google-site-verification=lcRET2DFJ5VFLkTpDhkBOPxGtmMJJjroWl98IPoKNb8
منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > عملية إنتاج الزجاج العازل ونقاطه
أخبار
قضية العملاء
الوثائق التقنية
اخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
أحدث الأخبار

كم من النظارات تريد ان تعرف ؟

  الزجاج الحس السليم:    وهناك مربع الوزن من الزجاج حوالي 50 كغ الثقيلة وطن واحد من...

أسباب وحلول رينبو تموجات في الزجاج

وفقا لتفكير أحد الأصدقاء ، ظهرت بقع قوس قزح في غرفة الشمس التي تم تركيبها في وقت قر...

كيف نميز بين المرآة الفضية ومرآة الألمنيوم؟

تعرف أيضًا المرايا المصنوعة من الألومنيوم باسم المرايا المتألقة ، ومرايا الألومن...

تحليل الزجاج من المشاكل الشائعة والحلول

قد خفف من الزجاج لظهور مشكلة نوعية العديد من نموذج الأداء، نحن وفقا لما يبدو في عمل...

لماذا تريد وضع الكيروسين في قاطعة زجاجية؟

يزيد الكيروسين من التوتر السطحي للزجاج ، ولا ينفجر ، وسطح القطع أملس ، وإذا كنت تست...

الفرق بين الزجاج المصقول والزجاج الأبيض

  الزجاج لا غنى عنها في الديكور، وهو واحد من أبسط الأبواب والنوافذ، وهناك أنواع كث...

تعريف زجاج الخصوصية

كثير من الناس يرون اسم الزجاج الخصوصية عندما القلب سوف نظام التشغيل بصمت: "ما هو هذ...

ما هو الفرق بين الزجاج الرقائقي PVB و SGP؟

ويستخدم الزجاج مغلفة أوائل عام مغلفة إنتاج الأفلام الزجاج PVB، بسبب الفيلم PVB للزجا...

مزايا وعيوب الحائط الساتر الزجاج

  1 مزايا الجدار الستار الزجاجي   يعطي الزجاج ستارة الجدار بناء جماليات، الدال...

طريقة استبدال الزجاج في الحائط الساتر الزجاجي

ينقسم الزجاج والزجاج ورقة إلى فئتين رئيسيتين من الزجاج معالجتها، حيث ورقة الزجاج ...
اتصل بنا
اسم الشركة: تشينغداو هونغ شيانغ فانيو للتجارة المحدودة. 
اتصل الآن
شارك

أخبار

عملية إنتاج الزجاج العازل ونقاطه

فانيو https://www.glass.com.cn 2019-05-17 16:30:13
قد يسمع بعض الأصدقاء الذين يهتمون بصناعة الزجاج الناس يذكرون الزجاج العازل غالبًا ما نصادف جميع أنواع المواد الزجاجية ، ولكن نظرًا لأن العديد من الناس لا يعرفون ما يكفي عن صناعة الزجاج ، فإن لديهم مجموعة متنوعة من المشاكل المحيطة به. من أجل مساعدتك على فهم مزايا الزجاج العازل والعملية والنقاط الرئيسية لإنتاج الزجاج العازل بشكل أفضل ، قمنا بتجميع هذه المقالة على أمل المساعدة.

1. ما هي مزايا الزجاج العازل؟

1 تأثير كبير لتوفير الطاقة

عالية الأداءالزجاج العازلبسبب فيلم معدني خاص ، يمكن تحقيق عامل التدريع 0.22-0.49 ، مما يقلل من الحمل على مكيف الهواء الداخلي (تكييف الهواء). معامل نقل الحرارة هو 1.4-2.8W (m2.K) ، وهو أفضل من الزجاج العازل العادي. كما أنها تمارس كفاءة كبيرة في تقليل حمل التدفئة الداخلي. لذلك ، كلما تم فتح النافذة ، كان تأثير توفير الطاقة أكثر وضوحًا.

