google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > الحوادث الشائعة والاحتياطات في شركات إنتاج الزجاج
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

الحوادث الشائعة والاحتياطات في شركات إنتاج الزجاج

فانييو شركه شينامirrfan اوركوم 2017-09-28 15:49:14

وتشمل عمليه إنتاج الزجاج أساسا المكونات والذوبان والتشكيل وعمليه التقطيع والقطع ، الذي يحدد أيضا عمليه الإنتاج في الزجاج مع ارتفاع درجه الحرارة ، والمواد الكيميائية الخطرة ، والغبار والمعدات الميكانيكية مستمرة عاليه السرعة تشغيل الخصائص ، مما ادي إلى عمليه إنتاج الزجاج من الإشعاع عاليه الحرارة ، وانفجارات الحريق ، والخدوش
  
   ارتفاع درجه الحرارة والوقاية من الاصابه
  
   زجاجوفي عمليه الإنتاج ، فان القمينه الذائبة المستخدمة لأذابه الزجاج هي معدات العمل الحراري المستمرة مع كميه كبيره من حرارة مشعة وحرارة حراريه ، ويمكن ان تصل درجه حرارة الفرن إلى 1450 ~ 1600 ℃. درجه الحرارة في ورشه العمل اعلي ، ومتوسط درجه الحرارة في الصيف هو أكثر من 40 ℃ ، وبعض العمال يجب ان تعمل باستمرار تحت ظروف الحرارة المرتفعة. هذا النوع من البيئة ، لوظيفة فسيولوجيا العامل لديه الضرر الجسيم. والعمال بسبب العمليات غير القانونية ، مثل الحروق الكمية هي أيضا مخاطر هامه علي السلامة.
  
ولمنع أصابه العمال بدرجات حرارة مرتفعه ، ينبغي لمؤسسات الإنتاج الزجاجي ان تعزز حلقه العمل الخاصة بالتهوية الطبيعية ، وينبغي ان تكون في تصميم المصنع اختيارا معقولا لموقع حلقه العمل وان تضع مناورات كافيه ، وينبغي النظر في تصميم معدات العملية لأضافه الملح والرطوبة إلى العمال في درجه حرارة عاليه ، مثل توفير المشروبات التي تحتوي علي الملح ، واستخدام لوحات معدنيه وهلم تم فصل مصادر الحرارة من عمال التشغيل. الاضافه إلى ذلك ، ينبغي لمؤسسات إنتاج الزجاج ان تعزز وتشرف علي حمايتها ، وفقا للقواعد ذات الصلة والحالة الفعلية لتوزيع المجموعة الكاملة المؤهلة من لوازم حماية اليد العاملة ، بما في ذلك الملابس الواقية والاغطيه الواقية وفي الوقت نفسه ، فان الشروط الصارمة التي تقتضي من العمال الامتثال لإجراءات التشغيل ذات الصلة ، والمسؤوليات الواضحة عن العمل ، واتخاذ الحوافز والمثبطات لضمان وضع التدابير موضع التنفيذ.
  
   تلف الغبار والوقاية
  
سيؤدي فحص المواد الزجاجية ، والرفع ، والنقل ، والوزن والاختلاط ، وغير ذلك من العمليات إلى إنتاج الغبار ، ويحتوي موقع الإنتاج علي ورشه عمل ، ومواد من الفم وما إلى ذلك ، والعمال المعرضين لهذه الاتربه ، وإذا كانت حماية غير لائق أو ارتداء الاقنعه الترابية أو تركيزات الغبار في أماكن عمل عاليه جدا ، وسوف يحدث تلف الغبار ، وخطيره يمكن ان تؤدي إلى
  
ولمنع الضرر الذي يصيب الجسم البشري ، يجب القيام بالعمل التالي: وتستخدم عمليه إنتاج الفحم الميكنة ، والتشغيل المستمر ، ونظام أزاله الغبار المقابل للتخلص من الاتربه ، وإتمام اعمال أزاله الغبار في ورشه العمل ، وورشه العمل بالحفر بقدر الإمكان في منطقه المصنع المهيمنة علي الرياح ، مع ورشه المواد والفرن الهيكل الداخلي للتقليل من تراكم الغبار وفي الجزء البارز ، ينبغي ان تمنع حلقه العمل المتعددة الطوابق السلسلة الجوية التي تحتوي علي الاتربه من تدابير العزل ، وينبغي ان تكون الأرض مسطحه وكثيفه ، ومناسبه لعمليات الشطف والتنظيف ، وأزاله الغبار في الوقت المناسب ، ولتلبيه متطلبات التهوية الطبيعية ؛ واختيار المواد التي يزيد حجم الحبوب فيها عن 0.05 مم ؛ وينبغي ان يرتدي العمال إمدادات جيده من التحقق بانتظام من تركيز الغبار في الهواء من ورشه العمل والقيام الفحص البدني للعمال بانتظام.
  
