google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هو الفرق بين الزجاج العازل والزجاج الفراغي ؟
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

ما هو الفرق بين الزجاج العازل والزجاج الفراغي ؟

فانومواويي الشبكة الزجاجية. com. cn 2017-06-28 11:05:07
  ما هو الفرق بين الزجاج العازل والزجاج الفراغي ؟ الزجاج الفراغي هو قطعتين من الزجاج المسطح مغلقه حولها ، تاركا الفجوة بين الفجوة والفراغ وتنفيس الفقمة. ويتم تغليف قطعتين من الزجاج بطبقه أو طبقتين من الاغشيه الاشعاعيه المنخفضة الشفافة. والزجاج جوفاء يسمي "جوفاء" هو في الواقع ليست فارغه ، طبقتين من الزجاج في وسط "الغاز" ، في معظم الحالات ، "الغاز" هو الهواء ، ونوعيه أفضل هو أرغون الغاز ، وذلك لان العين المجردة لا يمكن ان نري الغاز ، ويقول "فارغه". الزجاج الفارغ هو طبقه اثنين من الزجاج بين "الفراغ" ، ويمكن القول أساسا ان يكون هناك اي غاز ، فارغه حقا. ما هو الفرق بين الزجاج المجوف والزجاج الفراغي ؟
  
  ما هو الفرق بين الزجاج العازل والزجاج الفراغي ؟ وعلي النقيض من ذلك ، فان الزجاج الفراغي متفوق علي أداء الزجاج العازل. فراغ الزجاج الحراري غير عادية العزل الأداء ، وذلك باستخدامه كزجاج النافذة ، بحيث غرفه الشتاء الدافئة بسرعة ، والتدفئة الداخلية ليس من السهل الهروب ، والحد من تكلفه التدفئة والتكييف استخدام الهواء ، وتوفير الطاقة. تكييف الهواء في الأماكن المغلقة في الصيف ، وتكييف الهواء ليس من السهل الهروب. أداء العزل الصوت ، لمنع تداخل الضوضاء ، وخلق بيئة هادئه. الاضافه إلى ذلك ، في فصل الشتاء ، حتى لو كانت درجه الحرارة في الهواء الطلق منخفضه جدا ، نافذه زجاج الجانب الداخلي من الصعب أيضا الندي ، فانه يضمن رؤية واضحة ، لا تغسل الزجاج الندي في كثير من الأحيان.
insulating glass
  
  ميزه أخرى من الزجاج الفراغ هو ارق الكثير من الزجاج جوفاء ، والتي يمكن ان تنقذ مساحة التثبيت والمواد نافذه الإطار. في الوقت نفسه ، نتيجة للأداء العزل جيده ، والتكثيف المقاومة الندي الأداء هو أيضا جيده جدا ، يمكن ازالتها من الضباب نافذه التكثيف الناجم عن المشهد والندي تمرغ نافذه وغيرها من الأشياء المزعجة. شتاء يستطيع قللت الإحساس البرد قبل النافذة والقدم من ال "ريح سطحيه" إحساس.
  
  القوه الضاغطة للزجاج الفراغ حوالي مرتين ان من نفس الزجاج المصنوع من الزجاج العازل ، ولكن قوه التاثير اقل من الزجاج العازل ، والتي يمكن حلها عن طريق مزيج من الزجاج الفراغي. علي سبيل المثال ، في موقع الحاجة ، ويمكن استخدام التكنولوجيا الزجاجية المغلفة علي جانبي النظارات الكهربائية أو مع الزجاج المقوي لتشكل قوه التاثير وقوه ضغط الرياح هو الزجاج الفراغ السلامة العالية. وما من شك في ان التكاليف ستزداد وفقا لذلك.
  
  اما بالنسبة للسعر ، فان سعر الزجاج العازل العادي في 100-200 يوان/متر مربع ، ونوعيه مختلطة. ويعرف المطلعون ان عمليه إنتاج الزجاج الفراغي من الزجاج العازل أكثر تعقيدا ، والمواد الخام أكثر تكلفه ، وحجم الإنتاج الحالي هو أصغر ، التالي فان سعر الزجاج الفراغ من العازلة الزجاج أكثر تكلفه. يحتوي الزجاج الفراغي علي طبقه مزدوجة من ثلاث أو أربع طبقات من الزجاج ، وكل منها مختلف ، وعموما في 300-800 يوان/متر مربع.
glass
  
  هناك الناس في هذه الصناعة ، مع التغييرات في اتجاه التجديد ، والزجاج هو في الواقع المستخدمة علي نطاق واسع ، وقد تم تحسين تكنولوجيا الإنتاج إلى حد كبير. قبلزجاج عازلحتى الحاجة إلى أكثر من 1000 يوان للمتر المربع ، والآن ، مع تحسين التكنولوجيا ، وخفضت إلى 100 أو 200 يوان للمتر المربع. كما خفضت الزجاج الفراغ كثيرا. ومع ذلك ، بالمقارنة مع غيرها من المواد الديكور ، وهذين النوعين من الزجاج هو أكثر تكلفه ، ويمكن ان تستند علي احتياجات الديكور الاختيار المناسب. في الديكور المنزلي ، ويمكن استخدام الزجاج جوفاء والفراغ في الشرفة والباب والنوافذ ، ولعب دور العزل الحراري ، والعزل الصوت ، والدفء.