google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > عاليه السرعة الزجاج: أربعه اسرار كنت لا تعرف
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

عاليه السرعة الزجاج: أربعه اسرار كنت لا تعرف

فانومواويي شيناميريفتورنر كوم 2017-06-28 10:44:01
  وكوسيلة حديثه للنقل ، أصبحت السكك الحديدية العالية السرعة ضرورة للحياة العامة. لذلك عندما كنا علي السكك الحديدية عاليه السرعة ، ونحن لم نجد انه مهما كانت سرعه القطار كان يتحرك ، لم نشعر بالدوار عندما كنا انحني ضد النافذة لرؤية جمال المكان البعيد ؟ عندما تلتقي السيارتان الضغط كبير جدا لماذا لا تكسر النوافذ ؟ هل الزجاج العالي السرعة المستخدمة للمنتجات الاجنبيه أو العلامات التجارية المحلية ؟ الغموض وراء الزجاج عاليه السرعة ، دعوانا الكراك معا.

  safety glass 
   سر: لماذا ننظر من النافذة لا بالدوار مشهد لا مشوه ؟
  
  أداء جيد التخميد من نفس القطار مع الزجاج الانكسار مؤشر
  
  الخط الامامي للسكك الحديدية العالية السرعة الزجاج ينتمي إلى هيكل منحني مزدوج ، والزجاج في حد ذاته العديد من الطبقات ، طبقه وطبقه يحافظ علي ارتفاع المباراة ، التالي لا يؤثر علي تاثير البصريات الزجاجية ، ويبدو ان الشيء لا تشوه. عاليه السرعة نافذه الزجاج الجانبية تاثير البصرية ، تحسين الزجاج في سمك ، والتسطيح من الخطا ، وتحقيق الجودة الكاملة للمكونات المواد الزجاجية ، للتاكد من ان المؤشر الانكسار لنفسه ، انظر المشهد لن يكون مشوها ، وليس الزجاج مثل الآثار البصرية ، تبدو مريحه ، وليس الإبهار.
  
  والزجاج العادي نظرا لوجود تشوه خفيف معينه ، من خلال الزجاج لرؤية المشهد سوف تنتج تشوه ، في الوقت نفسه ، لحركه عاليه السرعة من المشهد سوف تنتج الفائقة من السرعة ، مما ادي إلى الإبهار ، وجلب الشعور بالدوخة. عاليه السرعة الاتحاد النقدي الاتحاد للقطارات الأداء هو جيد ، وعثرة غير منتظمة يقلل ، والمشهد يهز الصغيرة ، والحركة علي نحو سلس للغاية ، والهدوء ، ويعطي الراكب ليكون الشعور البطيء ، ويجلس الراكب لفتره طويلة أيضا لن يكون الشعور
  
   الوحي الثاني: هل السكك الحديدية عاليه السرعة التي تعمل في عمليه مواجهه الأحجار الصغيرة يمكن كسرها ؟
  
  لا يمكن ان تكون نافذه حثت علي تحمل سرعه 355 كيلومترا من تاثير ألومنيوم!
  
  السرعة الحالية عاليه السرعة القصوى لتشغيل القطار من 380 كم/ساعة ، عاليه السرعة يعني أيضا مخاطر عاليه ، والقطارات عاليه السرعة تكون حول ضغط الهواء ، وزيادة كبيره في مقاومه الهواء ، مما يجعل القطار في العملية كما لو كان من خلال جدار من الطوب ، ولذلك ، ومن أجل ضمان سلامه القطارات ، يجب ان يكون من الصعب حث الزجاج الامامي الأكثر ضعفا في القطار.
  
  اختبار تاثير الزجاج عالي السرعة
  
  الفيديو أعلاه هو اختبار صدمه للزجاج عاليه السرعة ، مع 1 كغ من الرصاص ألومنيوم الثقيلة التسرع 355 كيلومترا في الساعة إلى الزجاج علي القطار ، علي الرغم من ان جميع الأرض مكسوره الزجاج ، وكانت النافذة قذائف ألومنيوم حطم حفره كبيره ، ولكن لم يكن اخترق الزجاج وخارج الإطار ، والنافذة وليس الخبث الزجاج سبلاش ، مع يد قويه ضرب موقع تاثير لا يزال قويا جدا.
  
  وللسكك الحديدية العالية السرعة تركيز خاص علي تاثير المواد الزجاجية العالي السرعة ، الذي يشكل أيضا عائقا امام تكنولوجيا الإنتاج الخاصة بشركات تجهيز الزجاج. وكمثال علي الاتحاد النقدي الCrh380a ، فانه من المطلوب ان الزجاج الامامي يمكن ان تحمل قذيفة ألومنيوم 1 كغ التي تؤثر علي سرعه 540 كم ولا يمكن اختراقها. زجاج النوافذ الجانبية يتطلب أداء جيد البصرية ، والأداء الأمن ، وتوفير الطاقة والأداء وحماية البيئة.
  