   انفجار الحريق والوقاية
  
هنا انفجار الحريق ، وذلك أساسا بسبب عمليه إنتاج الزجاج التي تنطوي علي الهيدروجين ، غاز, فحم الكوك الفرن, مثل المواد القابلة للاشتعال والمتفجرات, خطر الحريق من هذه المواد هي فئة, والكثافة اقل من الهواء من السهل ان تجمع في المبني فوق النار من السهل جدا ان يحدث حادث انفجار الاحتراق. الاضافه إلى ذلك ، في المرحلة المبكرة من الاشتعال ، ان لم يكن وفقا لإجراءات الإشعال المقررة ، قد تجعل غاز الفرن أو غاز فرن الكوك ونسبه خلط الهواء للوصول إلى حد الانفجار ، مما تسبب في وقوع حادث انفجار. والاوعيه الضغط ، مثل المبالغة ، وفشل صمام الأمان وغيرها من الأسباب ، وهناك أيضا خطر الانفجار المادي ، وانفجار موجات الصدمة والحطام سيؤدي إلى المباني والمعدات أو الإصابات البشرية ، ويمكن ان يؤدي إلى إطلاق النار وغيرها من حوادث
  
ولهذه الغاية ، فان شركات إنتاج الزجاج في مواقع المواد المذكورة أعلاه لاعداد إنذار الكشف عن تسرب الغاز ، جهاز الإنذار بالاضافه إلى تعيين في الإفراج عن المصدر أعلاه ، ولكن أيضا في المصنع في اعلي نقطه غاز سهله لجمع الأماكن الإعدادات. وينبغي إرسال اشاره إنذار تسرب الغاز إلى شخص ما في غرفه التحكم في العمل وغرفه العمليات في الموقع ، والتثبيت الثابت للموقع نظام إنذار الكشف عن الغاز يجب ان تستخدم إمدادات الطاقة غير المنقطعة.
  
تحسين تركيب الكهربائية المضادة للانفجار ، لمنع الكهرباء الساكنة. الهيدروجين والغاز وفحم الكوك فرن الغاز خطر الحريق هو الطبقة ، مع خطر الحريق والانفجار ، التالي فان هذه المناطق الغازية يجب ان تكون مجهزه المعدات الكهربائية المضادة للانفجار ، والانفجار الكهربائية الدرجة التي يجب ان تستوفي المتطلبات في المنطقة المعنية بهذه الغازات ، لتشغيل العمال المجهزين بملابس الخاصي المضادة لساكنه والاحذيه المضادة لساكنه ، وما إلى ذلك ، لمنع التراكم إلكتروستاتي لغاز الإشعال.
  
الكمال مرافق إطفاء الحريق. وينبغي لمؤسسات إنتاج الزجاج ان تتقيد بدقه بمتطلبات قانون الحرائق ذات الصلة ، والصحيحة والمعقولة المجهزة بمرافق إطفاء الحريق ، والاختبار المنتظم ، والقيام باعمال صيانة جيده ، لضمان سلامه وفعالية العمل. حالما الهيدروجين, غاز, فحم الكوك فرن الغاز الحرائق, يجب ان تقطع فورا مصدر الغاز. إذا كان لا يمكن قطع مصدر الغاز ، لا يسمح لإخماد لهيب التسرب.
  
  الزجاج الصفر والوقاية
  
العمال الخدش الزجاج هي نوع من حوادث السلامة وقعت في الشركات المنتجة للزجاج ، وذلك لان الوعي سلامه موظفي العملية ضعيفه ، بالاضافه إلى عمليه تبادل المعدات وهلم ذلك ، فان حادث السلامة بقعه أكثر من ذلك ، ويحدث في المقام الأول في مجلس الزجاج ، والانتهاء من نقل المنتجات ، وتجهيز الزجاج المكسور ، والزجاج الانتهاء من البضائع نقل المعدات عمليه الإصلاح ، وهلم تم ، وقوع حادث سلامه مثل ذراع الجرح الضغط.
  
ولمنع وقوع حوادث الخدش الزجاجي ، ينبغي التركيز علي حماية سلامه العمال. علي وجه الخصوص ، وقطع الزجاج ، والرسم الحافة ، وسحق العمليات الأخرى ، والعمال للامتثال بدقه متطلبات الحماية اللازمة ، لا يجب ان يكون في هذا الصدد خريطة سهله ومتهورة التعسفي ، وأكثر لا يمكن ان يكون لها علم النفس حظا. تسليم المنتجات شبه النهائية ، وتطبيق ربط الحبل بحزم ، ويحظر تماما علي الناس في محطه رافعه شوكية لمساعده الزجاج ، والتعامل مع الزجاج المكسور لارتداء اللوازم الواقية ، ومعدات الإصلاح لتتبع بدقه قواعد التشغيل.
  
