google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > الوثائق التقنية > كيف 3D الزجاج يمنع الوهج
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

كيف 3D الزجاج يمنع الوهج

فانيو chinamirrormanufacturer.com 2018-04-23 15:47:29
أولا ، تطبيق الزجاج المضادة للوهج في منتجات 3C

يستمر بسبب التطور المستمر للمنتجات التي تعمل باللمس، وفي كمية متزايدة من استخدام في الهواء الطلق، أدى مضادة للوهج المضادة للانعكاس الطلب الخفيف لتسخين (الشكل 2)، وقد لا يتم عرض استخدام الزجاج فقط على TFT-LCD، TP وغيرها من المنتجات الإلكترونية في جزء منها ، ولدت تطبيقات الزجاج الجديدة نتيجة للطلب ، وخاصة في مكونات أجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من المنتجات الإلكترونية المحمولة.

في السنوات الأخيرة ، في صناعة معالجة الزجاج CG (الغلاف الزجاجي) ، ما يسمى الزجاج المضادة للانعكاس أو مضادة للوهج على نطاق واسع.الإنجليزية اسم AG الزجاج (الزجاج المضادة للتوهج).

مبدأ إنتاج AG الزجاج هو الوكيل الأصلي على سطح الزجاج، وينقسم هذا الوضع معالجة إلى نوعين من الطرق الفيزيائية والكيميائية، أو معالجة الزجاج من جانب واحد يمكن أن يكون على الوجهين، وخصائص الزجاج تتم معالجتها بحيث يصبح سطح عاكس الزجاج الأصلي أضعف سطح عاكس (سطح الزجاج غير مستوي قليلاً). بالمقارنة مع الزجاج الأصلي له انعكاس أقل من ذلك، سيتم انخفض انعكاس الضوء مما يسمح للعرض أظهرت تأثيرات بصرية أكثر واضحة وشفافة، وقد نشرت في وقت مبكر Xensation ™ الغلاف AG (مضادة للوهج) في Schottu.
float glass

الثانية ، ومواصفات المنتجات الزجاج المضادة للوهج وطرق القياس

عام الزجاج مضادة للوهج (AG زجاج) يحتوي على استخدام مواصفات المنتجات المختلفة الاحتياجات الخاصة، إذا ما استخدمت في منتجات CTP تعمل باللمس، منذ ضوء توجه إلى مكافأة البصرية الشاشة، لذلك من تأثير الضباب الزجاج (بالضباب؛٪) ليست عالية جدا، وسوف تؤثر على أداء تغلغل LCM، إذا كان لمسة من الزجاج مضادة للوهج المستخدمة في المنتجات الإلكترونية الأخرى، مثل الديكور المغلفة (الطلب على المنتجات غير المرئي)، ويميلون إلى الشعور المتطلبات، رع (متوسط ​​الخشونة محور ) سيكون محور الطلب (الشكل 5). ومع ذلك، إذا الهواتف المحمولة هي عالية الدقة، والمخالفات تحديد نقطة فرعية في الزجاج مضادة للوهج التي تنتجها عملية، وتشكيل تسليط الضوء (قضية التألق) بعد الضوء الساقط LCM المتقاربة، سوف يكون واضحا تماما عندما ينظر بصريا، وأنها ليست مناسبة ل استخدام منتجات العرض الراقية.

في مضادة للوهجزجاجهناك طريقتان: العيانية والمجهرية

(1) الفحص الماكروسكوبي: سيؤكد جزء المنتج ما إذا كان سطح المعالجة المضادة للوهج يحتوي على خطوط يمكن رؤيتها بصريًا وثقوبها وبقعها وعيوب مشابهة لها ؛

(2) الفحص المجهري: سيؤكد الجزء الخاص بقياس المنتج ما إذا كانت القيم الأربعة المختلفة ، مثل الضباب ، اللمعان ، الراي ، والنفاذية ، ضمن المواصفات الموضوعة ، وتكون تعريفات قيم القياس الأربعة هذه كما يلي:

أ. ضباب:

وقال الخصائص البصرية لشعاع الضوء نظرا لتفاوت من المواد وتغيير الاتجاه الموازي الحادث شعاع المتوسطة جزء من ضوء تولد الضوء المتناثرة والفوضى مع اتجاه نثر محددة سلفا من خلال عينة ينحرف عن تدفق الضوء الساقط من نسبة التدفق الضوئي للنقل على الدولية أعرب في المئة. الضباب والنفاذية في عملية عينة الاختبار، وتدفق الضوء الساقط على أن المقننة (T1)، النفاذية مضيئة (T2)، وتدفق مضيئة أداة نثر (T3)، وتدفق عينة نثر (T4). سوف تتجاهل أداة بسيطة في السوق العام قيمة اختبار T3 ، أي T3 = 0. الصيغة هي كما يلي: النفاذية: Tt = T2 / T1 × 100٪ ؛ الضباب: الضباب = T4 / Tt × 100٪ (T3 = 0). (المرجع 3)

ب. اللمعان:

يخضع معان واحدة الجلد الخصائص البصرية للكائن، يملس السطح من المواد للأشعة مع الضوء المرئي يتم إنشاؤها انعكاس براق الاتجاه، وانعكاس براق من النتائج مع سطح لامع من المواد المشار إليها معان كما المرآة، ويشار حجم خلالها الانعكاس كما المرآة معان. وحدة = وحدة اللمعان (GU)

G = K × F2 / F1 = 100 × ρ / ρ3 (Ref 4)

G: قيمة اللمعان من العينة.

F1: حادث تدفق مضيئة على سطح العينة.

F2: يتلقى تدفق الضوء المنعكس مباشرة من سطح العينة.

K: الثابت ليتم تحديده ، K = 100 / ρs.

Ρs: انعكاسية اللوحة القياسية.

Ρ: انعكاسية العينة.

C. خشونة مركزية (Ra):

إذا كان السطح تشكيله من منحنى الخام، واعتراض على طول قياس L، ومحور إلى عمق خشونة طول محور س، اتخذت عمودي على خط الوسط من المحور الصادي، ومنحنى خشونة متاح ذ = و (خ) الجدول من. استخدم خط الوسط كمعيار لعكس المنحنى السفلي. (المرجع 5) ثم قم بحساب المساحة التي يغطيها المنحنى الكامل فوق الخط المركزي وقسمه على الطول المقاس.