2 تحسين البيئة الداخلية

يمكن للزجاج العازل عالي الأداء أن يعترض الطاقة الكبيرة المنبعثة من الشمس إلى الغرفة ، وبالتالي يمنع الانزعاج الناجم عن الحرارة المشعة ويقلل من الدوخة الناجمة عن شمس المساء.

3 ألوان غنية وفنية

يحتوي الزجاج العازل عالي الأداء على مجموعة متنوعة من الألوان ، ويمكن استخدامه وفقًا للاحتياجات لتحقيق تأثير فني مثالي.

ثانيا ، عملية الإنتاج والنقاط الرئيسية للزجاج العازل

1 ، تنظيف الزجاج

يعتبر تنظيف الزجاج هو الرابط الرئيسي في إنتاج الزجاج العازل ، كما أنه أحد الروابط المهمة لضمان إغلاق الزجاج العازل ، وإذا تعذر تنظيف الركود والعرق على الزجاج تمامًا ، فسوف يضعف التصاق الغراء العازل بالزجاج بشكل كبير. قلل من تأثير مانع التسرب للزجاج العازل ، ويجب التأكيد على أن الظروف التي نظرنا فيها لاختيار المجففة ، مانعات التسرب والمباعدة تعتمد على فرضية تنظيف الزجاج ، وختم الزجاج العازل إلى حد كبير سواء كان التنظيف نظيفًا أم لا ، فإن تنظيف الزجاج هو المقياس الرئيسي لجودة المظهر ، لكن في الممارسة العملية ، غالباً ما يولي الناس اهتمامًا غير كاف لتنظيف الزجاج ويجب عليهم تصحيحه.

2 ، واختيار المجففة

يتمثل دور المجفف في المقام الأول في ثلاثة: امتصاص الرطوبة في الهواء ؛ امتصاص المذيبات العضوية المتطايرة وامتصاص بخار الماء في طبقة الهواء أثناء حياة الزجاج العازل ، والغرض من ذلك هو الحفاظ على نقطة الندى الأولية المرضية للزجاج العازل ، وبالتالي ، إن شرط اختيار المجفف المناسب هو أنه يجب أن يفي في وقت واحد بالوظائف الثلاث التي يجب أن تكون مجففة ، وإذا كان المجفّف لديه قدرة امتصاص منخفضة ، فإنه لا يمكن أن يمتص بشكل فعال الرطوبة التي تنتشر في طبقة الهواء ، مما يتسبب في تراكم الرطوبة في طبقة الهواء. عندما يزداد ضغط الماء وتزداد نقطة الندى للزجاج العازل ، تكون إمكانية الانحلال كبيرة للغاية ، بالإضافة إلى ذلك ، يجب مراعاة المجففة عند النظر في خواص كل منها ، ويرتبط اختيار المجفف مباشرة بالغراء الزجاجي المجوف المحدد. النظر في ذلك معا.

تفشل حافة الزجاج العازل في الإغلاق ، مما يعني أن النافذة تفقد وظيفتها المناسبة ، ولا يقتصر تصميم النافذة على تحقيق الأداء الموفر للطاقة ، بل لا يستطيع المستهلك رؤية الخارج من خلال طبقة من الهواء الضبابي ، مما يؤثر على شفافية الزجاج العازل ويقلله. تأثير العزل ، يؤدي تعفير المواد على المدى الطويل إلى حدوث تساقط معتدل أو قلوي على السطح الداخلي للزجاج ، مما يؤدي إلى تحول أبيض ، مما يؤثر بشكل خطير على جودة مظهر الزجاج العازل ، ويمكن ملاحظة أن اختيار مانع التسرب الزجاجي العازل عالي الجودة هو منع ضباب الزجاج المجوف. مفتاح الاختيار: يجب أن يفي مانع التسرب الزجاجي العازل المختار بمتطلبات المعايير الوطنية أو الصناعية ، ويجب أن يكون مانع التسرب الأول والثاني للزجاج العازل المزدوج المسار مناسبًا وغير قابل للذوبان أو متفاعلين ، وإلا فقد يتسبب الزوار في تلوث السطح الزجاجي ، حتى الشيخوخة.