   الاضرار الميكانيكية والوقاية
  
وفي عمليه إنتاج الزجاج ، يحدث تلف ميكانيكي في ماكينة التغذية ، وناقل الاحزمه ، والكسارة ، والخلاط ، واله الرسم وغيرها من الأجزاء ، فضلا عن الاضرار التي تسببها المعدات الخاصة ، مثل القذف ، والاصطدام ، والقص ، والاصابهات
  
هناك سببين رئيسيين للاضرار الميكانيكية ، واحد هو سلامه اليه نفسها ، والاخر هو تشغيل العمليات غير المشروعة أو التشغيل غير السليم. وتشمل المعدات المحددة ما يلي: ولا تحقق التصحيحات بانتظام ، أو لا يكون تفتيش المعدات خطيرا ، لم يتم العثور علي خطا في التقرير في الوقت المناسب ، والاستخدام غير السليم للمعدات ، وما إلى ذلك عمليه لا تستوفي متطلبات إجراءات التشغيل ، وعدم كفاية التدريب ، والوصول غير المصرح به لتقييد الوصول إلى المنطقة ، وعمليه الصيانة الأسلاك الكهربائية لا تستوفي علامات خط المعدات في الموقع شنقا غير لائق وهلم. الاضافه إلى ذلك ، فان الرافعة الشوكية والرافعات وغيرها من عمليات المعدات الخاصة ، بما في ذلك السرعة والتخزين غير السليم للمفاتيح والمعدات قبل استخدام التفتيش والتشغيل غير السليم للعملية ، لحوادث السلامة المدفونة مخباه
  
ولمنع العمليات "المرضية" من المعدات الميكانيكية ، ومؤسسات إنتاج الزجاج لإنشاء موظفي أداره خاصين ، والمعدات الميكانيكية علي الجمع المنتظم والروتيني للتفتيش والصيانة ، والفشل والحاجة إلى أزاله المعدات والمعدات والترتيبات المبكر النسبة لكل نوع من أنواع العمل الخاصة ، وشركات إنتاج الزجاج لتنفيذ إجراءات تشغيل الوظائف للتدريب ، وتحسين تشغيل الأنواع الخاصة من مستوي العمل ، يجب ان يكون المشغلون الخاصون وفقا للاحكام ذات الصلة من حاله التدريب الخاص بالسلامة ،
  
   تعزيز أداره السلامة
  
وينبغي لمؤسسات إنتاج الزجاج ان تتقيد بسياسة "السلامة أولا ، الوقاية" المتعلقة بإنتاج السلامة ، سعيا إلى تحقيق الفوائد الاقتصادية ، ولكن أيضا السلامة.
  
تعزيز الاشراف اليومي والاداره ، مثل الشركات المنتجة للزجاج قبل الطبقة سيكون من الضروري ، وتذكير دائما العمال لإيلاء الاهتمام للسلامة ، وتوحيد العملية. القيام بعمليه تفتيش روتينية جيده ، وجدت ان تدابير السلامة ليست في الوقت المناسب للاشاره إلى التصحيح ، والسلوك غير المامون للعمال لوقف في الوقت المحدد.
  
تعزيز التدريب علي التثقيف في مجال السلامة. ومن خلال التدريب علي التثقيف في مجال السلامة ، يدرك العمال إدراكا تاما العواقب الوخيمة للمخالفات والشلل. النسبة لبعض العمال المهرة ، ولزيادة الجهود التدريبية ، والعملية الصارمة الموحدة ، للعمال المهرة لتكرار الاخبار والاشراف ، وتجنب التهاون. فقط عن طريق وضع السلامة في القلب وممارسه في العمل الفعلي يمكن ان نضمن حقا الأمن.
  
ويتم حث العمال علي توحيد الممتلكات الخاصة بهم. في عمليه إنتاج الزجاج ، والعديد من الروابط لديها مخاطر السلامة المحتملة ، مثل ارتفاع درجه الحرارة ، والإصابات الميكانيكية ، وقطع الزجاج ، وما إلى ذلك ، إذا كان ارتداء المعدات الخاصة ليست موحده أو غير الباليه ، فمن السهل ان يكون هناك حوادث الاضافه إلى ذلك ، ينبغي للمؤسسات ان تختار القناات الرسمية لشراء المنتجات المؤهلة ، ووفقا لمتطلبات التخزين ، وتجنب التخزين غير السليم للحد من أداء الإمدادات العمالية.
glass