   ثلاثه: لماذا النوافذ سليمه عند التقاء السيارتين ؟
  
  النوافذ الجانبية لديها قوه ميكانيكيه عاليه ومقاومه للتاثير
  
  الاتحاد الصيني الموحد الذي سيتم تشغيله في الأول من يوليو هذا العام يسمي "الحركة الموحدة" للصين ، وهي الاتحاد النقدي العالمي العالي السرعة الذي تصممه وتصنعه المعايير الصينية ، ويتمتع بحقوق الملكية الفكرية المستقلة الكاملة ، ويمثل اعلي مستوي لتكنولوجيا الاتحاد في العالم ، وهي الوسيلة في اجتياز الاختبار من الخط المخصص للركاب تشنغ ، والساعة
  
  وقد أنعشت سرعه التقاء البالغة 420 كم الرقم القياسي لاختبار القطار العالي السرعة ، والذي يعد المرة الاولي في العالم لتشغيل اختبار اجتياز قطار فائق السرعة علي المسار الفعلي.
  
  الاتحاد النقدي الموحد للصين
  
  مثل هذه السرعة عاليه التقاطع ، ونوعيه السكك الحديدية عاليه السرعة الزجاج هو اختبار ضخم ، وتسليط الضوء علي المستوي الصيني القياسية الممتازة التقنية العامة الاتحاد النقدي الموحد. لماذا ، لأنه عندما القطارين يمر أو القطار في النفق ، وسوف يكون بين القطار ، وبين القطار والنفق لخلق ضغط الرياح عاليه جدا ، سيكون تقاطع السيارة نافذه الجانب تسبب تاثيرا كبيرا ، قد يكون هناك تحطم نوافذ الحادث. في 2007 سنه قبل السرعة ، والمسار علي المدى الطويل هو 160 كيلومترا في الساعة من السيارة ، واثنين من السيارات في التقاطع ، وكان هناك ساعة 200 كيلومترا في الساعة من السيارة المقود من 160 كيلومترا من زجاج نافذه شفط بعيدا ، سقطت النافذة أسفل الحادث ولذلك ، يجب ان النوافذ الجانبية أيضا اعلي قوه الميكانيكية وقوه التاثير. الاضافه إلى ذلك ، عندما تلف النافذة من قبل القوات الخارجية عندما تمزق ، ويتطلب أيضا الزجاج المنتجة الحطام يجب ان تشكل جزيئات صغيره الزاوية منفرجة الشكل ، والزجاج الخارجي لتحقيق اي تعريه الحطام ، وطبقه داخلية من الزجاج سليمه.
  
   الوحي الرابع: هل الزجاج العالي السرعة المستوردة أو المنتجة محليا ؟
  
  التكنولوجيا الاساسيه والمنتجات الشركات المحلية بالبالكامل تشغل 90 ٪ حصة السوق
  
  وقال الكثير من الزجاج الحديد المكان السحري العالي ، ثم في نهاية المطاف هو المنتج الأجنبي أو الإنتاج المحلي المستقل ، وكم من الشركات الصينية يتقن التكنولوجيا الاساسيه من الزجاج عاليه السرعة ؟ هذه هي المواضيع التي تشعر بقلق بالغ حول.
  
  ولا يمكن استيراد زجاج الزجاج الامامي العالي القوه المستخدم في القطارات عاليه السرعة التي تزيد عن العدد قبل 2007 دولارا الا من سانت غوباين الفرنسية ومن ايزووكما الايطاليه ، مع دورات تسليم طويلة وتكاليف عاليه للغاية.
  
  2007 ، من أجل كسر احتكار الزجاج الدولي ، وتنظيم العمود الفقري الفني للنقل بالسكك الحديديةزجاج الأمانالبحوث التقنية. ولاستخدامها في القطارات عاليه السرعة أكثر من 300 كيلومترا في الساعة ، والزجاج نافذه الجربطه ثلاثه الرئيسية يجب ان تحل المشكلة: أولا ، الهيكل الزجاجي يحتاج إلى ان يكون أكثر الأمثل. من خلال تكنولوجيا التحكم بالحاسوب بمساعده صب الدقة ، ويمكن تلبيه السيارات بين المدن العظمي الكبيرة راديان بانورامية تبسيط احتياجات التصميم ، لتحسين الخصائص البصرية للزجاج ، والثاني هو عمليه التهدئة الكيميائية لتحقيق اختراق نوعي ، وهو المفتاح لتحديد قوه النافذة الاماميه زجاج الخصائص الميكانيكية ؛ ثالثا ، ينبغي لنا ان تصميم الكمبيوتر الذي تسيطر عليه أسلاك التدفئة والأسلاك والتكنولوجيا ، وبعد التدفئة الموحدة لتلبيه المتطلبات
  
  طريق البحث العلمي محكوم عليه بالتقلبات والتحولات ، والابتكارات العلمية والتكنولوجية المستمرة فقط ، والشركات يمكن ان تذهب ابعد ، والسكك الحديدية الصينية عاليه السرعة يمكن ان توجه إلى مزيد من البلدان ، والبناء الفكري في