3 ، مزدوجة القناة طلاء الزجاج العازل - الربط - طلاء

يعتبر الربط هو الحلقة الوسطى للزجاج العازل ثنائي القناة ، ويحدد طلاء مطاط البوتيل الموجود أمام الفيلم الجودة الشاملة للزجاج العازل ، لذلك يجب التحكم في عملية الإنتاج بشكل صارم أثناء الإنتاج لمنع طلاء التسرب وكسر الجل. بالنسبة لإهمال الختم ، يجب ألا يكون هناك خطر خفي من تسرب الهواء ، وعندما يتم ختم الأنبوب الأول من الختم وتطبق المادة المانعة للتسرب الثانية بعد دمج الصفائح ، يتم خلط النسبة المعقولة من الجزأين وفقًا للوائح الشركة المصنعة ، ويختلط الجزءان تمامًا. دقيق ، وتجنب ظاهرة الإلتصاق المتعدد والغراء المتعدد ، واستكمال عملية الزجاج العازل المزدوج التمرير بنجاح.إذا كان هناك فجوة بين مانع التسرب ، فسوف يتسبب ذلك في تسرب الهواء ، وفي الوقت نفسه ، الانتباه إلى تطبيق مانع التسرب الثاني الرقيق. بعد الاستخدام لفترة من الزمن ، نظرًا لتغير درجة الحرارة المحيطة وضغط الرياح في الشمس ، سيشكل مانع التسرب تشققات (حتى لو كانت هناك شقوق صغيرة جدًا) ، وقد يدخل بخار الماء ببطء في طبقة الغراء لتكوين الانحلال. فقدان الختم وتفقد تأثير الختم.

يحتاج الزجاج المجوف ذو المسار المزدوج إلى فترة انتظار لمدة أسبوع تقريبًا ، بحيث يكون للمادة مانعة للتسرب الزجاجية ثنائية القناة وقتًا كافيًا للربط الكيميائي لتحقيق حالة محكمة ، وإذا كانت فترة وقوف السيارات قصيرة جدًا ، فلن يكون للمادة مانعة للتسرب وقت كاف للترابط. المناولة ، الاهتزاز ، التعرض لأشعة الشمس ، خاصة المطر ، سيتم تقليل تأثير الختم بشكل كبير ، وفي الحالات الشديدة ، يحدث تعفير في فترة قصيرة من الزمن.

4. الجمعية من الزجاج العازل

عند تجميع الزجاج العازل ، إذا كان مانع التسرب الزجاجي العازل على اتصال بمواد مانعة للتسرب أخرى (خاصة مانع التسرب مانع لتسرب الماء بجدار الستارة) ، وتحتوي هذه المواد المانعة للتسرب على مكونات بلاستيكية قادرة على إذابة مانع تسرب بوتيل ، فإن هذه المكونات البلاستيكية تمر عبر الجوف ينتقل الختم الثاني للزجاج إلى سطح مانع التسرب للزجاج العازل ، ثم يذوب مادة مانعة للتسرب للتسبب في التخفيف أو السيلان ، إلخ. لذلك ، من الضروري إجراء اختبار التوافق المقابل عند تجميع الزجاج العازل ، ويتم تحديد السداد بالزجاج العازل. يوصى باستخدام مادة مانعة للتسرب من الشركة المصنعة نفسها لتقليل حدوث هذه الظواهر.

insulating glass

باختصار ، يعتمد حل المشكلة على كل عامل ، مما يقلل من إزالة الضباب ، مما يتطلب دمج هذه الروابط.