء على ملامح دلالة خلق مجتمعات جذابة لتعزيز سطح الموسعة لإنشاء نقطة اتصال جميلة من المجتمع، مع التركيز على إدارة المتابعة لخلق مجتمعات آمنة، وتحسين البيئة المعيشية لتعزيز الحي القديم، 2022 إعادة بناء مساحة البناء من 2.8 مليون متر مربع ويستفيد 43000 ساكن.

في تحسين الخدمات الحكومية، لعام 2022، الموافقة بأقصى سرعة الأداء، والإعمال الكامل والموافقة على الأعمال "المهمات الصفر" أو "تشغيل أكثر من مرة واحدة" ل. التنفيذ الكامل ل"مزدوج عشوائي، والجمهور" "الإنترنت +" نهج تنظيمي، في هذه المسألة بعد نظام تنظيمي لمواصلة تحسين جودة وسلامة الإدارة لتحقيق مصدر التتبع والسيطرة عليها بشكل كامل.