google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > اختيار المواد الخام لعزل الزجاج
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

اختيار المواد الخام لعزل الزجاج

فانيوماويي chinamirrormanufacturer.com 2017-03-14 11:48:38
  الزجاج الفارغ من 60 في الصين حيث شهدت الإنتاج زجاج مزدوج، وزجاج مزدوج بسيطة، من ناحية تسرب, مزدوجة الأختام والمطورة حديثا نوع قطاع المطاط المركبة الكهربائية والزجاج. وبعد ما يقرب من 40 عاماً تنمية، قد نضجت السوق. وقد وضعت جنبا إلى جنب مع التركيز على بناء الكفاءة في استخدام الطاقة، قضايا الجودة على جدول أعمال الزجاج العازلة.

  العوامل التي تؤثر على نوعية الزجاج جوفاء،: (أ) اختيار المواد الخام وعملية التصنيع (ثانيا). هنا نتحدث عن اختيار المواد الخام للزجاج العازلة. نوعية المواد الخام سوف تؤثر تأثيراً مباشرا على حياة عالية الجودة والخدمة من زجاج معزول.

  يوجد حاليا ثلاثة أنواع من الزجاج العازلة: (أ)-تسرب الألومنيوم فتحه، (ثانيا)-فتحه الألومنيوم ختم مزدوج، (ثالثا) مركب الختم نوع قطاع الكهربائية والزجاج. -فتحه الألومنيوم للتسرب، بسبب لها سيئة مختومة، الرطوبة، التكثيف الرصاص الزجاج، متجمد، الحياة قصيرة، حيث يتم تدريجيا أنواع الزجاج العازلة. نوعين من المواد الخام لعزل الزجاج: الزجاج، الألمنيوم، جوسيتيد، بوتيل المطاط، بوليسولفيدي يتكون من جزئين من المطاط أو السيليكون جل تونغ، المجففة، ختم قطاع. نقاش بسيط حول اختيار المواد الخام لهذه.

  ، الزجاج التحديد:

  1، ويمكن تصنيع الزجاج الخام الكهربائية والزجاج الزجاج المصقول عديم اللون، والزجاج، والمغلفةخفف من الزجاج، الزجاج الرقائقي، وهلم جرا. يجب تجنب استخدام الزجاج المسطح العادي، والزجاج المسطح العادي لا ترقى إلى متطلبات الشفافية والقوة. فوق الزجاج الأصلي لوحة يجب الامتثال للمعيار المناسب، ومؤهلة لاستخدام

  2، مختلفة في دفعات مختلفة من الزجاج قبل قطع الاختيار الأول هناك أي لون، لون ينبغي أن يكون أكبر زجاج، على التوالي، لمشاريع مختلفة أو واجهات بناء مختلفة.

  3، الزجاج، ينبغي أن تنفذ تماما وفقا للرسومات، وموظفي العمليات ينبغي إيلاء الاهتمام للزجاج قد لا يكون السطح العيوب الواضحة مثل الصفر، فقاعات.

  الثانية، والاختيار الألومنيوم، جوسيتيد

  1، يجب أن يكون سمك الألمنيوم بين 0.3-0.35 مم، سمك ينبغي أن تكون موحدة، تنفيس ثقوب موزعة بالتساوي. يجب أن تكون عازمة الألومنيوم أكسدة انوديك العلاج أو إزالة التلوث، تأكد لاستخدام نوعية جيدة ودرجة عالية من المنتجات. رفع نسبة الاستخدام من الألومنيوم.

  2، جوسيتيد لاختيار الحجم الصحيح، السطح يجب أن تمحى نظيفة.

  جفافاً الثالثة،

  الاستخدام الحالي لعزل الزجاج ديسيككانت، وهناك ثلاثة أنواع رئيسية: 1، القدرة الاستيعابية للبئر المتقلبة؛ 2، وعلى كمية امتزاز الغازات الخاملة أدنى؛ 3، منخل جزيئي عامة. ينبغي اتباع الصانع راجع أسئلة الغراء الخاصة بهم المستخدمين، حدد ثقب سيتا الجزيئية الملائمة والزيوليتات لها أيضا تقسيمات مناسبة (1-1.5 ملم) وصلابة. وبالإضافة إلى ذلك، استخدام منخل جزيئي للبيئة يجب أن تكون جافة، يجب أن تكون التعبئة الجزيء داخل 1.5 ساعة استخدام، ينبغي أن تستخدم ثقب سيتا الجزيئية صالح عرى من أجل ضمان جودة العزل الزجاج.

  تحديد السدود الأربعة،

  1، بوتيل المطاط:

  بوتيل المطاط هو أول نوع الألومنيوم العازلة أختام الزجاج، أنها مادة لاصقة تذوب الساخنة، مع انتقال بخار الماء منخفضة معدل (أدنى في تسرب الزجاج العازلة) لزوجة عالية، الظل بين الجانبين الألومنيوم والزجاج كتلة الحاجز الأكثر فعالية لبخار الماء، لكنها تحتاج إلى آلة مخصصة تدفئة، الضغط، قذف الطلاء على قضبان الألومنيوم على كلا الجانبين.

  مصنعي المطاط المحلية أكثر، لكن إنتاج المطاط، وتدفئة درجة الحرارة والضغط ليست هي نفسها، بعض الشركات المصنعة من المطاط بوتيل أو حتى مع آلة، وكثيراً ما توقف بسبب الشوائب. وهذا يتطلب المستخدم تحديد منتجات ذات نوعية جيدة، وفهم متطلبات واضح.

  2, بوليسولفيدي المطاط

  المطاط بوليسولفيدي الكهربائية وتسرب الزجاج المستخدمة هي أكبر من المطاط بوليسولفيدي قد جيدة للنفط المقاومة وريفراكتورينيس وضيق. بوليسولفيدي المطاط لأكسيد المعدن كعامل التجفيف باستخدام نسبة التجميعية، والمكون الثاني حوالي الساعة 01:10، ونسبة ودرجة التأثير على تأثير ليست كبيرة جداً، ولذلك آلة الغراء يمكن أيضا من ناحية اللون.

  بوليسولفيدي المطاط شروط الاختيار: الفرق الثاني المكون من نمط؛ والنضج لأكثر من ستة أشهر؛ ومقاومة قوية من الأشعة فوق البنفسجية، سيولة جيدة وعلاج مطاطا.

  كهف 3، مطاط السيليكون

  دائرة تسرب السيليكون المقاومة الهيكلية، مقاومة الشيخوخة ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية، ولكن ضعفه ارتفاع معدل انتقال بخار الماء. يجب مختومة الغراء تونغ مناسبة لذلك في ضوء قوي، أماكن سيئة، مثل الجدران الزجاجية الستار، مع بوتيل المطاط الطريق الأولى. تونغ السليكون المطاط، في الماضي، هو بلدي طويلة الاعتماد على الواردات الآن المجموعة القيادية للدولة الاقتصادي و "لجنة التجارة" وأنشأت دائرة غراء السيليكون، شهادة تأمين من مادة لاصقة الهيكلي. لقد مرت الصين تشنغتشو تشونغ يوان ومدينة قوانغتشو والأربعة الأخرى إصدار الشهادات.

  خمس سنوات، مركب ختم المشارب

  وهذا مادة ختم وضعتها الكيميائي الأمريكي في الثمانينات من القرن العشرين. قطاع جمع دعم الإطار (على شكل موجه الألومنيوم قطاع)، ختم (بوتيل المطاط)، والجاف (عامل التجفيف) في واحدة من المواد الخام لعزل الزجاج. أكبر ميزة هي عملية بسيطة، وأقل إهدارا للمواد الخام، والنقص في الموظفين، وتكاليف إدارية منخفضة، بيئة التشغيل. والعيب هو الغراء امتصاص الرطوبة ببطء، ويجب أن يكون لديك معدات خاصة. قطاع حاليا أسعار الإنتاج أعلى، وخطوط مختارة ختم المركب، آخذا في الاعتبار سطح أملس، نوعية قطاع، المطاط المحتوى، اللزوجة، إلخ.
toughened glass